ظهرت عارضة أزياء باراجواي لاريسا ريكيلمي عاريةً بشكل كامل تكريما للاعبي منتخب بلادها والأداء الذي قدموه خلال مونديال جنوب إفريقيا، على الرغم من خروجهم من البطولة على يد إسبانيا.

وكانت العارضة قد تعهدت في بادئ الأمر بالتجرد من ملابسها بشكل كامل، في حالة تأهل منتخب بلادها إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم على حساب إسبانيا.

ولكنها قالت في تصريحات نشرتها صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الأربعاء، إنها ظهرت عارية على الرغم من الهزيمة والإقصاء على يد الماتادور بسبب الأداء الرائع للاعبي منتخب بلادها خلال المونديال.

وأضافت أنها قطعت وعدا على نفسها بالظهور عارية إذا تأهلت باراجواي إلى الدور قبل النهائي ولكن هذا لم يحدث، إلا أن لاعبي منتخب باراجواي عادوا كالأبطال لدورهم الرائع خلال المونديال.

وأوضحت أن عدم ظهورها عارية تم تفسيره بأنه دليل على شعورها بخيبة الأمل لعدم وصول منتخب باراجواي إلى قبل نهائي المونديال، لذا ظهرت عارية على غلاف مجلة (بوبولار)، للإشادة بمنتخب بلادها.

وذاعت شهرة ريكيلمي أثناء المونديال بشكل ملحوظ حيث كانت تتابع جميع مباريات منتخب بلادها وتشجع بتعصب شديد، وانعكست تلك الشهرة بشكل كبير على صفحتها الخاصة على موقع فسيبوك الاجتماعي، حيث وصل عدد معجبيها إلى حوالي 60 ألف عضو.

وتابع محبو لاريسا (24 عاما) أخبارها على مواقع الإنترنت، عن طريق الصور التي نشرت لها، وأظهرت جميع ردود أفعالها أثناء مباريات باراجواي، وأطلقت عليها المواقع العديد من الألقاب منها “جميلة المونديال”، و”البارجويانية التي أشعلت المونديال” و”الأكثر إثارة في كأس العالم”.

للمزيد من صور لاريسا ريكيلمي أنقر هنا

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 74

 

  1. زهرة السوسن   في يوليو 7, 2010  11:32 م رد

    لابسة صليب مؤمنة خخخخخخخ
    ربنااا يصلبك يلااا كتروو ويزيدوو جهنم بدهاا حطب

  2. صهيب   في يوليو 7, 2010  11:41 م رد

    لاحول ولا قوة الا بالله

  3. hayatiii   في يوليو 7, 2010  11:51 م رد

    هي كان في نيتها تتعرى تتعرى حتى لو خرجوا من الدور الاول كانت رايحه برضو تتعرى
    وفيفااااااااااااااااا اسباااااااانيااااااااااااااوبسسسسسسسسسسسس

  4. مها   في يوليو 8, 2010  12:25 ص رد

    ان لم تستحى فافعل ما شئت

  5. hayatiii   في يوليو 8, 2010  12:33 ص رد

    بس حلوة ويحئلها تتعرى
    يلاا الفرجه ببلاش
    حد غرمان حاجة
    بس هاد المونديال الفنانا ت العربيات كلهن ارتدين ازياء واكسسوارات بلدان اجنبية ف 2014 رايحين يعملو زيها

  6. لولو الدلوعة   في يوليو 8, 2010  12:57 ص رد

    يا الله منكن شو مجنين وما بتنفهموا يعني بتحكوا عنها قليلة ادب ومومحتشمة وهيك بس ازا بتمر من ادامكن بتركعولها ومستعدين تبوسو اجريها كمان

  7. سوري   في يوليو 8, 2010  1:20 ص رد

    مدعويييييييييييييدة دايما

  8. jihane   في يوليو 8, 2010  2:04 ص رد

    لاحول ولا قوة الا بالله

  9. غمـازات   في يوليو 8, 2010  2:22 ص رد

    واطيه وزباله فوقها عديمت الشرف وش تحس فيه
    نسال الله الثبات

  10. mohamad   في يوليو 8, 2010  2:24 ص رد

    chou mitwa23een min balad baraguay yma yechla7o hayda balad l 3aje2eb alla yse3ec li 3ayno bayda w nafso dneye se3eta ma bye5las be dalo m3ala2 ]

  11. 3aroset lebnan   في يوليو 8, 2010  4:52 ص رد

    shi mish 8arib 3laye ktiiir 3ade ana sekne bel paraguay wsheyfe mn hal ashkal ktiiir hine bel ayyam l3adiye beydaln m3arayin (ma bti2n abadnnnnnnnnnnnn)0

  12. ZAIN   في يوليو 8, 2010  5:00 ص رد

    هي امتين كانت لابسة علشان هلق تتعرى !

  13. مصطفى   في يوليو 8, 2010  5:02 ص رد

    مهو احنا قلنا هيه عايزة اي حجه تبرر فيها موقفها …..

  14. JoJo   في يوليو 8, 2010  5:20 ص رد

    هى فعلا كانت عايزة تتعرى وخلاص ودى ليس ليها اي صلة بالمسيحية..
    جتك نيلة روحى شيلى السيليكون اللى حاطاه اصله كتير اوي ومش لايق على جسمك ومخلى شكلك whore ,الا اذا ان ده لو مكانش سيليكون which اني اشك يبقي من كتر ال ج ن س اللي بتعمليه جتك نيلة whore مقرفة , ربنا ينتقم منك بحق الصليب اللي لابساه يا جربوعة

  15. JoJo   في يوليو 8, 2010  5:25 ص رد

    علي فكرة ده سيليكون كله وعندى الاثبات بس مقدرش اقوله عى نورت

  16. norah   في يوليو 8, 2010  7:08 ص رد

    tfoouuuuuuuuuuuuuuuuh
    aeleiki bit arrrfi
    tuqbri eamrek aela ha alshakel
    you look like frankshtine

  17. MILAAD   في يوليو 8, 2010  7:39 ص رد

    SHE IS VERYNICE HOW TO SUPPORT THE PLAYERS

  18. memo87   في يوليو 8, 2010  8:47 ص رد

    دائما احنا هيك خليها تعبر عن مشاعرها ليش تكتم حالها انشالله كل البنات الي رح يحضرو المباراة النهائية يتعرو خلي الشباب تركز اكتر بالمباراة هههههههههههههههههه

  19. falstein   في يوليو 8, 2010  9:21 ص رد

    ان لم تستحى فافعل ما شئت

  20. لبنانية   في يوليو 8, 2010  12:20 م رد

    لي اذا مرئت من حدنا بدنا نركعلهااااا ونبوس اجريهااا؟؟؟؟؟؟
    يا لولو يا دلوعة شو سبب يعني؟؟؟؟
    بعدين ما عندها جيبة بي بنطلون حاطة موبايل هون …………………………………..ههههههههههههههههههههههه
    صليب بريئ منك ولله ومنك غيرك ولله

  21. ZAIN   في يوليو 8, 2010  12:25 م رد

    ايه ما فشرت ما نركع الها او تثير انتباهنا ، لشو، خلصوا بناتنا لحتى نشوف هيدا بعيونا ؟

  22. zozo   في يوليو 8, 2010  12:32 م رد

    very gooooooooooooood!

  23. Salam   في يوليو 8, 2010  3:08 م رد

    Sick minds! you read the whole article and take the time to comment…then you say you are angels!!! The fact that she does whatever she does does not make you any better of a person! If you are that religious and know that what she is doing is wrong…what do you call you reading it, looking at each picture long enough to critique it to this detail!….Rooo7oo indabbooo!

  24. kjhg   في يوليو 8, 2010  5:52 م رد

    YA ZHRT ALSWSN LMATHA WQ3T 3YNAK 3LA ALSLEB WMA DKHL ALSLEB BALMWTHO3 ALTHAHR ANKE LATMLKEN MATHL MA TMLK 3NDMA TMARSEN AL JNS M3A 3SHAQK WYTHEON SWR AKTHR SEXEYH W3LA THHRK 7TA LAYRON WJHK ALQBE7 YA QBE7H

  25. مصريه وافتخر   في يوليو 8, 2010  6:04 م رد

    انا صعبان عليا الموبايل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  26. ZAIN   في يوليو 8, 2010  6:09 م رد

    انضبينا يا شالوم ، بس انا باحسد الموبايل هههههه يا ترى من اي ماركة حتى نشتري زيه متل ما بيقول المتل الريحة ولا العدم .

  27. lynda   في يوليو 8, 2010  6:16 م رد

    el maskina law ma t’3arate là-djanet , djahanem takoulha doniya kabla l’akhra

  28. lynda   في يوليو 8, 2010  6:18 م رد

    yama djahanem takoul el a3riyate l’fassikate

  29. احمد   في يوليو 8, 2010  7:08 م رد

    ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  30. hoha   في يوليو 8, 2010  8:15 م رد

    hohohohhh

  31. soon   في يوليو 8, 2010  9:08 م رد

    kalamek sa7 ya jojo wa ana 3aref el sabab
    el cilikon bayen awe

  32. bigboss   في يوليو 8, 2010  9:47 م رد

    ya rit kont waraha hhhh min 2adak ya mobile 7adak 7ilw ya rit kont mobile

  33. عبدالنور   في يوليو 8, 2010  9:56 م رد

    واااااااااااااو غزالة سعدات لي غادي يتزوجها و الله

  34. لولو   في يوليو 8, 2010  9:59 م رد

    الموبايل ماركة نوكيا E71

  35. لولو   في يوليو 8, 2010  10:12 م رد

    الكل عجبوا اسم لولو ممكن للتفريق يااخت لولو تكتبي قدام اسمك رقم 2 يعني عم يصير خربطة شو هاد يعني لاني بالعطلة مسافرة مفكرين مابدخل للموقع

  36. samia   في يوليو 9, 2010  1:37 ص رد

    wallhe ana ra3ya 3′aer 3ankoam

  37. طرف آخر   في يوليو 9, 2010  1:39 ص رد

    يعني شايفينها لابسة حتى تغري الناس بالتعري؟؟؟؟؟؟

  38. الشمريه   في يوليو 9, 2010  2:38 ص رد

    كون كبر وبصفه نكره وبصفه شرطي تدرون ليش ؟؟حته اذا طلعت من الكبر تطيح بلنكره واذا طلعت من النكره يلزمها الشرطي ويرجعها للكبر..خطيه لابسه مسبحه وبيها صليب حته تسبح بلكت كون صلبووج وانت اصلا تردين تتعرين من يصعد فريقج لكاس العالم هوانتي ليش تتعرين اصلا شنو البيج مستور!

  39. canada   في يوليو 9, 2010  5:01 ص رد

    يا يااابه الصدر صدرها انتو شدخلكم ليش تدخلوون خلي تتعرة

  40. al7anon   في يوليو 9, 2010  5:36 ص رد

    wala ya lolo aldalo3a mo kel elnswan mnrka3 2lha 2o nbos 2edeha wo bel 2akhas eza kanet ger 3arabey ,,,,,,,ewaaaaaa

  41. al7anon   في يوليو 9, 2010  5:40 ص رد

    kalamek sa7 ya lbnaneye yb3atlo 7ema hal telefonnnnnnnnnn

  42. sekostar   في يوليو 9, 2010  9:25 ص رد

    الله يكون فى عون الموبيل —التعليقات كثيرة جدا جدا ربنا يستر بنات العرب والمسلمين أهم شىء– وبعدين الناس سابت المباريات والاهداف والكرة الحلوة وبتتكلم على اية سسسسسسسسسليكون يعم أحنا ملنا انت دكتور تجميل ارحمنا —-ما الصليب وما دية هى لاتعرف حاجة عن الصليب ولا عن المسيحية

  43. عراقي وافتخر (الكوردي)   في يوليو 9, 2010  1:40 م رد

    استغفراللة من هاي الشيطانة.شباب هاي البنت تحب تتعري بالبداية كالت اتعرى اذا فازت منتخبي وخسر منتخبها وهسه ليش تتعري هذا يدل ع انها اصلها العريان.فهيه مش مسلمه فالعريان طبيعية عدها.تحياتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  44. Bs B2a   في يوليو 9, 2010  1:40 م رد

    حد معاه جراب موبيل نوكيا :P

  45. ZAIN   في يوليو 9, 2010  1:43 م رد

    انا بس بدي اسأل اللي بيقول انه صدرها سيليكون ، كيف عرفت ، لمسته مثلا والا بتعرف الطبيب اللي عمللها العملية ؟

  46. maghribi   في يوليو 9, 2010  5:24 م رد

    basla o mal3ona

  47. shady   في يوليو 9, 2010  8:41 م رد

    لا حول ولا قوة الا بالله
    بسم الله الرحمن الرحيم الم . ترا اذ ارسلنا الشياطين على الكافرين تازهم ازا . فلى تعجل عليهم انما نعد لهم عدا . صدق الله العظيم
    من اخوكم شادى

  48. farah   في يوليو 9, 2010  8:42 م رد

    masar shee khlas koll waheed hur benafsoo baaden wahed behut selkoon leesh ger eargy llnas

  49. roby   في يوليو 9, 2010  10:48 م رد

    عزيزي عراقي وتفتخر ليش انت شايف عراقية مسيحة متعرية يمك بلعراق يا كردي مو هذا عقلكم متعرفون تحجون ليش تسووت تعاليق شنو ننتضر من عدكم عمي اني عراقية مسيحية بس احترم نفسي هاي مالهة علاقية بدينة الهة علاقة بنفسهة وكل واحد حر بنفسة مو الي حجيتة انت كردي يعم على الاكراد كلهم واني عايشة هواية بدهوك وزاحو وشايفة مسيحيين واسلام فحجاية المابيهة داعي لتحجيهة وخير الكلام ماقل

  50. saif   في يوليو 10, 2010  1:12 ص رد

    hay ashraf mnek ya zahra … hay btntak 2odam alnas a7san mnek w mn almohajbat taba3ek bentako fe alser hhhhhh …. isalm kelo irhab

  51. milak alr7ma   في يوليو 10, 2010  2:04 م رد

    lulu aldlu3a ur right lol

  52. زين العابدين   في يوليو 10, 2010  2:09 م رد

    اين مراقبي نورت عن الكلام الغير اخلاقي الذي كتبه هذا المدعو saif ليس فقط مسبة لا اخلاقية لاخت كريمة بل لكل المسلمات المتحجبات ،!!! هل اصبحت هذه الجريدة مؤيدة لشتم الدين الاسلامي بلا ضوابط ؟!!!!!

  53. أحــمـد الـخـبـر   في يوليو 10, 2010  2:44 م رد

    بس حلوة ويحئلها تتعرى ????????????????!!!!
    ازا بتمر من ادامكن بتركعولها ???????????!!!!!!
    تعليقات غــــــــريبه !!
    عارضة ازياء وجالسه تسوي دعايه لشغلها .. يعني موضوع لا يزيد ولا ينقص من معلةماتك شي ..
    لكن شدني التعليق الاول الواحد لو حلو من حقه يبتلينا بشوفة بلاويه .. ترا الحلو والشين لو اتعرو بيصيرو الاثنين نفس الشي مافي بينهم فرق !

  54. 3aroset lebnan   في يوليو 10, 2010  6:00 م رد

    kalemak sa7 ya zein l3abidin bas ne7na ma ba2a ra7 nehtam la l2ara2 l8abiye ya3ne 2eza 2al 3anena hek ne7na hek??????????0 zhe2na mn lkalam lfade

  55. جنوبية   في يوليو 11, 2010  1:11 ص رد

    يا سيف الانسان يرى الناس منظار عينه وانت لو ما امك واختك شيفهم بيسووا هيك ما حكيت هالحكي يا ساقط يا وسخ… اوسخ وحدة مسلمة اشرف منك ومن اللي ربوك

  56. dahab   في يوليو 11, 2010  2:54 ص رد

    اتمنى ان البنات فى مصرلأ يقيمون بتقليدها احنا القيم و افكارنا ولم تتغيرولم ولن يسمموها

  57. hayatiii   في يوليو 11, 2010  2:55 ص رد

    اهي دي الاخبار اللي بتفرح
    ياريت الاخوة منذر وماي ووووو يدخلون يفرفشون هنا
    هههههههههههههههههههه

  58. hermosa   في يوليو 11, 2010  2:19 م رد

    show nawarite mafi
    jedid

  59. بنت العراق المجروح   في يوليو 12, 2010  3:38 ص رد

    الصليب لا الى علاقة بلموضوع لو تسمحي يازهرة سوسن لا تحكي هيك اوك شوفي اغلطك وبعدين تقولي شي يعني هلة انتي ماعندك اغطاء لو ملاك انتي هههههههههههههه اذا بدك اعطيك موقع مال بنات لابسين عباية شوفي شو يعملوا اذا ابدك اعطيك موقع هههههههههههههه

  60. Karima   في يوليو 12, 2010  8:20 ص رد

    لدهب ما تخافي علي بنات مصر دول واعيات ويعرفوا يفرقوا الصح منالخطا روحي خافي علي بنات بلدك اولي لحسن يكونوا مثلك غبي اوغبيه ويقلدوا

  61. فراس   في يوليو 12, 2010  9:15 م رد

    يا زهرة السوسن كلامك مو مقبول منك والصليب ما عندو دخل وروحي شوفي في بلادنا المحجبات كلها هلله هلله ومن جوا يعلم الله

  62. فراس   في يوليو 12, 2010  9:16 م رد

    من برا هلله هلله ومن جوا يعلم الله

  63. حنان الهاني   في يوليو 12, 2010  9:22 م رد

    المحجبات كلهم يا فراس من برة هلة هلة؟؟؟ ليش انت تعرفهم كلهم؟؟؟

  64. كيمو   في يوليو 16, 2010  5:02 ص رد

    يا جدعان انت مصعبين الموضوع ليه ما انتو عارفين ان بارجواى فى الوقت ده حر شوية يعنى تموت نفسها يعنى ده يرضيكو يعنى

  65. ابو وزيره   في أغسطس 10, 2011  9:51 ص رد

    لا حولا ولا قوه الى بلله .. استغفر الله واتوب اليه اني كنت من الضالمين .. سبحان الله وبحمده سبحان اله العضيم .الحمد لله .. استغفر الله استغفر الله استغفر الله

  66. Kreem..   في أغسطس 10, 2011  10:24 ص رد

    العما…
    عبالي شايله طفل عريان على صدرها..وطالع طيييزه (عفوا )..
    طلع هدا هو صدرها..يالله لازم البس نضارات
    ..
    الموبايل راح تختنق ارقامه..
    ..

  67. توت عن كبون   في أكتوبر 9, 2011  6:04 م رد

    بسراااااحه ولي وهله تمنيت انا اكون الجوال

  68. سجما   في فبراير 23, 2013  3:27 م رد

    تخيلت ان انا الجوال وتطلعني من …………يوووووووووووه

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت