فقد الدكتور فيصل القاسم, مقدم برنامج الاتجاه المعاكس الذي يقدم على شاشة تلفزيون الجزيرة القطرية, أعصابه خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج واتهم الضيف المؤيد للنظام السوري بالتشبيح كما طالب بوقف بث الحلقة.

في حلقة بعنوان “النظام السوري والأصلاح” استضاف البرنامج المعارض السوري الدكتور وليد البني والمحلل السياسي, المؤيد لنظام الأسد, معد محمد وبعد احتدام الحوار بين الضيفين خاطب قاسم معد محمد قائلا له: “بكفينا شبيحة منشان ربك بلا تشبيح” فما كان من الاخير الا وان اتهم قاسم والبني بالتشبيح قائلا: “أنتم من تقومون بدور التشبيح هنا وانا أعلم أنني في ميدان خصمي”.

وعلى الرغم من طلب قاسم ايقاف بث الحلقة, الا أن البرنامج والحوار استمر حتى نهايته بين الضيفين.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 109

 

  1. rima   في مايو 16, 2012  1:26 ص رد

    wow al kol biyit3arak ma3raka ma3raka

  2. مصطفى   في مايو 16, 2012  1:29 ص رد

    هذا القذر المجرم المؤجور الذي يتجلس على اليسار انسان شبيح الله يلعنه ويلعن بشار الاسد معه الله يحشرة مع المجرم ربه بشار الاسد ويحشر كل قذر مجرم يحب بشار الاسد معه.
    ” فيصل القاسم ” صدقت وصح لسانك عزيزي الكريم نعم المقدم.

  3. RooR   في مايو 16, 2012  1:40 ص رد

    انا لا بتفرج على اخبار ولا برامج سياسية، بلا هم وغم بس بجد فيصل نهفة بس مالي خلق اتفرج على هيك برامج تثير الاعصاب واغلبهم ما شاء الله عليهم بيطلعو على التلفزيون يتفلسفوا يعني كلام بلا فعل

  4. katia   في مايو 16, 2012  1:43 ص رد

    والله ومافي شبيح نبيح وقليل الادب قدك يا قاسم فسم الله ظهرك اهدا اسلوب ناس مثقفة انت المفروض اعلامي وبدير برنامج حتى لو كنت من المعارضين المفروض تكون على انحياد وما يتهجم على الضيف الشريف مع النبيح الي معو
    العمى على قلوبكن وعيونكن
    عاشت سوريا بقيادة اسدها حب من حب وكره من كره
    عاشت سوريا الاسد

    • الشركسي الحر   في مايو 16, 2012  11:14 ص رد

      نحطلك الاسد بصرماية و نهديكي اياه> يلعن شرفك كلبة. حب من حب وكره من كره

      • katia   في مايو 16, 2012  2:51 م رد

        اكثر شي اقولهولك شيل الشر من اسمك وقراء الباقي بيلبق عليك اكثر :)

        • جراع   في مايو 17, 2012  2:19 ص رد

          HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH

          • جراع   في مايو 17, 2012  3:08 ص

            على فكرة من كثر ما فاجئتيني يا كاتيا لم اعرف ما اقول و كمان ضحكتيني
            لكن لا يجوز ان ننزل المستوى من فضلك

          • katia   في مايو 17, 2012  2:21 م

            لا تتقاجئ والله شي يخلي الواحد يخرج من وعيو هو شتمني مع اني ما وجهتلو اي كلام بس مو غريبة عليهن هيدا اسلوبن بنقاش
            على العموم اعتدراتي للجميع

    • sam   في مايو 31, 2012  12:54 م رد

      لعنة الله عليك على اسدك

  5. mounia   في مايو 16, 2012  1:47 ص رد

    فيصل القاسم اخبث اعلامي ايام ما كانت الجزيرة مزهزهة كان اسبوعيا نازل كدب و شتم في الدول العربية بحجة الحرية الاعلامية غير بلد وحيد لم يتطرق له و لا مرة الا و هو بلده سوريا طبعا لانه كان صحبة هو و بشار و اليوم لما صار بشار مكروه صار عامل فيها ثوري مثل ما يقول المثل يخدع من يامنك

  6. حسن جابر   في مايو 16, 2012  4:53 ص رد

    يعيش بشار الاسد ويسقط ال سعود واسرائيل

    • r   في مايو 16, 2012  5:09 ص رد

      ala y7shrk m3 alshbee7 bshar al2sd

    • karem   في مايو 17, 2012  6:58 ص رد

      يسقط بشار البطه و شبيته، حاجتنا حثالات
      copy

  7. نور   في مايو 16, 2012  5:16 ص رد

    يسقط بشار البطه و شبيته، حاجتنا حثالات

    • نور   في مايو 16, 2012  1:06 م رد

      هذا مو تعليقي
      حدا منتحل اسمي

      • نور   في مايو 17, 2012  5:27 ص رد

        اي شو ما في نور غيرك؟؟

        • غريب   في مايو 17, 2012  5:30 ص رد

          لا مافي نور غيرها

          • نور   في مايو 17, 2012  5:46 ص

            لا في

          • غريب   في مايو 17, 2012  6:08 ص

            يشرفنا بس علشان احنا ما نتلخبط بينكم

  8. sayad   في مايو 16, 2012  5:17 ص رد

    والله وصرنا نظرب المثل فيكي يا اسرائيل ؟ ليش يا عرب هيك

  9. غريب   في مايو 16, 2012  5:24 ص رد

    صباح الفل ام لحين
    صباح الفل جميعا

  10. nawal   في مايو 16, 2012  5:54 ص رد

    ana law mahal bachar lasad bestakil 3an jad wchou badou min hal mase2ouliye lkibre ili lah yense2al 3an aamam allah 3aza wajal almoubey3a bil akathariye wlakhathariye ma badon bachar lasad so why kil hal tamasok bil kursi weselta bi zameno rahamatou allah 3layh jamal abdulnaser ana batzakar il khitab ili alou yawm ma tnaha 3an ri2ese bi amasara amet masar wma a3det lahd ma reje3 bass fi fara2 hala2 inou cha3ab bil aktarieye ma bado bachar so khalasssssssssss

  11. rob   في مايو 16, 2012  5:55 ص رد

    واو..شو هالاعلام المنحط ,والمحاور مرت ..بيشتم الضيف ومن ثم بقولووا,احترم االاخرين,مهزلة.من هو المزيع من وين ؟,اي بلد ولدته؟

    • katia   في مايو 16, 2012  8:42 ص رد

      للاسف القاسم سوري بس بلاسم فقط وهو عميل لجهاز المخابرات القطرية بما تسمى الخنزيرة

  12. lisa   في مايو 16, 2012  5:56 ص رد

    يسقط بشار البطه و شبيته، حاجتنا حثالات— تفوووووووووووووووو على شرفكم يا سفلة لعنة الله عليكم وعلى -بثينة شعبان ——الصين وروسيا وايران—––كلاب—–كلاب––كلاب—pigggggggggggggggggggggggggg

  13. lisa   في مايو 16, 2012  5:57 ص رد

    العلويينtvoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo- الله أكبر …. على كل من طغى وتجبر …

  14. lisa   في مايو 16, 2012  5:58 ص رد

    ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻨﻔﻊ ﻛﺪﻩ ؟؟!!

    (̃•̮̮̃•)

    _/ \_ساقط ساقط يا بشار—العلويين pigggggggggggggggggggggggggggggg

  15. lisa   في مايو 16, 2012  6:00 ص رد

    بشار هو البطة المساقة ،على الأقل في ليبيا كلنا دعينا عالقذافي وراح،أما في الحالة السورية ،مفروض ندور على سبب البلوة و كلنا ندعي عليه ربنا ياخدو ،مين هو عشان نصب عليه دعوات أمة لا إله إلا الله بأكملها،أخوتنا في سوريا الرجاء الإفادة ،و لو إننا في حال حسنة كنا كمان ندعمكم أكتر بكتير،لكن شكلنا حنلحقكم ربنا يستر———–بشار—العلويين pigggggggggggggggggggggggggggggg

  16. shadi   في مايو 16, 2012  6:01 ص رد

    into katia w mounia akid inkom chi3a moch soniin bas ana ba3rif aljazair sonia

    • mounia   في مايو 16, 2012  1:16 م رد

      الله يساممحك يا شادي منين قريت في تعليقي اني ادافع عن بشار و ما دخل السنة و الشيعة في تعليقي يضرب بشار و فيصل القاسم قبل منه لانه كالحرباية بميت لون اشمعنى لم نسمع تصريحاته عند بداية الثورة السورية كان يراقب الاجواء من بعيد مستني اي كفة راح تنزل لي يلتحق بها هدا قصدي من تعليقي على العموم و بعدين هو جايب شبيح على رايه شو مستني منه يحكي مثلا اكيد راح يدافع عن بشار و هو كان عارف هالشئ قبل الحصة هلا عرفت سبب تمسك العديد من السوريين ببشار لانكم و بكل بساطة مستعدين للانفجار في وجه اي شخص يحاول يفهمكم وجهة نضره

    • katia   في مايو 17, 2012  2:33 م رد

      لا انا مو شيعية انا قبل كل شي مسلمة وسنية ولله الحمد
      بلا كلام طائفي لا يودي ولا يجيب
      ولي يموت في سوريا اليسو من كل المداهب والاديان
      لااله الا الله

  17. lisa   في مايو 16, 2012  6:02 ص رد

    حماة الديار لكااااااااااااااان تفوووووووووووووووو على شرفكم يا سفلة لعنة الله عليكم–العلويين piggggggggggggggggggggggggggggg——بشار tvoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

  18. lisa   في مايو 16, 2012  6:03 ص رد

    الله ينتقم منك يا بشار pigggggggggggggggggggggg
    هجرت الناس وشردتهم وفرجيتهم الويل ودمرت الشام
    منك لله الله يخلص حقوقنا منك
    وتكون نهايتك أنت وكل انسان بينكل بالشعب السوري أسوأ من نهاية القذافي يا رب

  19. nawal   في مايو 16, 2012  6:03 ص رد

    ana mich dod bachar bass ana dod hal nizam lfased ili rah fi dahaya ktir ya3ni ana we3it min sagahri bil madrase 3endi sade2iti rebeyet bala ab wmere2t lahala2 25 sini aw aktar wbaya ma reje3 la2nou mahbous bi souriya bala zaneb wjarna akhadou mitel lwarde habasou wba3ad 25 sini tele3 min sjoun suria whouwe kin min khiret chabeb wma tawal ktir bi hal faraha farhet raja3 ba3ed kaz chaher met bil alb la2nou ken ma3zbinou ktir wfi wahde mara kbire bil 3emere akhadou ibna kamein min 30 sini wba3da lahala2 natra yerja3 wkil yom btehlam yerja3 wahhhhhhhh ma as3ab natra wkhayi kamein akhadou mara lama kin rayeh 3ala lhedoud wma khabarouna ila ma chefou sahebou min be3id whatou bi sejein tahet larad ma fi daw wla hawa kin yehelf inon kin yechemou lahawa min tahet lbab wgheir ili kenou jouwa wkil yom serikh wbeki atal min nes lmawjoude jouwa wme2derna na3ref waynou ila ba3ad ma jebna wasta awiye ktir min souria

  20. lisa   في مايو 16, 2012  6:06 ص رد

    وقهار فقهر بشار
    ربى اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته على عبدك او احتفظت به فى علم الغيب عندك ان لا تجعل يومنا هذا ينقضى الا وقد غفرت لموتاهم وموتى المسلمين وقربت نصرهم وعجلت بهلاك بشار
    ربى انهم عبادك بنو عبادك مغلبون فانصرهم
    ومقهرون فثبتهم
    ومستضعفين فلا تخذلهم
    اللهم زلزل الارض من تحت بشار وارنا فيه عجائب قدرتك
    يا من قلت ادعونى استجب لكم استجب دعائنا
    يا مجيب اجبنا—-•♥•آميــــــــــــن يــــــــارب •♥—.•Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ •♥

    • Eman   في مايو 16, 2012  1:21 م رد

      آميييييييين

    • نور   في مايو 17, 2012  5:51 ص رد

      Ameen!

  21. nawal   في مايو 16, 2012  6:07 ص رد

    so please min kil hada bidefe3 3an hayda nizam khalas nahna nes methadra wchefne ktir bil hayet etakou allah etakou allah etakou allah wla toudefi3ou 3an lmoujrmin 3an ashab nefous daniye alazin ahabou lmel wsolta fi hayet dunia wtazakarou bi ana lmara2 youhchar ma3 man youheb hata ana abna2a 3ami jami3ouhom ma3 omohom kad koutilou bil sawarikh bi abcha3 manzar hasbiya allah wni3ma lwakil allahoma ya mountakem ya jabar intkam min kuli zalem fajer fer3on 3asrihi

  22. lisa   في مايو 16, 2012  6:19 ص رد

    ما نركع الا لله ♥ ♥ ♥

  23. lisa   في مايو 16, 2012  6:20 ص رد

    الامم المتحدة تطلب من الجيش الحر حمايتها من شبيحة الاسد tvoooooooooooooooooooo

  24. nawal   في مايو 16, 2012  6:20 ص رد

    wbil nesbeh lal lmouzi3 ya ret ma hada yehki 3leih bihal tarie2a bil nesbeh lahaydi l halal2a la2nou law ma 3emel heik ken ma hada sakat wkebret aktar ya3ni ma3ou ha2a wkhasatan ana shifit ktir moua2abalet lal nizam bykma3ou ili bil hala2 lama hada byestafezon bi tarie2a moch tabi3ieye whata fi minon bi kfrou wl3iyezou bi allah kamein pls pls hajetna ba2a dife3333333333333333

  25. محايدة مغتربة   في مايو 16, 2012  6:30 ص رد

    لتكن موضوعين صحيح ان دم الانسان يفور عند سماعه كلاما كاذبا او جارح ويكون بموقف الضيافة فيخرج عن طوعه ويتحرك من حياده المفروض في البرنامج
    وهنا النقطة على القاسم ان يتماسك خاصة وهو على يقين مسبق بطبيعة الحوار
    (ضيف من النظام )فماذا ينتظر منه ان يبتسم مثلا ولا يدافع عن اتجاهه
    نطلب الحيادية في مثل هذه البرامج والا فلا تقدموها حتى الطرف الاخر لا يسمك علينا خطا عدمية الحوار
    لأننا ما زلنا بعون الله نعي للكلمة صفة السلاح (الحوار

    • & HANA*G* Maryam &   في مايو 16, 2012  6:34 ص رد

      بليز محايدة تركتلك كومنت ب الليدي يا ريت تقريه حبيبتي

  26. lisa   في مايو 16, 2012  6:33 ص رد

    حسبــي الله لا إلــه إلا هو عليه توكّــلتُ و هو ربُّ العــرش ِ العظــيم .
    حسبــي الله لا إلــه إلا هو عليه توكّــلتُ و هو ربُّ العــرش ِ العظــيم .
    حسبــي الله لا إلــه إلا هو عليه توكّــلتُ و هو ربُّ العــرش ِ العظــيم .
    حسبــي الله لا إلــه إلا هو عليه توكّــلتُ و هو ربُّ العــرش ِ العظــيم .
    حسبــي الله لا إلــه إلا هو عليه توكّــلتُ و هو ربُّ العــرش ِ العظــيم

  27. lisa   في مايو 16, 2012  6:35 ص رد

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . . !!-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . . !!ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . . !!-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . .
    عندك حق
    هيعمل ايه بشار اذا الشعب طفش من البلد
    اللي انتحر حبا فى بشار
    واللي ساب البلد وهرب علشان يجيب مصاري لاولاد بشار
    واللي اسجن عشان يبقى ملازم احباب بشار
    يعنى بشار يقطع نفسه
    شعب مفترى صحيح
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بشار

  28. & HANA*G* Maryam &   في مايو 16, 2012  6:36 ص رد

    ما نركع الا لله ♥ ♥ ♥ الله يلطف فيك يا شااااااااااااااام ويا قدس ويا مصر ويا تونس ويا جزاير ويا مغرب ويا وطني العربي الكبير
    ليزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا صباح الحرية حبيبتي

  29. lisa   في مايو 16, 2012  7:01 ص رد

    ولعن الله القتلة السفاحين وعلى راسهم بشار الاسد راس الكفر لعنه الله—تفوووووووووووووووو على شرفكم يا سفلة لعنة الله عليكم–العلويين—العلويين—العلويين–العلويين—العلويين piggggggggggggggggggggggggggggggggggg

  30. lisa   في مايو 16, 2012  7:02 ص رد

    صورة تعبر عن كذب النظام ودجله الذي لا ينتهي وفي نفس الوقت سزاجة المجتمع الدولي المتمثلة في المراقبين الدوليين

  31. hamudi   في مايو 16, 2012  7:11 ص رد

    يعيش بشار الاسد ويسقط ال سعود واسرائيل

  32. lolo   في مايو 16, 2012  7:12 ص رد

    الله يلعن بشار الاسد ويلعن كل من بحبه وبحب ظلمه هالظالم الجزار اللي خرب البلد هوي وابوه لك يلعن روحك ياحافظ على هالجحش اللي خلفته

  33. الياس شلهوب ايطاليا   في مايو 16, 2012  8:47 ص رد

    استغرب من قتاة الاي والرأي الاخر التي اصبحت تعمل لتسويق وجهة نظر واحدة وهذه المسرحية التي قام بها فيصل قاسم لن يصدقها الا الاغبياء فهو اصبح معروفا باستفزازه للمؤيدين من السوريين وذلك لاحراجهم مما يدفع بهم الخروج عن طورهم وقد شاهدته في اكثر من حلقة يدلي بمعلومات خبيثة ووكاذبة قال شو نقلا عن كاتب سوري و مدونة وبالاخر يمرر معلومة كاذبة يسمعها الملايين ويصدقها بعض من الشعب البسيط قبل ان يعرف مصداقية المصادر وعلى الطرف الاخر نفيها ولكن كيف وفي جو اعلامي ليس فيه الا طرف واحد هدفه ضخ المعلومات الكاذبة وتلفيقها فمن سيحاسبها في النهاية وخاصة بعد ان سقطت مصداقية تلك االفضائية ومعها فيصل قاسم الذي اصبح يقف مع الطرف الاخر بالنفاق والدجل علما ان موقفه يجب ان يكون حياديا بعيدا عن استفزاز الخصم بالعبارت فقط ليمررها لعقول الشعب العربي اخيرا شو هالمسرحية اوقف البرنامج وعلى الهواء هههههههه لماذا الم يعبر الطرف عن رأيه وهم يحترمون الرأي الاخر ولم يخرج عن حدود الادب بل على العكس فيصل قاسم من خرج وقال هاش هاشومعناها معروف ثم ماهو هذا المفهوم الذي يحاولون تصديره لنا هل ان عبرت عن رأيي المؤيد اصبحت شبيحا ثم استغرب من المعلقين التكفيريين الذين ينظروا للامور ومناقشتها من منطلق طائفي حاقد و

  34. الياس شلهوب ايطاليا   في مايو 16, 2012  8:54 ص رد

    مسرحية فيصل قاسم لن يصدقها الا اصحاب التلفيق والتمثيل امثاله ..ولماذا يطلب توقفلبرنامج على الهواء اليس هو من خبط على الطاولة بدون سبب هل لان لطرف الاخر قال الراي لم يعجبه هل لان الطرف الاخر لم ينجر الى خبث قاسم في جره للانفعال .ثم ما هذا المفهوم الذي يحاول تصديره للعرب ان ي مؤيد هو شبيح مؤيد للنظام وان كان مفهومهم هكذا فلماذا قدموا الدعوة بالحضور للضيف .وليقل الضيف ما يقول اليس الراي الاخر في قواميسهم ثم لم اجد ما يستدعي لايقاف البرنامج الا لتقديم تللك المسرحية للتداول الاعلامي وللعقول العربية واقرأ بعض تعليقات معلقيها الذين يتاقشون من منطلق طائفي دائما ويكفي نظرة لتلك التعليقات المحترمة للمعارضين لسوريا لنجد الكم من قلة الادب وتكفير الاخر

  35. sana capetown   في مايو 16, 2012  8:57 ص رد

    لقد ورث بشار كل شيء عن والده المقبور .. القتل و الاجرام والاغتصاب و المجازر و تدمير و حرق المدن .
    اللهما انصر اخوانا في بلاد الشام

  36. the truth   في مايو 16, 2012  9:03 ص رد

    الي كل المتأمرين على سورية والمقاومة اقول لهم انتم خنازير هذا العصر يا ملأت الشحوم في بطونكم يا ايها الضالون المكذبون اتقو الله ولو القليل

  37. the truth   في مايو 16, 2012  9:08 ص رد

    و كان الحق مع المعارضه لكان الله نصركم ولكنكم كم كان اجدادكم تعبدون الأصنام

  38. the truth   في مايو 16, 2012  9:10 ص رد

    لو كان الحق مع المعارضه لكان الله نصركم ولكنكم كم كان اجدادكم تعبدون الأصنام

  39. البيازيد   في مايو 16, 2012  9:32 ص رد

    لكل من لا يعلم أن أكبر عصابة للشبيحة في سورية يقودها الشبيح سومر رفعت الاسد ويقوم على تمويل هذه العصابة الارهابية الشبيح سوار رفعت الاسد وللعلم أن سومر الاسد قدم الى سوريو منذ أكثر من خمسة أشهر بالاتفاق مع الشبيح ماهر الأسد وذلك على خلفية أن سومر الاسد له شعبية ضمن نادي حطين الرياضي في الاذقية وأغلب الشبيحة من مشجعي نادي حطين . وقد أوكل لسوار الأسد مهمة التمويل وذلك باعتبار أن سوار غير معروف على الساحة ويمكن الاستفادة من عدم ظهوره الاعلامي على الساحة السياسية في أعمال الأرهاب والتشبيح والقتل والسرقة والتفجيرات

  40. hamudi   في مايو 16, 2012  10:07 ص رد

    lisa inty ma indek la sharle wala amle bedalek las3a be nawaret wlek rohe shterlelek she sharle

  41. aliaa   في مايو 16, 2012  10:15 ص رد

    اللي يحب بشار الاسد الله يحشر معاه يوم القيامة

  42. mnar   في مايو 16, 2012  10:22 ص رد

    والله افضل لبشار الاسد ان يتنحى ويعطي هالكرسي ويخلصنا

  43. jamaledin   في مايو 16, 2012  10:34 ص رد

    هههههه والله شي بيضحك شبييييييح عم بيعوييييي ……
    كلب متل رئيسه,, مابيخلو حدا يتنفس او يحكي,, لاإحتراااام……. متل البطة …!!!(رئيسه)
    دخيل اللي خلئق يافيصل,,, هذا الشبيح اوطى من الشفرة على الارض……..
    تفوووووو على شرفكم يابعثيين………… يافيصل القي له عظمه وربطو…هههه هههه

  44. ৩৩৩Ŧ®ɨƧɀɊƠ৶ৰ৩৩৩   في مايو 16, 2012  10:44 ص رد

    بغض النظر عن ماهيه النظام و مجرم أو غير مجرم شبيح أو غير شبيح. في شي اسمو حد أدنى من الموضوعيه . مش من حق قسم يتعامل بهاي الطريقه لو شو ما كان مع مين ما كان. بهيك أثبت إنو ما عندو مهنيه لأن إذا عارف حالو طرف متشدد منو مضطر إنو يستضيف أي شخص حتى يهينو .
    هيدا من جهه من جهه ثانيه هو عم يثبت ويأكد إنو الجزيره هيه قناة الرأي فقط وأن ممنوع وجود للرأى الآخر.

  45. jad 2000   في مايو 16, 2012  11:01 ص رد

    يا حسن ضيعان هالاسم فيك شو خص ال سعود بالقصة ام هيدي سياسة حزب الشيطان واتباعه خنازير وقردة.

  46. Brinda   في مايو 16, 2012  11:06 ص رد

    فيه عالم كتير كمان بنورت لازم يوقفو التشبيح
    احتراما لزملاءهم الي ضد التشبيح و بشار

  47. كريمـــــــه الجزائريــــــــه   في مايو 16, 2012  11:07 ص رد

    قاتل الله الشبيحه ومن وراءهم الى نار جهنم و باس المصير ان شاالله.
    كلمة حق يا فيصل ( موقفه مشرف في الازمه السوريه باركه الله فيك.)

  48. البيازيد   في مايو 16, 2012  11:56 ص رد

    من مصدر مقرب جدا من سوار رفعت الأسد أن سوار الأسد هو المسؤول عن تهريب أموال ابن عمه ماهر الاسد من سوريا الى الخارج وذلك عاى خلفية أنه غير معروف على الساحة السياسية

  49. البيازيد   في مايو 16, 2012  11:57 ص رد

    موثق ان سوار رفعت الاسد وسومر رفعت الاسد يمتلكون أكبر عصابة شبيحة في سورية للقتل والتفجيرات

  50. البيازيد   في مايو 16, 2012  11:58 ص رد

    سوار الاسد من مول التفجيرات الاخيرة في دمشق

  51. Sebastian   في مايو 16, 2012  12:51 م رد

    فيصل القاسم رح يعمل حرب عالمية ثالثة ،والجزيرة معروف موقفها من الاحداث بسوريا ،شو قصتكم يا عرب ليش عم تبعدو عن البوصلة ليش عم تسمحو لادوات انو تلعب بافكاركم،اين الفكر العربي الاصيل اين الفهم والقيم والاخلاق والشهامة والشرف العربي ليش عم تسمحو لقنوات شي يشتتلكم افكاركم عن العدو الحقيقي وشي يعيد توجيهكم وبوصلة افكاركم من تاريخ عريق وأصالة بالتربية الى برامج سخيفة وموجهة من المسلسلات التركية الى البرامج المستوردة كالتسابق على الغناء او العرب تالينت لماذا شوهة افكاركم ومسحتم تاريخكم العريق وأصبحتم في مهب الريح لا قيمة لكم ولا معنى ؟من المسؤل ومن المستفيد كفاكم 

  52. ورود   في مايو 16, 2012  12:57 م رد

    بغض النظر عن تعليقاتكم المتنوعة اتمنى ان تقرآئها بنت سورية :)
    ما فهمت شي من هالحلقة بنوب يعني البرنامج حلو بس لو كان فيه قوانيين انضباط اكتر تنفهم
    رآيي الطرفيين وحينها سنرى من هو الصح ويقول الحق رغم انو معروف للاغلبية ولكن المحادثة والنقاش له شروط …………….. وللاسف يفتقدها الغتجاه المعاكس بس بتضل الجزيرة افضل من
    الاعلام السوري الي لا يرينا الا وجهة نظر واحدة على الاقل الجزيرة عم تسمح للمؤيدين بالتكلم

  53. hanan men canada   في مايو 16, 2012  1:07 م رد

    قاتل الله الشبيحه ومن وراءهم الى نار جهنم و باس المصير ان شاالله.
    كلمة حق يا فيصل ( موقفه مشرف في الازمه السوريه باركه الله فيك.) copy

  54. fouad   في مايو 16, 2012  1:39 م رد

    رأي الشخصي /أن سوريا مع بشار كان يعرفون ترتيبهم بين الأمم حتي أدني مواطن يفضل مرتبة الصفر وينطلق ليحسن ترتيبه أما مع هذه الثورة والمعارضة التي تتاجر بالأرواح فالمواطن السوري الأن يبحث عن مرتبة الصفروهذه المعارضة حتي وأن وصلت الي الحكم ليس ملائكة بل هم ناس تحرص علي مصلحتهم فوق كل أعتبار أما الجزيرة الأسرائلية القطرية فقد أصبحت معرفة للعامة الخاص.

  55. الضارى   في مايو 16, 2012  7:03 م رد

    اللهم شل ايدي بشار ورجليه ، اللهم انزل عليه وعلى عائلته مرضاً لا شفاء منه وأطل في عمره ليكن عبرة لغيره

    اللهم يا مهلك الطغاة يا من اهلك فرعون اهلك بشار الاسد واخوانه وعائلته وكل من يتبعه ويعينه

    اللهم ارنا فيهم عجائب مقدرتك

    الله احمي أهلنا في درعا وفي جبلة وفي الشام وفي جميع انحاء سوريا

    اللهم فك قيد الأسرى والمعتقلين وشافي الجرحى والمصابين وارحم أمواتنا وأموات المسلمين وتقبلهم مع الشهداء والصالحين

    اللهم انت قلت وقولك الحق ، ادعوني استجب لكم

    وها نحن ندعوك

    يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث

    اللهم انا ندعوك الله ، اللهم انا ندعوك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به استجبت

    يا الله انصر عبادك المستضعفين فلا ناصر لهم غيرك

    اللهم انصرهم على من عاداهم

    اللهم احقن دماء المسلمين واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

    اللهم هذا الدعاء

  56. omar   في مايو 16, 2012  7:39 م رد

    شبيح نبيح
    الله يلعنك

  57. انور   في مايو 16, 2012  8:26 م رد

    انا بكره فيصل القاسم لانه ليس الا شخص يحاول ببرنامجه اثاره الفتنه والتراشق بين الطرفين من اجل ينشهر برنامجه

  58. samer   في مايو 16, 2012  9:01 م رد

    الى كاتيا ال

    انا نيابة عن الشركسي رح شيل الشر وحط ااااااااا يييييي رررررر الحصان الي عنا بس مو ب كككك سسسسس كككك ب تتتتت ممممم كككككك يا عاه ر ة

    • katia   في مايو 17, 2012  2:24 م رد

      اسلوب منحط مثل الي بيحكي فيه

  59. sara   في مايو 16, 2012  9:07 م رد

    بعيد جدا عن مضمون الحلقة والله كلهم دمهم خفيف هذول السوريييييييين الفيديو كثيييييييييييير بيضحك خصوصا المقدم والمعارض كوميديان

  60. sara   في مايو 16, 2012  9:23 م رد

    كاتيا يا ملكة ياريتك ما قلت ذاك الكلام سبيه مثل ماعمل هو بس مو بهيك رد لانها قوية ومو حلو تطلع منك بتمنى انك ماتعيدها رجاءااااااا حتى ما يقلل منك احد

    • katia   في مايو 16, 2012  10:46 م رد

      اوك يا سارة ;)

  61. lion   في مايو 16, 2012  10:41 م رد

    يعني الي مو سوري وحاسس بالألم ما فهم شو صار

    لك هاد معد جاي يشبح على الهوا ..وبدو يسب ويلحق للكل لحتى لأمير قطر
    معو حق فيصل القاسم …شي بخلي الراس يطق

  62. sara   في مايو 16, 2012  11:05 م رد

    اموااااااااااح على خدك يا احلى كاتيا

  63. الحارث   في مايو 17, 2012  2:56 ص رد

    لقد فضحت يا كاتيا بالاخلاق الحميدة ما شاء الله لسانك يدل على تربايتك لقد سقطت سقطة جزاء مساندتك للظالم فضحت امام الناس
    تسخري من قوم سبحان الله والان نحن من يضحك عليك وعلى اخلاقك
    اللهم شل ايدي بشار ورجليه ، اللهم انزل عليه وعلى عائلته مرضاً لا شفاء منه وأطل في عمره ليكن عبرة لغيره
    اللهم يا مهلك الطغاة يا من اهلك فرعون اهلك بشار الاسد واخوانه وعائلته وكل من يتبعه ويعينه
    اللهم ارنا فيهم عجائب مقدرتك
    الله احمي أهلنا في درعا وفي جبلة وفي الشام وفي جميع انحاء سوريا
    اللهم فك قيد الأسرى والمعتقلين وشافي الجرحى والمصابين وارحم أمواتنا وأموات المسلمين وتقبلهم مع الشهداء والصالحين
    اللهم انت قلت وقولك الحق ، ادعوني استجب لكم
    وها نحن ندعوك
    يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
    اللهم انا ندعوك الله ، اللهم انا ندعوك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به استجبت
    يا الله انصر عبادك المستضعفين فلا ناصر لهم غيرك
    اللهم انصرهم على من عاداهم
    اللهم احقن دماء المسلمين واهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين
    اللهم هذا الدعاء

    • katia   في مايو 17, 2012  2:30 م رد

      يا هدا انت علقت على كلمة قاتها وما عاتبت الي لعن شرفي ولاكن لا اقول لك انتبه على نفسك احسن من ان تنتقض شخص رئيه مخالف لرئيك وكن صاحب حق حتى مع عدوك هده هي الاخلاق الحميدة ولا شو رئيك

  64. sara usa   في مايو 17, 2012  4:47 ص رد

    شو هاد يللي اسمك كاتيا أعوذ بالله احترمي الناس اللي هنا

  65. هواري حبيبتكم الجزائر   في مايو 17, 2012  12:52 م رد

    سيماهم في وجوههم من له الفراسة .كاتيا هل انتي سورية ام تركية ام انت جزائرية .أما جزائرية من اي ناحية انتي حتى أكشفك للعامة .هل طريقة انتمائك هته بالعامة من اصدقاء نورت لترفيه ام لسحرية

    • katia   في مايو 17, 2012  2:27 م رد

      هواري انا لا انتمي الي اي وظن محدد كل الاواطن وطني و انا لا اعترف بلحدود انا من شمال الي الجنوب ومن الغرب والشرق انا اقول الي انا مقتنعة به ولا همني مادا يفكر الغير بي
      تحياتي لك

    • katia   في مايو 17, 2012  2:46 م رد

      هواري ما فهمت كيف تكشف للعامة عندما اقول لك انا من ناحية اما كلامي وتعليقاتي لا هية لسخرية ولا هي لترفيه انا اقول الي انا حسة فيه ومقتعة به
      قبل ان تشغل بالك انا من ومن اكون اشغل بالك على اوضاع الي عيشين فيه لانو كل البلدان مصلحتها مرتبطة ببعضها واي خلل في بلد باثر علينا من قريب ومن بعيد تحن لا تعيش في جزيرة لوحدنا كل شي مرتبط ببعضو دبلوماسيا وسياسيا وانسانيا ارجو انك قد فهمت ما ارمي له

  66. arabia   في مايو 17, 2012  2:39 م رد

    tsharafna

  67. katia   في مايو 17, 2012  2:42 م رد

    tsharafna

  68. هواري حبيبتكم الجزائر   في مايو 17, 2012  3:14 م رد

    كتيا قال ابن الرومي ولي وطن أليت الا أبيعه.وألا أ رى غيري له الدهر ساكنا. وان كنت لا تعترفي بالحدود وكل الاوطان وطنك انتي فلسطينية وتحتفظين بالمفتاح يوم طردوكي اليهود من بيتك لكي تعودي يوما الى وطنك المغتصب وما يزيدكي دالك المفتاح الا تشبتا بوطن فقد في غفلة من التاريخ.وانتي اليوم في بلد أوربي اوامريكي عندكي بيت مؤثثا ومعاش يكفيكي وجنسية محترمة تحملينها اينما دهبتي تحميكي من اي بلد يطيح من كرامتكي . والفلسطيني مستباح الدم والكرامة في بلده .بلا بيت .من له بيت له وطن

    • katia   في مايو 17, 2012  3:29 م رد

      كلماتك جميلة وتحمل معاني كثيرة وانت ادرى الناس بحب الجزائريين لشعب الفلسطيني ومسانتدهم في قضيتهم و الاوضاع الي عيشنها نحن حاسين بيهم لانو عانينا بظلم الاستعمار الفرنسي لمدة طويلة 132سنة
      انا لما قلت انا كل الاوطان وطني بما فيها فلسطين الحبية واعرف انهم اختصبو ارضهم وعرضهم ولا ننسى انو فلسطين ايضا كانت في يوم من الايام ارض اليهود القدامى والقدس كانت تسمى بارشليم بلعبري ومعناها بلعربي حاميةالسلام وليس بكلامي هدا اقول لهم الحق ان يستولو عليها كاملتا وهناك فرق بين يهودي وصهيوني وكثير من اليهود لا يرضون بما يحصل بفلسطين المفروض كانو يتاعيشون فيها بسلام
      الله المستعان

  69. anas   في مايو 17, 2012  3:28 م رد

    عوعو عو عو……….. كل شئ مهو سوري يعوي …مكة أدري بشعبهـــــــــا

  70. هواري حبيبتكم الجزائر   في مايو 17, 2012  3:28 م رد

    انكي دكرتي في تعليقاتكي من قبل انكي جزائرية وتقطنين في تركية هدا كله جميل لحد الآن …. لكن ………؟
    الحق لا يختفي وراء البطل .

    • katia   في مايو 17, 2012  3:36 م رد

      يا هواري انا قلت انا من اب تركي وام امازيغية جزائرية وتزوجت في الجزائر ولا تشك يوما في حبي للجزائر اكثر من تركية لانو دائما جهة الام تكون الاحب للابناء واقول لك ان الكدب ليست من شيم الاحرار
      وانا اشاطرك الرئي الحق لا يختفي وراء الباظل

  71. katia   في مايو 17, 2012  3:40 م رد

    نسيت اقل لك شيئ مهم هواري كم احب النقاشات من هدا النوع كلام سليم ونقاش محترم بعيد عن الاساءة ويليق باسلوب ناس مثقفة وفاهمة ولاكن ساعات الواحد يظر يرد رد ليس مناسب عندما يكون المحاور يكلمك باسلوب الشتم واستحقار ونحن بلاخير لسنا بلمعصومين من الاخظاء
    تحياتي لك مجددا اخي المحاور

  72. بنت الحجاز   في مايو 17, 2012  3:42 م رد

    يا قليل الادب ياحسن جابر ايش دخل ال سعود في جرايم منشارك بشار الجحش هدا اسم عائلته الحقيقي وغيروه الى الاسد من حمار لاسد هزلت هههههههه

  73. دنيا فرح   في مايو 17, 2012  3:46 م رد

    ولك ياكاتيا ياحليو انت … وينك يامضروبة اشتقتلك

  74. الدنيا فرح   في مايو 17, 2012  3:50 م رد

    ولك ياكاتيا ياحليو انت … وينك يامضروبة اشتقتلك
    ..

  75. الدنيا فرح   في مايو 17, 2012  3:56 م رد

    ولك ياكاتيا ياحليو انت … وينك يامضروبة اشتقتلك

    • katia   في مايو 17, 2012  4:27 م رد

      انا هون يا فروحة انا كمان اشتقتلك كثير :)
      كيفك يا حلوة

      • الدنيا فرح   في مايو 17, 2012  4:42 م رد

        ياحلوة ياكتكوت يامحبوبة الجريدة …. والله اللي ميحبك ادعسه جوا رجلي

        • katia   في مايو 17, 2012  5:17 م رد

          تسلمي حبيبتي الي ما يحبني ولا همنى فيه خلينا احنى مع بعض حبايب وهنى يموتو من بحقدهم ;)

  76. الحارث   في مايو 17, 2012  5:08 م رد

    اللهم ارنا ببشار واعوانه عجائب قدرتك يارب
    اللهم انتقم منهم يارب

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت