المستقبل- اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش مدعومة بطائرات مي 35 الروسية وبين عناصر من تنظيم “داعش” في منطقة الـ160 غرب الانبار .

وقال مصدر امني للـ “المستقبل” ان اشتباكات بدأت بين الجيش العراقي ومسلحين بالقرب من قاعدة الاسد في منطقة البغدادي اسفرت عن مقتل قيادي في “داعش” والقبض على مسلح سوري الجنسية يدعى “ابو احمد السوري”.

وذكر المصدر ان الجيش العراقي يقوم وبتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة بأكبر عملية عسكرية في صحراء الانبار على خلفية مقتل قائد الفرقة السابعة وعدد من الظباط اثر كمين مسلح في وادي حوران التابع لقضاء الرطبة.

واضاف المصدر بأن المالكي اتصل بقائد عمليات البادية ووجه بتطهير صحراء الانبار من المسلحين خلال فترة اقصاها اسبوع واحد .

وذكرت مصادر أمنية , في وقت سابق ، بان معاون رئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبود قنبر و قائد القوات البرية الفريق أول الركن علي غيدان وقائد شرطة الانبار هادي رزيج شاركوا بحملة امنية في المنطقة الغربية على خلفية مقتل قائد الفرقة السابعة محمد احمد خلف الكروي اليوم في الرطبة .

وكان قائد الفرقة السابعة اللواء الركن محمد الكروي وعدد من الظباط والجنود قد قتلوا اليوم اثناء مداهمتهم لوكر مفخخ بعدد من العبوات الناسفة تابع لتنظيم القاعدة في منطقة وادي حوران التابع لقضاء الرطبة غربي الانبار”.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 3

 

  1. ميس   في ديسمبر 23, 2013  11:44 ص رد

    وما التوفيق الا من عند لله
    اقضو عليهم ولا تخلون منهم جرذ اجرب
    هلله هلللة بجيشنا ابطل اسحلوه بلا رحمة

  2. علي   في ديسمبر 23, 2013  11:47 ص رد

    انت دز ابنك احمد كراندايزر وماللك شغله هوا يدبرها
    بعدين ليش 7 ايام ابنك احمد يحلها ب 3 ساعات وسواها قبل في بغداد من اعتقل المسؤول المتنفذ وصادر فلوسه وسياراته والحمايه مالته
    سبحان الله من بياع سبح الى رئيس وزراء
    دنيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  3. نور **   في ديسمبر 23, 2013  12:02 م رد

    شو هالشجاعة والهمة اللي نزلت عليك يا هالكي 7 أيام بتخلص منهم طيب ليش مستني لهلأ ما دام قادر فرجينا همتك يا غضنفر!
    روح ألعب بعيد أصلاً وجود التفجيرات والمتطرفين بيخدمكم انتوا أكتر الشي حتى تغطوا على سرقاتكم وفسادكم ونهبكم للشعب و تخلوا العراقيين دائماً عايشين بخوف وما يحاسبوكم …

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت