انتشر في الانترنت تسجيل فيديو التقطته كاميرا موقع “اليوم السابع” المصري عقب إعلان نتيجة جولة الإعادة في الانتخابات المصرية التي انتهت بفوز مرشح “الإخوان المسلمين” محمد مرسي على حساب الفريق أحمد شفيق، تظهر فيه مجموعة من الشباب المؤيد للمرشح الخاسر تتوسطهم فتاة ترتدي الجينز وتغطي شعرها بمنديل، بدأت تمزق ملابسها وهي تصرخ منددة بالنتيجة وهي تصف المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري بالخائن الذي باع مصر لـ “حماس وللخونة الفلسطينيين”.


وواصلت الشابة المصرية صراخها بطريقة وصفها الكثير ممن شاهدوا التسجيل بالهستيرية أمام كاميرات بدت وأنها تعود لمحطات إخبارية، بالإضافة الى تصويرها بواسطة أجهزة الهاتف المحمول التي كانت بحوزة عدد ممن تجمهر أمام المشهد الاستثنائي.
وانضم بعض من الشباب المتحمس فضموا صراخهم الى صراخ الفتاة فتداخلت الأصوات المرتفعة التي تسنى التقاط القليل منها، اذ كرر أحدهم الاتهام للمشير طنطاوي بأنه باع البلد، فيما رفع آخر نعله عالياً وتوجه الى محمد مرسي قائلاً “ها هو يا مرسي .. هذا لك وللإخوان وكل الخونة في البلد”، فرفعت الفتاة حذاءها ايضاً وبدأت تلوح به.
ووسط الهرج والمرج أمام مقر حملة المرشح أحمد شفيق علت هتافات تطالب بسقوط حكم العسكر، تلاها بعد ثوانٍ معدودات هتاف “يسقط يسقط حكم المرشد”. وفي اللحظات الأخيرة من التسجيل ظهر عدد من الشباب وقد شرع بقذف لافتة بالحجارة حملت صورة المرشح الفائز محمد مرسي وعليها عبارة “قوتنا في وحدتنا”.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 59

 

  1. ام وردة   في يونيو 27, 2012  11:07 ص رد

    والله عيب عليكي انتي
    شو قاهرك

  2. aliaa   في يونيو 27, 2012  11:07 ص رد

    متى تتعلمون الديمقراطية
    يجب تقبل النتيجة بدل الصراخ والعويل
    فئة من الشعب المصري مصابة بمرض ستوكهولم

  3. عمر أبو ناشي   في يونيو 27, 2012  12:01 م رد

    تقول حماس والفلسطينيين خونه , لكن أنتي وامثالك الخونه يا بنت الفلول , لعنة الله عليكي وعلى التربايه النجسه , أتمنى من الاخوان أن يقطعو لسانك لكي تتعلمي الأدب , وقطع يد من رفعه حذائه ووجههُ للرئيس مُرسي .
    الظاهر أنكي ترباية شارع الهرم .

  4. عمر أبو ناشي   في يونيو 27, 2012  12:02 م رد

    حماس والفلسطينيين أشرف منكي ومن اللي جابوكي يا ترباية شارع الهرم

  5. أنّوس   في يونيو 27, 2012  12:22 م رد

    ومن وين انتي يا زباله يا ترباية الحواري يا بيئه ولك الأخوان وحماس قندرتهم بتسواكي يا …….. والا بلاش .

  6. أنّوس   في يونيو 27, 2012  12:26 م رد

    صحيح ناس زباله والله هالمصر حاويه اشكال والوان ..

    • فاتى   في يونيو 28, 2012  11:57 ص رد

      أنّوس
      في يونيو 27, 2012 12:26 م رد
      صحيح ناس زباله والله هالمصر حاويه اشكال والوان ..
      ـــــــــــــــــــــــــــ
      !!!!!!!!!!!!!!!!! هالمصر!!!!!!!!!!!!!!!!
      والله يا انوس هالمصر زيها زى هالأ21 دولة عربية الاخرى، حاوية اشكال زى اللى فى الصورة واوسخ كمان.

      • عمر أبو ناشي   في يونيو 28, 2012  12:07 م رد

        فاتي المصريين من أطيب الشعوب العربيه والكُل يعلم ذلك , ونحنُ نعلم بأن هذه السيده اللي بالفيديو لا تُمثل ألا نفسها أو قله على شاكلتها , وتحياتي لكي فاتي .

    • فاتى   في يونيو 28, 2012  11:59 ص رد

      والله يا سليمان عادى جداً تلاقى فئة فى مصر بتقول كده… زى تمام ما فيه فئة فى فلسطين بتقول ان المصريين هم اللى باعوا الفلسطينيين.

  7. nadia2   في يونيو 27, 2012  12:30 م رد

    tfoooooooo 3liki ya hamajia

  8. saddam   في يونيو 27, 2012  1:07 م رد

    باين عليها خرّيجت سجون ومدفوع لها مال

  9. hanan men canada   في يونيو 27, 2012  1:15 م رد

    باين عليها خرّيجت سجون ومدفوع لها مال copy

  10. سوسن   في يونيو 27, 2012  1:16 م رد

    “باين عليها خرّيجت سجون ومدفوع لها مال”

  11. مصطفى   في يونيو 27, 2012  1:17 م رد

    رآيت صفحتها على الفيس بوك وهي قبطيه الاصل. لذلك هي مرتعبه هكذا.
    جاتها نيله في شكلها وكل الي اقدر اقول عليها انها ” عاهرة ” لان بنات الناس والاصول لا يعملوا هكذا في الشوارع.

    • مصطفى   في يونيو 27, 2012  8:00 م رد

      ساتجنب الرد عليكي لدنائة تعليق ولوساخة كلامتك.

    • John   في يونيو 28, 2012  1:20 ص رد

      أرجو أن نهدأ جميعاً ولا ننعت بعضنا البعض بالألقاب النابية فليس هناك صورة نمطية لمسلمة أو قبطيّة والحجاب لا يكون مثل حجاب فيفي عبدة في إحدى الأفلام القديمة مع عادل إمام و فريد شوقي و سمير غانم .

    • VIP   في يونيو 28, 2012  1:29 ص رد

      أنا مُسلم يا مُصطفى كما تعلم ، و ألومك على ما قولته !
      كلامك معجبنيش وبالتالى رده أو ردها عليك ما عجبنيش !

      بس للإسف إنت إللى بدأت ! فلازم ردى يكون علي كلامك مش على رد فعله ! إنت بكده حطيت نفسك و حطيتنا معاك فى موقف لا يحق لنا أن نلومه على رده !
      أخى مُصطفى ، مش هى دى أخلاقنا ولا مبادئنا ولا ديننا أمرنا بكده ! مش كده ولا إيه ؟

      • lifetime   في يونيو 28, 2012  1:54 ص رد

        ahlan lov law samahti anta min ayi dawla ida mahabitich tijawb moch mochkil

      • lifetime   في يونيو 28, 2012  2:14 ص رد

        thank you 3ala jawabik hhhhh nisit anta 9oltilna mara min ayn bas nisit 3achan choftak za3lan min moslimin 3achan kida saaltk

  12. roro   في يونيو 27, 2012  1:39 م رد

    واطية من لبسها وحركاتها واضح اكيد هالاشكال المعفنة ما رح يعجبهم مرسي يفوز

  13. roro   في يونيو 27, 2012  1:43 م رد

    شوف الواطية بتقول عن الفلسطينيين خونة اي شكلها يهودية مرتزقة

    انا مبسوط هسا اشكالها رح تنحط في جزمة معفنه ورح يتعلمو يحكو بادب

    go mursi go

  14. نور **   في يونيو 27, 2012  1:56 م رد

    باينة من شكلها بنت شوارع يقصف عمرها
    لابسة حجاب ونص ظهرها باين وهيه عم تندب على الارض يندبوا عليها انشالله
    هاي تربية المخلوع 30 سنة أمثالها من الجهلة تعلموا قلة الأدب والس فالة على يديه

  15. احمد   في يونيو 27, 2012  2:07 م رد

    مصطفى
    عزيزي عيب الكذب هي لا ليست قبطية ونعرف انت من جماعة اخوان المسلمين في العراق بس لا تنصر جماعتك بلكذب وروح انصر رئيس الجماعة في العراق طارق الهاشمي المتهم ب الارهاب

    • مصطفى   في يونيو 27, 2012  8:00 م رد

      فيه اخوان مسلمين في العراق ؟؟
      ماشاء الله شكرا على هل المعلومة القيمه الي اول مرة اسمع بها..
      راح انشر صورة البرفايل تبعا من الفيس بوك بس صاحبي يبحث عنها ويشوفها لي.
      وبعدين انا ما شتمت الاقباط يا احمد.. انا فقط قلت انها قبطيه.
      انتهى الكلام معك.

  16. مــــريـــــم   في يونيو 27, 2012  2:38 م رد

    من شكلها باينة دي كومبارس بيعطوها غالبا دور واحدة معددة بتلطم في الجنازات او واحدة بتتخانق في الطوابير أو الحمام الشعبي ..بس..((باينة عليها واحدة شبيحة مسـتأجرة…تلطم لها كم ساعة و تاخذ البقشيش…و هي الأشكال دي اصلا بتفهم في الانتخابات و السياسة و مين اللي يصلح للحكم و مين اللي ما يصلحش…ثقافتها على قدها…يا دوب تعرف تلطم و تصوت و تاخذ قرشين))…

  17. Jo   في يونيو 27, 2012  2:52 م رد

    يا عيل أسترجل شوية
    شو قبطية!! ولا هو تلأيح وساختكم علي الأقباط والسلام
    هذه واحدة مسلمة محجبة وشكلها واضح جدا أنها مسلمة وشرشوحة ومعددة وبتلطم أنطم علي وجهك وخلي الأقباط مسوين لك عقدة الأقباط أشرف منك ومن اللي خلفوك يا عيل
    مش كل وساختكم ترمونها علي المسيحيين
    فعلا عيل وسخ ت
    الله لا يسامحك منا فق

  18. Jo   في يونيو 27, 2012  2:54 م رد

    يا ريت يا نورت تمحي تعليق هذا المشطفة لأنه يحتوى علي أساءة للدين المسيحي ولا نبغي التعدى علي الأديان
    وشكرا

    • بنت بغداد   في يونيو 27, 2012  4:38 م رد

      Dr Jo
      انا احترمك جدا انت انسان محترم ومثقف وتعرف شلون تحكي وحكيك مضبوط ياجو

      • ..Lov   في يونيو 27, 2012  7:11 م رد

        god bless you

        • Jo   في يونيو 28, 2012  2:21 ص رد

          God bless you too Lov

      • Jo   في يونيو 28, 2012  2:19 ص رد

        أخت بنت بغداد
        أشكرك كثيرا لأخلاقك العالية وكلامك المحترم الذي ينبع من أنسانة نقية
        ربي يرزقكى من وسعه بكل الخير والسعادة

    • إيمــــ المغربيةان   في يونيو 27, 2012  7:10 م رد

      يا ريتك إنت كمان تنتبه على كلامك وجاوب فرد وما تجمع كلشي بسلة واحدة وفي طريقك مر على موضوع الباكستانية واحكي نفس الكلام لإخوانك المسيحيين إلي بلقحوا كلام لأن إذا ما بدك تعدي على الأديان مثل ما بتقول سكتهم أحسن ما يفوت الحكي ببعضه وتصير حرب طائفية على نورت يا ريت ما نكون منافقين وكل واحد يحترم نفسو
      وإنت يا أخ مصطفى هاي العينة موجودة في كل دين وكل بلد وكل لون ما كان إلو لزمة إلي قلته
      تقبلو مروري تحياتي لكم

    • أمين   في يونيو 28, 2012  1:32 ص رد

      في الماضي كنت بنت و اسمك jojo و طردتك نورت شر طردة و الآن رجعت ولد و اسمك jo !! حتى و لو غيرت اسمك و جنسك و جنسيتك فسيعرفك الجميع من خلال طريقة كتابتك !! و بعدين كلمة مشطفة في وحدة بس هي لي كانت تقولها لمصطفى لتكون أنت نفسك هي ؟؟!!

      • Jo   في يونيو 28, 2012  2:17 ص رد

        أمين
        ما بعرفك ولا أبغى أدخل معك بنقاشات عقيمة مثلك
        ما يهمنى رأيك وأنت كالبغبغاء تعيد كلام ها العيل المُسخ وأنا أخر أنسان بالجريدة يتطاول أو يدخل بنقاشات مع حدا
        وأنا رجل وأسمى يوسف وما يهمنى رأيك في
        ردى عليك بجملة واحدة فقط لأنك تردد كالبغبغا بدون تفكير كلام هذا المشطوف
        ألست مسلم؟ أليس بدينك ينصحك الله أذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ألا تصيبوا قوما بجهالة وكلامك هذا قاله لي هذا المشطفة من قبل
        أذن أثبت ما تقول لو تمت للرجولة بصلة
        بعبغاوات مراهقين

        • أمين   في يونيو 28, 2012  10:54 ص رد

          مسترجلة و متأكد أنك نفسك جوجو بدون ما قال لي أحد
          و أنت لو كنت تمتين للانسانية بصلة و عندك ذرة كرامة ما كنت رجعتي !!

          • Jo   في يونيو 28, 2012  12:24 م

            خمين
            أنا رجل غصب عنك يا مرّة مسترجلة’
            ولأنى رجل محترم فلهذا سأتجاهلك لأنو من الواضح أنك غاوى ثرثرة ,ده أخر تعليق لك لأنى أعطيتك أكثر من حجمك وأخبط رأسك بالحيط يا منافق ها العيل

        • haifa   في يونيو 28, 2012  11:47 ص رد

          هـــذه الــعـــقـــلــيــات بـهــذا الـتـفـكـيـر هــى أكـــبــر جــرائـــم نــظـــام مــبــارك

          مش مهم تصدير الغاز

          مش مهم سرقة منجم السكرى

          مش مهم المياه المجارى اللى اختلطت بمياه الشرب

          مش مهم السرطان و فيروس سى اللى بقى فى مصر

          المصيبة الاكبر أن بقى فى ناس بتختار عكس مصلحتها و هى مش عارفة و ترضى بالذل و الهوان

          و لا يعرفون العدو من الحبيب

          لقد أصبح الفلسطينيين خونة فى عقول هؤلاء

          فماذا يمكن أن يكون فى عقولهم غير ذلك

          copier pour info.

  19. عبود   في يونيو 27, 2012  3:56 م رد

    فاجره عاهره.اتفوووووووووووو عليكي

  20. basma   في يونيو 27, 2012  4:08 م رد

    شكرآ Jo كفيت ووفيت

  21. ريماس   في يونيو 27, 2012  4:11 م رد

    بعتها الحماس يا مشير……..!!!! أنا شاهده عل البيعه!…… قبضلو حوالي ٤٥٦٧٨٩٠٣٢٤٥٦٧٨٩٧٦٥٤٣٢٣٤٦ زليون أهـيــــــــــــــــــف!

  22. kafta   في يونيو 27, 2012  4:17 م رد

    F3LN MASR BA3A MURSI L7MAS W ERAN

  23. kafta   في يونيو 27, 2012  4:19 م رد

    JE SUIS DACCORD JO
    HIA WADE7 ENHA MUSLMA MN ELISHAB
    BAS ELMWDU3 EN MSH KOL ELMSLMIN SOWTO LMURSI LEH?
    LEN ELKHWAN RJ3IIUN

  24. بنت لندن   في يونيو 27, 2012  4:28 م رد

    بنت حته وعايزه تشبع لطم .. اصلا لو فاز شفيق كانت عملت نفس المشهد… و واضح انها معلوماتها في الساياسه زيرو فما دخل حماس في مرسي في كل هذا … روحي يا بت ازغدي لك فرخه و اعمليها ملوخيه بالانارب قصدي فراخ .. قاكي ارف !

    • Salwa   في يونيو 27, 2012  4:55 م رد

      ههههههههههههههههههههملوخية. بالا نارب الله ليملمطها وش نحس

  25. Star MOROCCO   في يونيو 27, 2012  4:39 م رد

    انا لا اعتقد هذه المراة تفهم في السياسة شكلها يدل على ذلك
    الله اعلم كان عندها مصلحة فردية في صعود شفيق لما ما صعد قعدت تولول على مصلحتها لي ما تتحقق وخلاص

  26. lifetime   في يونيو 28, 2012  1:27 ص رد

    ya3ni hiya law 3amalit hakda fi chari3 hay3ido el intikhabat hhhhhhh majnouna we kalamha ahma9 mitilha

  27. lifetime   في يونيو 28, 2012  3:37 ص رد

    hhhhhhhhhhhh anta bitkalimni ana .ana moch halwa ana torta hhhhhh .anta motaakid anak walad moch bent 3ala koli hal anta hor madomt mabti3milch haja ralat we allah yikhali lak khatibtak el halwa hhhhh

  28. sara iraq   في يونيو 28, 2012  6:12 ص رد

    شو صاير للعرب بدكم جنازه وتشبعو بكي فيها يعني دخلتو الاسلام والمسيح والعراق وكل الدنيا بيكفي عاد هل العقليه يعني هيه مجرد انسانه صايعه ماالها لادين ولا اهل ولا عرض يعني يجيبو وحده من الشارع ويعطوها فلوس تعملك اكتر من هيك شو مش سامعين عله المصايب الي بتصير بدنيا وبيكفي اضلو تتهمو بعض بيكفي مهذه الي بدهم يصير واحد يسب عله الثاني واسلام ومسيح مافيه فرق وشو متكون خلي تكون ينعل ابوها بيكفي خلي المصرين يرتاحو بيكفي الي صاير بسوريا والعراق وفلسطين معه احترامي للجميل

  29. ام محمد   في يونيو 28, 2012  6:29 ص رد

    الاول خلي الاخوان يفتحو معبر غزة بين مصر و فلسطين و ينقضوا معاهدة السلام مع اسرائيل و ما يهنالون عيش الا بتحرير القدس و بعدين اولي انن باعوها للفلسطنين

  30. joleet   في يونيو 28, 2012  6:30 ص رد

    مع احترامي لكل الشعوب العربية وبدون زعل لاني لا امس بكلامي على الدين الاسلامي فمن الواضح انو كل من ايد الاخوان وحزب الله وايران راحت دولتهم فدهيه مثل الي حصل في العراق وسوريا ومصر وليبيا وغيرهم مع الاسف لتلك الدول ولسه الدور عل باقي

  31. marco   في يونيو 28, 2012  7:16 ص رد

    من قهرو نتف شعرو
    ان شاء الله الحذاء الذي رفع هذا الحقير سوف يتقطع على رأس يلي
    خليفو ده واحد خاين اما بلنسبه لهاذه العاهرا انها متعوده على خلع ملابسه
    في ارخص ثمن تفووو على البطن الذي حملك شو وسخ تفووو على شنب
    ابوكي على هيك خلف غير صالح

  32. Brinda   في يونيو 28, 2012  10:57 ص رد

    مو لها الدرجة; لكان دينا و الأخريات شو بدهم يعملو !!!!

  33. zahwa   في يونيو 28, 2012  11:49 ص رد

    هـــذه الــعـــقـــلــيــات بـهــذا الـتـفـكـيـر هــى أكـــبــر جــرائـــم نــظـــام مــبــارك

    مش مهم تصدير الغاز

    مش مهم سرقة منجم السكرى

    مش مهم المياه المجارى اللى اختلطت بمياه الشرب

    مش مهم السرطان و فيروس سى اللى بقى فى مصر

    المصيبة الاكبر أن بقى فى ناس بتختار عكس مصلحتها و هى مش عارفة و ترضى بالذل و الهوان

    و لا يعرفون العدو من الحبيب

    لقد أصبح الفلسطينيين خونة فى عقول هؤلاء

    فماذا يمكن أن يكون فى عقولهم غير ذلك