العربية.نت- أعلنت مشاة البحرية الأمريكية “المارينز” أنها تحقق في تسجيل مصور، يُظهر على ما يبدو قوات أمريكية في أفغانستان تتبول على جثث قتلى من مقاتلي حركة طالبان، نقلاً عن تقرير لوكالة رويترز الخميس.

وأثار الفيديو حفيظة منظمات إسلامية-أمريكية، وطالب بعضها وزارة الدفاع الأمريكية بالتحقيق في الواقعة.

ويظهر التسجيل المصور، الذي نُشر على موقع “يوتيوب” ومواقع أخرى على الإنترنت، 4 رجال بملابس القتال المموهة، يبولون على جثث 3 قتلى من طالبان.

ويقول أحدهم مازحاً: “أتمنى لك يوماً لطيفاً يا صديقي”، فيما روى آخر مزحة بذيئة عن الاستحمام.

وقالت مشاة البحرية في بيان أمس الأربعاء: “في حين أننا لم نتحقق حتى الآن من أصل وصحة هذا التسجيل المصور، إلا أن الأفعال المصورة لا تتفق مع قيمنا الأساسية، وليست دليلاً على طابع مشاة البحرية. وسيتم إجراء تحقيق كامل في هذه المسألة”.

ومن جانبها، دانت منظمة إسلامية للحقوق المدنية في الولايات المتحدة انتهاك حرمة الجثث المزعوم في رسالة إلى وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا.

وأكد مجلس العلاقات الإسلامية-الأمريكية، في الرسالة التي أرسلت نسخة منها لوسائل الاعلام ومن بينها رويترز، أنه يجب معاقبة أي أطراف مذنبة بأقصى حد يسمح به القانون الموحد للقضاء العسكري والقوانين الأمريكية ذات الصلة.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 82

 

  1. hamudi   في يناير 12, 2012  9:26 ص رد

    shuuu ma fee wala rad shatrin bas ala surya wlak tfuuuuuuuuu ala hek ele besamo halon muslmin

  2. bint naas   في يناير 12, 2012  10:56 ص رد

    ايش حانقول يااخي الى حسبي الله ونعم الوكيل…ولاحول ولا قوة الى بالله
    الحكومة المخضرمة سامحاه لهم يبهدلوا في حرمة الميت
    فين الشعب (العربي)المسلم فين …..فين الملايين؟؟!
    بس رد واحد من حكومة وحده…برافوا برافو على رؤساء العرب اللي نايمين في سبات عميق

  3. اسامه. اكرانيا   في يناير 12, 2012  11:12 ص رد

    احنا صرنا رخيصين احياء ام موتى . والفضل يعود لحكامنا الاشاوس .

  4. jamaledin   في يناير 12, 2012  11:21 ص رد

    اصلا انتم لم ولن يكون لديكم ذره من القيم الانسانيه !!!! هذا مايفرقنا عنكم ! ديننا الاسلامي …ان نحترم الميت ,حتى وان كان عدونا ……..هذا الدين الاسلامي المتميز عن الدين المسيحيي.

    • تويتر   في يناير 12, 2012  12:16 م رد

      أخي الأديان السماويه كلها تدعو لعبادة الله و لمكارم الأخلاق وإذا تصرف البعض بحقاره ودونيه فليس المسؤول الدين أياً كان مسيحي أو إسلامي وإنما المسؤوليه على من قام بالفعل القبيح والدنيء فكل شخص يمثل نفسه وتربيته وأخلاقه والدين بريء من كل هذه الحقارات

      • hana   في يناير 12, 2012  12:42 م رد

        صح لسانك وبدنك توتير كلامك موزون

  5. maik   في يناير 12, 2012  11:24 ص رد

    what is happened if muslims people do it like that for USA people ???

  6. katia   في يناير 12, 2012  12:59 م رد

    بيكفي ان اقول قول الرسول الكريم يوم غزة احد
    الله اعلى واجل قتلانا في الجنة وقتلاكم في النار العزة لنا ولا عزة لكم الله مولانا ولا مولى لكم

  7. صالـح خـازر   في يناير 12, 2012  2:07 م رد

    إن الله يمهل ولا يهمل ! هذا دليل على إضطرابهم النفسي وعندما يعودون لإوطانهم فسيجرمون بحق أسرهم ومجتمعهم من قتلٍ وإغتصاب وتفجير كما فعل من قبلهم رفاق سلاحهم الأوغاد . والتاريخ لن ينساها لهم وستبقى أفعالهم عار عليهم في الدنيا وفي الآخرة عقابهم عند رب العالمين. أما بالنسبة للشهداء فالملائكة تغسلهم وهم طاهرون. المهم كمسلمون يجب أن لا ننجر لمستواهم الخسيس مهما كان! ـــــ أقسم الله بعزته وجلاله” لأنصرنك ولو بعد حين “ــــــ . أما بالنسبه لبعض المعلقين اممن وقع في فخ الفتنه الدينيه أقول كل الأديان تحترم الميت فإياكم إتهام دين هؤلاء قليلين الدين أصلاً ! وأما بالنسبة للمغفل hamudi في يناير 12, 2012 9:26 ص في تعليقه الخسيس , أقول عني شخصياً وقد يوافقني بالرأي كثيرون , فنحن لا ـ نتشاطر ـ على سوريا وشعبها الأبي والمنتصر قريباً إن شاء الله, فتعليقاتنا كلها تنصب على بشار وزمرته المجرمه أيها الجاهل ـ الله يهديك ـ ولعلمك ترى عقاب السوري الشبيح الذي بسق في وجه أخاه المسلم ـ عداك عن جرائمه الأخرى كسلخ جلد وإستئصال حنجرة أو أحشاء وهتك عرض وتنكيل بالأطفال ـ ربما يكون عند الله , أكبر من عقاب جنود الأمريكان, كيف لا وهو إبن بلدك ومن دمك ولحمك و دينك !

  8. khaled   في يناير 12, 2012  2:09 م رد

    3ashan elmas2ylin 3anna 3am be7awlo e7awlona la nyny baby 3ashan edal eboolo 3alena ,mas5ara

  9. abu jihad   في يناير 12, 2012  2:53 م رد

    wen egyusche el islam awo bas schtren 3ala ba3ad

  10. الياس شلهوب ايطاليا   في يناير 12, 2012  3:35 م رد

    سؤال ..اليس هم نفس الفصيلة التي تعسكر في قاعدتها في البحرين وقطر والسعودية والكويت ونستنجد بهم للتدخل في سوريا ؟؟؟؟

    • تويتر   في يناير 12, 2012  11:15 م رد

      لم يستنجد بهم أحد ولكن بشار الكلب بجبروته ودمويته هو من سيدخلهم لعقر داره
      وسجل يا تاريخ نهاية فرعون هذا الزمن مروّج أكذوبة الثمود والتثدي والممانعه

      • تويتر   في يناير 12, 2012  11:32 م رد

        وعموماً سبق و فاق دناءة الأمريكان ماقام به شبيحة وكلاب فشار فقد داسوا رقاب اخوتهم في سوريا وسلخوا جلودهم وعذبوا أبدانهم وحرقوا قلوب الأمهات وأهانوهم أقسى الإهانات ! !
        فإن فعلها الأعداء واليهود فلا غرابه ولكن أن يفعلها اخوتك فهي أم الكبائر
        ( وظلم ذوي القربى أشد مضاضة على النفس من وقع الحسام المهند )

        • Eman   في يناير 13, 2012  12:11 ص رد

          صدقتي يا تويتر في كل كلمة في هذا الرد

      • ورود   في يناير 13, 2012  1:12 ص رد

        الله أكبر على كل إنسان طغى وتجبر
        الله يقصف اعمارهم ويجعل في نهايتهم عبرة لغيرهم من الظلام
        مقرفييييييييييييييين مجرميين حثالة ولكن ماذا نقول أكثر

    • hosam   في يناير 13, 2012  11:54 ص رد

      اغتصاب مساجين ….سحل وتعذيب اطفال ….فرض القانون الظالم على الضعيف …كل كوم وفرض منع الحجاب على المعلمات كوم تاني ……لو اتجع الجنود الامريكان كلهم في سوريا ما بيسترجوا يفرضوا منع الحجاب ….وكلب ايران اتلارنوب استجراء على ذلك ……الحق واضح بس محتاج لشرفاء حتى تراه مو كلاب عايشة نصف عمرها في نورت والنصف التاني في الديسكوات

  11. katia   في يناير 12, 2012  3:44 م رد

    اي يا الياس هم انفسهم ويحكمهم نفس الجينيرالات

  12. فادي من باربادوس   في يناير 12, 2012  4:33 م رد

    والله يا اخ الياس مابتصور في حدا من المعلقين قادرعلى الاجابة مش راكبة مع الشباب

    • صالـح خـازر   في يناير 12, 2012  6:34 م رد

      إليك هذا المثل التالي ـ قد ينطبق عليك وعلى الصهاينه المندسين بأسماء عربيه لنشر الفتنه في النقاش وعن أي موضوع .. يعرفون ونعرفهم ! ـ المثل يقول : تـفلـسـف الحـمــار فـضـَرت !

  13. عــادل   في يناير 12, 2012  4:46 م رد

    الياس شلهوب ايطاليا
    عشرة على عشرة

  14. عــادل   في يناير 12, 2012  6:44 م رد

    هــذا الحــدث أنـمــا يــدل عــلى مــدى كـراهـيـــة الغـرب وبالأخــص الأمريكــان للعـــرب والمـســـــلمــين , ويجـب عـلينــا أن تكـون المـعاملة بالمــثل

    • صالـح خـازر   في يناير 12, 2012  8:03 م رد

      يا سيد عادل .. تعاليم الدين الإسلامي الحنيف واضحه ربما ليس لشخصك ! صحيح أن قباحة ما قام به هؤلاء الأوغاد ستثير مشاعرنا ولكن هل هذا يعني أن نتخلى عن شرع الله تعالى ونلجأ إلى ـ العين بالعين والسن بالسن ـ ؟!؟ المعامله بالمثل في هذا الموضوع يعني النزول لمستوى هؤلاء الأوغاد وهذا ما يتمناه ويروج إليه أعداء الإسلام ! عدا ذلك ولتذكيرك والجميع بالقبيح مناحم بيغن الذي إستعمل العين بالعين والسن بالسن كمبرر لأعمالهم الإجرامية .. إن كانت عقيدة الإسلام راسخة في قلبك ـ وأنا أشك بذلك ـ فلآ يزعزعها عمل مهين كهذا . أنضر للصوره الأكبر والتحديات أمام الإسلام والمسلمين وكيف سنواجهها !. الله يهديك إن كنت فعلاً عربي !

      • عــادل   في يناير 12, 2012  8:10 م رد

        قصدت أن يكـون شعور الكراهية بالمثل ولم أقصد ان أفعل فعلتهم هؤلاء خنازير

        • صالـح خـازر   في يناير 12, 2012  9:03 م رد

          شكرا لردك ولكن يا أخي الوعي بما وصلت إليه أحوال المسلمين وكيفية مواجهة أعداء الإسلام والأمة هوالأهم ! أما حشد الكراهية في نفوسنا فسيجعل مننا عميان البصر والبصيره ويجعلنا ألعوبه بيد الصهاينة وأتباعهم ! مرة أخرى هدفهم هو الإستفزاز لزعزعة عقيدتنا فننجرف في دوامة هم من صنعوها ! لاحظ أنك وافقت مع بعض المعلقين بأنه من الواجب الرد بالمثل ! على كل حال الله يهدينا جميعا. صفاء النفوس يسهل معرفة عدوك من صديقك بالفعل و بالقول, وفقك الله

  15. انس عبد القادر محمد   في يناير 12, 2012  6:47 م رد

    اول شي امريكا هي العدو اللدود للعرب والمسلمين واي تصرف بطلع منها او من خنازيرها غير مستغرب لانه ببساطه عدو اما المشكله لما يكون نفس التصرف من اقرب الناس اللك الا وهم الشبيحه في سوريا وموجود نفس التصرف على اليوتيوب معتقل بحكي بدي مي حكاله بش وبتشرب واني افضع هاي العمله والا لا اله الا واللي افضع من هيك بيجي كم شبيح ك ل ب ما بيسوى فرنك وبحكي ليش ما بتدينوا العمل هاد وهوا نسي انوا فشار تبعه عمل افضع من امريكا واسرائيل بشعبه والله امريكا واسرائيل اشرف من فشار ويا شبيح زفت بدي اساللك مش المحروق حافظ تبعك حارب مع امريكا الشهيد صدام حسين بال91 حرب الكويت والا انسيت وبالمقابل اجتاح بيروت الشرقيه وبحكيللك يا زف ت الخليج راح يضل شوكه بعينك انت والمجوس والشبيحه وعراي تويتر الدب اللي بالمغاره حسون لا انت ولا ميه مثللك بعبوا ص ر ما يتي ش بيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح

  16. بغداد   في يناير 12, 2012  6:53 م رد

    الياس شلهوب ايطاليا في يناير 12, 2012 3:35 م رد

    سؤال ..اليس هم نفس الفصيلة التي تعسكر في قاعدتها في البحرين وقطر والسعودية والكويت ونستنجد بهم للتدخل في سوريا ؟؟؟؟
    ****

    نقطة عالسطر ولا كلام بعد الكلام..

  17. بغداد   في يناير 12, 2012  6:54 م رد

    ويمكن بس أضيف, وهم اللي البعض يستنجد بيهم لقتل أبناء شعب آخــر ( شقيق) وألخ الباقي الكل يعرفه

  18. بغداد   في يناير 12, 2012  6:59 م رد

    عــادل في يناير 12, 2012 6:44 م رد

    هــذا الحــدث أنـمــا يــدل عــلى مــدى كـراهـيـــة الغـرب وبالأخــص الأمريكــان للعـــرب والمـســـــلمــين , ويجـب عـلينــا أن تكـون المـعاملة بالمــثل
    ***
    ههههه ياريت أجيب كلام من الأرشيف لكن ماخازنته,, كان أذا طلع خبر عن أمريكا وانتقدتهم أو دعيت عليهم,, ساعتها يهبون علية البعض ينتفضون غيرة على أمريكا والحجة التقليدية أنها أعطتهم,, ناسين أنها أعطتهم اللي أخذته من بلدانهم,, والأدهى والأمر بعضهم من اللي لابسين لبس الشيوخ على الأقل بكلماتهم!!

    • عــادل   في يناير 13, 2012  5:20 م رد

      على كل حال معروف أن الغرب وامريكا بالأخص لا يمـدوا أيديهم بالمساعدة لآى دولة إلا من أجل مصالحهم أولاً زى البترول والقواعد العسكرية وبيع السلاح … الخ , والنتيجة فى النهاية بتكون المهانة للعرب والمسلمين

  19. انس عبد القادر محمد   في يناير 12, 2012  7:19 م رد

    موتوا بغيضكم لا تاسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على نعش الاسود كلاب
    تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب

  20. jamaledin-لالحزب اللات   في يناير 12, 2012  8:53 م رد

    اخت تويتر انا اكيد لااقصد جميع المسيحيين!!! لاكن اكثرهم واكثرهم للحق كارهون …انا اقصد (مسيحيي الجدد )فهم لايفقهون كلمتان من الانجيل الشريف ..الغير محرف طبعا !!! ولا يفقهون اية منه!!! عندهم فكر يميني متصهين, اقسم لك بان الشباب المسيحي, 90/100 لم يرو الانجيل فكيف تجاوبيني? وانا اعلم باكثريتهم من خلال عملي في المانيا …حتى اكثرهم لايعلم اين ولد المسيح!! وهل قتل ام شبه لهم ?وما معنى ليلة النبيز ? ام تريدي مجاملة الاخوه المسيحييه هنا في نورت!!! اقول لك نصفهم لايعلم الدين المسيحي اصلا, سوى بانه فقط مسيحي. كمثل الحمار يحمل اسفاره العفو من المؤمنين الصادقين منهم ,وهم قلائل………..

    • تويتر   في يناير 12, 2012  11:46 م رد

      ام تريدي مجاملة الاخوه المسيحييه هنا في نورت !
      ————————–
      سامحك الله أخ جمال لا تشكك في نيتي .. وراجع كلامي أنا دافعت عن الأديان السماويه بالمطلق وقلت أن الدين غير مسؤول عن تصرفات دنيئه وقبيحه تصدر من البعض لأنه هو المخطئ وليس دينه ..

  21. U.S.A   في يناير 12, 2012  9:00 م رد

    وأين كانت منضمات الاسلامية عندما قتلوا جنود أمريكان وحرقو جثثهم وعلقوهم في الشوارع وأين كانت مبادئ وأخلاق الدين الاسلامي من هذه الأفعال وأين كنتم انتم واخلاقكم والمبادئ الاسلامية عندما قتلو القذافي واهانو جثته. هذه الأفعال لا تعقلون عليها لانها من صالحكم

    • صالـح خـازر   في يناير 12, 2012  10:20 م رد

      إلى U.S.A تعليقه في يناير 12, 2012 9:00 م
      آه … أكيد ألسيد شــادي ؟ أنا سأرد على تساؤلاتك يا سيد U.S.A بتساؤلات أيضا ومنها سنصل لنتيجه ! 1ـ بالنسبة الجنود الأمريكان, أين قتل وأحرقوا وعلقوا لا بل سحلت جثثهم بالشوارع يا فصيح ؟ على تراب الـ U.S.A ؟ ..
      2 ـ من هم قتلة القذافي وبعضا من زمرته ؟ وهل سمعت أيا من أعضاء المجلس الإنتقالي في ليبيا شجع على قتل القذافي أو غيره ؟ ومن المستفيد من التخلص منه وبهذه السرعة ؟
      في تساؤلاتك تلك يا سيد U.S.A كشفت عن أصلك وفصلك ! إليك الإجابة على تساؤلاتك بوضوح أكثر : 1 ـ قتلوا وأحرقوا و وسحلوا بالشوارع جند عمك سام في كل من : لبنان, والعراق, وأفغانستان, والصومال على تراب ليس أمريكيا وعلى أرض لها أهلها ! ولهؤلاء الحق في الدفاع عن أرضهم وعرضهم ومعضمهم مواطنون ليس بالجند, طغت العاطفة عندهم على العقل ! وهم مدافعون ! أما جند العم سام فهم المعتدون وبتحايل ومكر حكام صهيون هم مسيرون !
      2 ـ القذافي الخدعه الأكبر لشعبه وللعرب كافة والذي خدم مصالح أعداء الأمة من حيث يعلم أو لا يعلم والذي حرم شعبه من الكثير وحرم الشعوب العربية الكادحة من مال مكدس للنهوض بالتنميه القذافي يا سيد كما في حال الأسد لهما أهمية كبرى لإسرائيل وفي دعايتها للعالم من هؤلاء الأعداء المفترضين لكسب الدعم المادي والتسلح .. صناعة الدعاية يا سيد .. U.S.A والذي أنت وغيرك من نتائجها !
      أرجو أن يكون ردي واضح لتساؤلاتك الخبيثه !

  22. yasmina.roma   في يناير 12, 2012  9:12 م رد

    سؤال ..اليس هم نفس الفصيلة التي تعسكر في قاعدتها في البحرين وقطر والسعودية والكويت ونستنجد بهم للتدخل في سوريا ؟؟؟؟
    ****
    نقطة عالسطر ولا كلام بعد الكلام..
    ويمكن بس أضيف, وهم اللي البعض يستنجد بيهم لقتل أبناء شعب آخــر ( شقيق) وألخ الباقي الكل يعرفه
    ——–
    Copy from Ilyas & Baghdad

  23. jamaldin   في يناير 12, 2012  9:21 م رد

    tesbi7on 3a5eirrrr

  24. U.S.A   في يناير 12, 2012  9:39 م رد

    الكلاب تنبح والقافلة تسير

    • صالـح خـازر   في يناير 12, 2012  10:29 م رد

      تمعن بالرد على تساؤلاتك يا مستر يو إس إيــه , ترى أنت ورفاقك ـ في واحد مفقود اليوم ! أين هو ؟ـ سأطلق عليكم من اليوم أعضاء كيبوتس الفضاء الإلكتروني هههههههههه.

  25. medo   في يناير 12, 2012  9:49 م رد

    ههههههههههههههههههه يستحقون ولو كنت مع المارينز لشاركتهم مايفعلون

    • صالـح خـازر   في يناير 12, 2012  10:24 م رد

      اللي بدري ـ ـ بدري وإللي ما بدري بيقول كف عدس ! … يــــا عدسايه ككككككخخخخخخ

    • صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  2:11 م رد

      أما جند العم سام فهم المعتدون وبتحايل ومكر حكام صهيون هم مسيرون !

    • صالـح خـازر   في يناير 12, 2012  10:50 م رد

      يا سيد أنس البعث السوري مخترق من قبل إسرائيل منذ زمن فضيحة مساعد أو وكيل وزارة الدفاع السوري العميل لإسرائيل ولا زالت السلطة مخترقه بشخص ماهر الأسد و .. كمشة من جنرالات مقربون !! ممن نصحوه بعدم توليه السلطة وإهدائها لأخيه الجاهل لذلك ماهر في الحقيقه هو مـــاكر !! فأن تقول إسرائيل أشرف .. يعني بعيد عن الحقيقة كليا لا بل مضلل فالنضام السوري البعثي والنضام الصهيوني العنصري ما هما إلا وجهان لعملة واحده ! وفي النهاية التاريخ سيكون الحكم مهما حاول البعض في تزوير التاريخ .

  26. U.S.A   في يناير 12, 2012  10:54 م رد

    صالح خازر

    ياحبيبي أنا تساؤلاتي ليست بالخبيثة ولكن الخبث هو عندما تتكلم عن مبادئ والإنسانية والأخلاق وعن الدين. فقط عندما يغلطون بحقك ولكن لاتذكر هذه المصطلحات كلها عندما انت تغلط في حق غيرك. وتستعمل عبارات ثانية لكي تبرر ما تفعله. راجع نفسك وابحث عن الخبث والكراهية اين هي. ومثلما ذكرت هذه حرب والإرهابيين قتلو الجنود الأمريكان وسحلوهم وحرقوهم. فلا تستغرب من الجنود ان يفعلو ما يفعلو بالارهابيين.

    • صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  12:43 ص رد

      i sent you a reply in arabic but for some reason didn’t appear
      i have a copy of it and will be glad to resend it tomorrow
      until then some food for thought
      how the so called islamic terror was born
      who’s the father
      ????

  27. صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  12:28 ص رد

    يا سيد, قبل كل شيء أنا ضد الإرهاب وقد أكون متضرر منه ! لكن كنت أتوقع من حضرتك أن تفهم إجابتي المختصره ! ولكن لا بئس هيا بنا يا أخي بالإنسانيه لنتحاكم بالأمر أكثر تفصيلا : أفغانستان : ألا تذكر يا سيد يو إس إيه من أن ريغان الولايات المتحدة وقف إلى جانب المقاومة الأفغانستانيه في قتالهم ضد السوفييت ! ألم يطلب من حسني المخلوع مبارك أن يخلي سراح الشيخ المصري الضرير والمسؤول عن الخليه العسكرية التي دبرت ونفذت قتل انور السادات من أجل تجنيد جهاديين للقتال في افغانستان ! أيام الحرب البارده ! أولم تستعمل حصيلة بيع المخدرات لتسليحهم ! ألم يكن بن لادن حليف لكم ! في ذلك ضن الكثيرون أن الاهداف واضحه فالولايات المتحده وحلفائها ـ في الشرق الأوسط ـ ستقلص النفوذ الشيوعي في المنطقه بمواجهة غير مباشره وكذلك الأفغان وحلفائهم ـ أيضا في الشرق الأوسط ! ـ سيحررون بلدهم .. ولكن وبعد نجاح ذاك الزواج المبارك ! جاءت ولادة التوأم الطالبان و القاعده وطلاق الزوجان في آن واحد ! ! فأصبح حليفكم عدو لكم حتى شهود عقد القران أحرجوا والبعض منهم غسل يده من أي مسؤولية وأخرين إضطروا لتبني هؤلاء الرضع !
    لن أطيل عليك يا أخي, ولكن للتذكير عندما بدأ المشاركون بذاك العرس بالعوده لديارهم في مصر والسعوديه و و و ! مصيرهم كان السجن ! أما ذاك الشيخ الضرير اللذي سجل مراسيم الزواج المنتهي فقد إتفق الزوج ـ عمو سام ـ ,واحد الشهود ـ النضام المصري ـ , على أن يتم تسفير الشيخ الى اليو اس ايه , فبذلك حسني بيخلص من شره ! ويكون عند العم سام تحت المراقبه حتى لا يفضح العم سام ! والان الم يكن ذاك الشيخ نفسه المتهم بالتدبير للتفجير الاول الفاشل لمركز التجاره الدولي !! .. هذا السؤال موجه لحضرتك عزيزي ! وغيره هناك قصة التوأم ! ونضوجهم حاقدين فالأول بدأ بالتنكيل في أمه ـ طالبان ـ , أما الآخر فبدأ يبحث عن أبيه لينال منه في كل الأوطان !!
    أخيرا من المسؤول عن ولادة الإرهاب الإسلامي؟؟ ومن المستفيد من إستمرار وجوده على وجه البسيطه ؟! عزيزي يو إس أيـــه ما ذكرت ليس بالسر وكثيرون في عالمنا هذا يعلم كما انت تعلم أن هدف ريغان الغير معلن كان الإلتفاف على ومحاصرة جارة العروس , إيران الخميني ولكن كما يقال في اليو اس ايه : it back fired

  28. siham   في يناير 13, 2012  12:32 ص رد

    what about the maamar lkadafi’s body ?
    who humiliate him like that ?they where muslims too you know that, i know that so hasbia allah wanima al wakil ala koul dalim mahma kanat diyanatouh wa choukran

  29. dodo   في يناير 13, 2012  1:48 ص رد

    يعني تبول عليهم حرام بس عندما طالبان يجند الانتحاريين لقتل الناس والتمثيل بجثثهم حلال

    • hayatiiii   في يناير 13, 2012  1:49 ص رد

      عقبالك
      قولي آمين

    • صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  1:58 م رد

      دودو . كم أو سؤال سليم ! كلاهما حرام وليس ـ بوكو حرام ! ـ أنا ومعضم المسلمين عرب وعجم ومعضم النصارى عرب والعالم أجمع واليهود ـ غير الصهاينه ـ جميعهم يقفون معا ضد قتل الأبرياء من بشر وحتى الدابة والطيور من غير سبب … وفي النهاية تُسأل الروح بأي ذنب قتلت !
      المشكلة يا دودو أصبحت للبعض وأنت منهم هي كالسؤال : هل البيضه جائت من الدجاجة أم الدجاجة جائت من البضة أولا ؟ ؟ نعود لتساؤلاتك : هل أنت تحاول أن تبحث عن الحقيقه لماذا يصل الإنسان ـ أي كان أصله وفصله ـ لهذا المستوى ؟ أم أنك تبرر هذه الفعله الرديئه ؟؟

  30. U.S.A   في يناير 13, 2012  3:07 ص رد

    Yah we say it back fired but we also say what’s goes around it come around

    • صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  12:34 م رد

      you’ve got it ! spot on, so here we are again plough the land saw the seeds harvest the crops sell some eat some and saw some again oh yea you may have to turn the land good for the soil or leave it for one season or saw different seeds that MR U.S.A WILL BE GOOD FOR THE PRODUCE
      NOW SINCE WE understand each other shall we try another game of Q & A ? which is better to a- KNOW YOUR ENEMY. b- HATE YOUR ENEMY

  31. nadiaa   في يناير 13, 2012  3:08 ص رد

    كلاب وسفلة ربنا ينتقم منهم

  32. laurine   في يناير 13, 2012  6:06 ص رد

    allah yente2em menkon ya wiskhine wallah law keno el souriyin 3emlina we b3id el shar kena sme3na msabete 3al el 3yar t2il we allah yer7am el shouhada2

  33. joleet   في يناير 13, 2012  6:11 ص رد

    هسه صار الدين الاسلامي دين تسامح مو بس نسيتو من جرجرتو واحد ميت مصري بلبنان ومثلتو بيه بس اكو مثل ينكال هو —- دع الاسلام تنبح والمسيحيون يسيرون — يا احقر واكره واقذر دين

    • hosam   في يناير 13, 2012  11:48 ص رد

      مو غريبة عليكي واعيد التعليق اللي حجبته نورت
      الحق يقال ان العاهرات تعوي والشرفاء تسير ………..عووووووووي حبيبتي حتى ينبح صوتك

    • تويتر   في يناير 13, 2012  11:50 ص رد

      والله انت القذره واللي صار في المصري ماحد راضي عنه والكل استنكره مع انه مجرم قتل عائله بأكملها ولكن الدين بريء ولو أخطا المنتسبون له

    • صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  12:51 م رد

      أما أنت فليس إلا محصول زرع لحبوب الكراهيه ! أو إحدى عمال هذا الكيبوتس مزرعة حبوب الفتنه في هذه الأرض الخصبه – نورت ـ وهناك من يساعدك سبحان الخالق ! شي عربي شي عجمي وإفرنجي وبالعربي الفصيح والمكسر والإنجليزي الركيك والمفصل وأسماء .. يا عيني ! مناحم أصبح محمد و بني أصبح بلال ويمكن حسني يصبح حسنيه ! و ت ر و ن أصبحت نورت. الخطأ ليس بالدين إن كانت اليهوديه , المسيحيه أو الإسلام ولكن بالبشر بك أنت يا : joleet

    • Eman   في يناير 13, 2012  1:22 م رد

      قذرة وتافهة

    • عــادل   في يناير 13, 2012  5:43 م رد

      وأنت ياجوليت ياسافلة احــــقــر واقــذر وأوســـخ ست على وجة الأرض

    • دونيا أسعد سعيد   في يناير 13, 2012  6:35 م رد

      هاي جوليت كيفو فارس ؟ سلمي عليه. إنت مرتو مو هيك

  34. marco awad   في يناير 13, 2012  11:12 ص رد

    هذا عمل حقير جدآ ولكن يلي جيداره
    واطي كل العالم سيفعل مثل هذا العمل
    واكثر.الفضل الكبير لحكام العرب و ملوك
    الخليج العارين من الشرف والشجعة.
    القرأن الكريم يحرق, الحيجاب يقلع, مساجد مجهزة بلكميرات
    حتى ان وصلنا الى ان يقال لشيوخ المساجد ماذا يجب ان
    يقال في خطب الجمعه.
    الله لا يسامحكون يا حكام الجرب والعار.

    تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    على كل شعرة في وجه كل نذل

  35. marco awad   في يناير 13, 2012  11:20 ص رد

    دعسو على رأوس المارينز في حياتهم
    فاستدوا منهم في مماتهم
    الضعيف والجبان يفعل مثل هذا العمل

  36. jamaledin   في يناير 13, 2012  11:22 ص رد

    جولات ,ياح ق ي ره ….لمه بدك تعوي, بعدي كام متر …عننا ,حتى لاتفوح رائحة الخنزير والفئران العفنه !!!المصري الذي قتل في لبنان , قتل عائله باكملها !!!!!اغتصب طفله عمرها ٨ سنوات قتل امها وجدتها ثم هي والله انت منحطة الضميررررررر……….

  37. hadhouda   في يناير 13, 2012  11:26 ص رد

    و انت هل تحتاج الى فتوى لكي تنقذ بلدك العراق الغارق ؟

    • hosam   في يناير 13, 2012  11:40 ص رد

      اغلبهم اخدوها فرصة ليعيشوا في اوربا ركضوا متل الكلاب على طلبات اللجؤ ..ومن اوربا بدي نباحهم العراق والعراق العظيم والعراق تاج العرب …..العراق على راسنا بس لو غالي عندكم ليش هربتم وتركتوه لتعيشوا على السوسيال والرقص في الديسكوا …مراجلهم وفهمهم مو ابعد من طول لسانهم …..

  38. marco awad   في يناير 13, 2012  11:27 ص رد

    اني يا دودو
    كلك دودو يا دودو
    dodo mlian dodo

  39. hosam   في يناير 13, 2012  11:47 ص رد

    التعليق موجه الى نورت ….المفروض اذا كنت بدك تمارسي الرقابة فلازم تكوني شفافة ….اما تفتحي المجال لناس سافلة بالسب والشتم …وتحجبي رد ومسبات ناس متلي …فما عندي تحليل الا انك اكلب من اللي عم بيعلق ….وهاد مثال ………
    joleet في يناير 13, 2012 6:11 صرد

    هسه صار الدين الاسلامي دين تسامح مو بس نسيتو من جرجرتو واحد ميت مصري بلبنان ومثلتو بيه بس اكو مثل ينكال هو —- دع الاسلام تنبح والمسيحيون يسيرون — يا احقر واكره واقذر دين

    • صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  1:14 م رد

      حسام ؟! أكو فد واحد أعرفه مشى العراق لطخه ! ما يعرف لا عربي وحتى إنجليزياته تعبانه ! وبع كم سنه بقى بلبل في اللهجه العراقيه ! والمسكين العراقي المترجم اللي كان يشتغل وياهم أهملوه ومالايدري يطلعله يمشي امريكا او اوروبا خوفا على حياته , المهم إنه هو ما كان يدري ليش هو كان بالعراق ! ما يدري هم يريدونه يكون فأس, كريك, مشط , منجل أو غربال وكان معه اخرين اللي يحرث واللي يزرع واللي يشق مسار للمياه لري الأرض وبعدها احصد وغربل يـابـا ! هذا الواحد للآن ما يعرف ليش كان حظه هيتشي كان يفكر إنهم دايرين يزرعوا تمن ولكن الزرع اللي طلع من الأرض يابا هو ما يدري شنو نوعه لليوم !! هاي شنو ؟!

  40. صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  1:30 م رد

    بلال ! قل أحد أحد يا بلال ! لماذا تردد الكلام النبيذ اكثر من مرة في محاولة منك لإظهار غضبك من ذاك التعليق وشخصه ؟ ألا ترى من أنك تؤدي خدمة لهؤلاء ـ اصحاب النفوس المريضه ـ ؟ أم أنك مشارك معهم في مناوره نوعيه ـ ـ ـ تخلط بها الأوراق . وبعد هذه أرضهم ـ نورت ـ وما أنت إلا عابر سبيل ! فقط إذا كان عندك وقت كافي لاحظ كيف يتقاسمون الأدوار وكل منهم يعمل بنشاط ولنتيجة منشوده تعلم يا بلال زادك الله علم وهداك والجميع , ولكن إن طلبوا مساعدتك فلم لا ! لكن لفترة قصيره, تذكر إنه تشد الرحال قبل غروب الشمس ! أمامك سفر وطريق طويل وشاااق !

  41. U.S.A   في يناير 13, 2012  5:36 م رد

    جولين. احترمي نفسك وبدون غلط عالاديان ولا تصبحين تصبحين مثل بلال بدون اخلاق فنحن هنا نناقش في مواضيع مطروحة. لسنا هنا لكي نشتم الديانات السماوية. من حقك ان تعبري عن رأيك ولكن بدون شتم اي دين فهذا ليس من حقك.
    وانت يا اخ صالح يا حبيبي لا تسوي نفسك عراقي براسنا لان الكلمات العراقية الي متعلمها حاول ان تخليها في جمل صحيحة ومفيدة

    • صالـح خـازر   في يناير 13, 2012  7:12 م رد

      هلا هلا خبيبي مستر يو إس إيـــه ! شلون عيني الشمال اليوم ؟ عساك زين ؟ والله يا خبيبي ما انا داري ويش اقول ليك ! يعني انا تفاجأت من توبيخك للسيد جوليان وللا الانسه جوليت . إللي هو , المهم إن شاالله كانت احلامك سعيده ليلة امس ! وبعدين شكل جوليان بيوكل من إيدك ! يا سيدي المهم بالله عليك بهدل هالبقيه الباقيه يا رجل وبلا من سب الأديان ! شو دخل ربي وربك وربهم وحتى الرسل في هيك سالفه ! بالمناسبه عندي إحساس من انك من قراء ومؤيدين لأفكار دان بروس ـ بما انك من اليو اس ايه ـ وغيره من نفس الفئه . وان لم تكن فلما لا !!؟

  42. nana 123   في يناير 13, 2012  10:20 م رد

    احترمى نفسك ياجوليت ديننا ليس قذر وانت هو الفذره واح ق ر ه روحى خلى الامريكين يبولو فوق راسك س ف ل ه

  43. nana 123   في يناير 13, 2012  10:24 م رد

    احترمى نفسك ياجولييتاامثالك هو القذرين كل واحد حر يعطى رؤيه مش يشتم الاديان

  44. laurine   في يناير 13, 2012  11:28 م رد

    hosam el ensen el mouselem bi koune selmi bi 3a2lo we fekro bass ana ma shefete wala ghayri enak mouselem enta rasciste wel rasciste mesh mouselmine ana heik bshouf wel ensen el mouselem ma biseb we yhine bel 2a3rad bass li2anon mesh men ta2eftak we kemen inta kif mouselem we ma bte2dar tshouf mou2ayid bfaker enak biye3 kalem we 7abbi es2alak idesh el kiloooo

  45. abo jamal   في يناير 14, 2012  12:13 ص رد

    kel 7erb 3l al selam

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت