تجاوزت الراقصة المثيرة دينا كل الخطوط في ثياب الرقص المخالفة لقواعد الأداب العامة ما عرضها لتحذيرات واضحة وقوية من هيئة المصنفات على الاداب بسبب بدل الرقص التي تتعمد الظهور بها.

والغريب أن ظهورها الأخير الذي أثار أزمة جاء في حفل زفاف أحد أحفاد الرئيس المصري الراحل أنور السادات في قاعة كليوباترا في فندق انتركونتننتال سميراميس في حضور لفيف من اسرة السادات وفي مقدمتهم رقية السادات و شقيقتها راوية و اشقاء والد العريس طلعت السادات النائب البارز وشقيقه د.عفت السادات الذي ينافسه في انتخابات البرلمان المقبلة على مقعد مدينة تلا مسقط رأس الرئيس الراحل.

كما حضر أيضا لفيف من الوزراء والشخصيلت السياسية والفنانة ايمان سركسيان و عمرو مصطفي ومها عثمان و غيرهم من اصدقاء العروسين للمشاركة في الزفاف الذي احياه حسام حبيب.








:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 145

 

  1. fofo   في أكتوبر 18, 2010  10:54 م رد

    اخرتها تموت بالايدز

  2. fofo   في أكتوبر 18, 2010  10:56 م رد

    لماذا لا تخلو الافراح المصرية من الراقصات؟
    الا يتم الفرح بدونها؟؟
    سؤال يراودني..

  3. يوسف es   في أكتوبر 18, 2010  10:58 م رد

    ولله ال.بقر.ة عندها تذيين أكبر منك ومحترمة عليك.

  4. tota   في أكتوبر 18, 2010  11:03 م رد

    7asbeya allah w ne3ma el wakil fik allah w akbar 3layke

  5. بلا عنوان   في أكتوبر 18, 2010  11:08 م رد

    اللي استحوا ماتوا.
    ان لم تستحي فاصنع ما شئت!!!
    بس الحق مش عليها الحق على الي قابها ترئص لو!!!!!!!!!!!!!!

  6. مغربية وافتخر   في أكتوبر 18, 2010  11:17 م رد

    لا يا مروان انا ماطلبت لك الهداية لانك تخانقت مع حدا انا طلبت لك الهداية من عند الله بس و الله يهدي الجميع

  7. mzn   في أكتوبر 18, 2010  11:21 م رد

    اظهر بعد ما حسام صورها زادت فى عدم احترامها لنفسها ولا لاخلاق
    ما اللى تتطلع فى فلم سكس مش بعيد عليها تعمل اللى هى بتعمله

  8. sonia   في أكتوبر 18, 2010  11:57 م رد

    to marwan
    al jamal ma chafch hadabtou
    chaf haabat ghirou
    fin warda we fella we hata dina
    min
    nansi al 3agrab we doly we haifa jahli

  9. malikat   في أكتوبر 19, 2010  12:06 ص رد

    awiliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

  10. raty   في أكتوبر 19, 2010  12:33 ص رد

    c la faute des mariees wash eddahom ejibou wahda 3aryana kima hadi.
    wa3lah ejibou rakassa aslan,yerekso houma welma3azim wekhlasse.

  11. سارة   في أكتوبر 19, 2010  1:07 ص رد

    ان لله و ان اليه ترجعون الله يجعلكن بالنار
    ياربي شنو هاي المهذلههههههههههههههههههه استغفر اللهههههههههههههههههه

  12. Amina   في أكتوبر 19, 2010  2:07 ص رد

    ربنا يهديها

  13. صدفه   في أكتوبر 19, 2010  2:17 ص رد

    يع
    ايه الارف دا

  14. ALBILDOSER   في أكتوبر 19, 2010  2:29 ص رد

    عجيب غريب أمر البعض ؟
    وبفرض إنها ساتره كل جسمها يعنى راح تكون شريفه إللى تهز وسطها قدام الناس الغرب ؟
    رقاصه شمتوقعين منها ؟ ترقص حسب الشريعه !!!
    إذا على هذا اللبس بسيطه ! أنا أعتبرها ملاك بالنسبه لباقى الرقاصات !!
    وثانى شى معذوره ؟
    عرس حفيد رئيس مقتول وحبت تنسيهم مأساة جدهم عن طريق جلدهم !

  15. hayatiii   في أكتوبر 19, 2010  2:39 ص رد

    حفلات ماسخة ماجنه
    بعدها نيجي نفتي ونتكلم عن الغرب
    لما نحارب الآفات اللي بمجتمعنا ساعتها نبقى نبص للغرب

  16. om amir   في أكتوبر 19, 2010  2:41 ص رد

    To: ALBILDOSER

    والله انك لذيذ يالبلدوزر …بس بالله عليك ليش هالاسم ؟؟ ويا ترى انت فعلا بلدوزر؟؟

  17. ALBILDOSER   في أكتوبر 19, 2010  2:43 ص رد

    LOOOOOOOOOOL
    شكرا على المجامله إختى أم أمير !!
    لا إسمى بلدوزر ولكننى رياضى سمبتيك :)

  18. hind   في أكتوبر 19, 2010  2:46 ص رد

    هلا بلدوزر إستغفر ربك وإنت خارج من صفحة دينا هههههه

  19. hayatiii   في أكتوبر 19, 2010  2:50 ص رد

    هي الفنانة ايمان من العائلة الكريمة؟؟

  20. ام وردة   في أكتوبر 19, 2010  2:53 ص رد

    ولييييييييييييييي هدول صطل العمى بي قلبك

  21. ALBILDOSER   في أكتوبر 19, 2010  2:54 ص رد

    هلا هند
    الظاهر طول ما إحنا بالمغاره راح نقضيها إستغفار لان مواضيع المغاره كلها من غير ملابس !!
    أستغفر ربى على شنو… وشنو !
    فى الرياضه لازم نستغفر من مدربينا ولعب اللعيبه ! .. فى السياسه لازم نستغفر لاننا إبتلشنا بحكامنا ! فى المطبخ لازم نستغفر من طبخ حريمنا !
    بقت على الرقص ؟

  22. ام وردة   في أكتوبر 19, 2010  3:03 ص رد

    هلوووووووووووووبلدوزر كيفك يابه شنو لاسلام لاكلام شنو قصتك اخي هند كيفك حبيبتي

  23. ALBILDOSER   في أكتوبر 19, 2010  3:11 ص رد

    هلا إختى أم ورده !!
    نسلم ليش ما نسلم فيه أحد ما يحب يسلم على ورده ؟
    والحمدلله إثنين ببلاش ؟
    الهوا والسلام لحد ألحين عمامنا الامريكان مو حاطين لهم تسعيره !!!
    فخلينا نسلم قبل ما يرتفع سعر السلام ويصير بالحسره ؟
    سلام لورده وكل ورود نورت من باب المغاره لاخر جحر فيها !

  24. ام وردة   في أكتوبر 19, 2010  3:14 ص رد

    تسلم اخي كلك زوق كان امزح معك ههههههههه

  25. ام وردة   في أكتوبر 19, 2010  3:15 ص رد

    وانا هلى ريحه قبل مايتسكر باب المغاره تصبحون عل خير

  26. قمر   في أكتوبر 19, 2010  3:17 ص رد

    i see nothing weird !!

  27. ALBILDOSER   في أكتوبر 19, 2010  3:21 ص رد

    ما شاء الله على ورده !
    تزهر دقيقتين وتغلق أوراقها !! فعلا ورده خفيفه على المعده !
    عبرت عن رأيها بكل حريه ( السلام وتصبحون على خير ) !!
    ليش ورده صايره خفير المغاره تطمأنين على الحضور وتختفين :)

  28. VIP   في أكتوبر 19, 2010  3:30 ص رد

    والله معارف الناس مستغربة ليه !!
    واحده وظيفتها رقّاصة وكمان مُفتخرة بكده ، عاوزين إيه إللى يهب منها ! هيكون أخلاق ومبادئ مثلاً !
    _________________________________________________

    fofo في تشرين أول 18, 2010 |
    لماذا لا تخلو الافراح المصرية من الراقصات؟
    الا يتم الفرح بدونها؟؟
    سؤال يراودني..

    وأنا هجاوبك على السؤال إللى بيراودك :
    أولاً لإنك ما بتشوفيش على المنتديات والمواقع غير أفراح الفنانين والفنانات ورجال الأعمال ورجال الدولة ، فطبيعى تلاقى النوعية إللى زى دينا من الرقاصات فى الأفراح إللى زى كده !!
    لكن ماتفتكريش إن أفراح الـ 80 مليون مصرى بتكون بالشكل ده !
    وإلا كان الشعب المصرى كله رجال أعمال !!

  29. ALBILDOSER   في أكتوبر 19, 2010  3:34 ص رد

    صباح الفل يا فل .
    مستغربين لانه عيب رقاصه ترقص كاشفه جسمها !!!
    المفروض الرقاصه تحتشم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    والله راح أتعقد من مغارة الفضيله ؟

  30. VIP   في أكتوبر 19, 2010  3:38 ص رد

    صباحك فُل الفُل BOLDOSER

  31. حامد بغدادي   في أكتوبر 19, 2010  4:39 ص رد

    إذا كان ربَّ البيت بالدفِّ راقصا … فشيمة أهل البيت كلُّهُمُ الرّقص
    فالعتب مش على الشيطانه الخلّوعه العتب على اسياد مصر الحاليين من نفس الحزب الحاكم , وكمان الحفله تبعهم والأناء ينضح بما فيه , وحسبكم الله يا شعب مصر ونعم الوكيل.

  32. Top Quality   في أكتوبر 19, 2010  4:49 ص رد

    ( اذا كان رب الدار بالدف ( ناقرا ) وليس ( راقصا ) اخ حامد ،،،،معذرة وارجو الا تتضايق من تعقيبي ….

  33. ناديه   في أكتوبر 19, 2010  5:22 ص رد

    مرحبه أخ بلدوزر
    وألله من أول يوم دخلت آني ألمغاره ضحكت على أول تعليق كان تعليقك ولحد ألآن أضحك على تعليقاتك .. ما أدري من وين تجيب هل ألتعليقات .. أنشاءألله دائماً تكون مبسوط وفرحان وتفرح أهل ألمغاره لأن ألمغاره محتاجه نا س مثلك .

  34. ملاك الجزائر   في أكتوبر 19, 2010  5:36 ص رد

    هو هيك لبس الرقاصات شو الي جد يعني ما كلهم بيعرو حالهم ويهزو حالهم كم هزة وياخدو مصاري مادا مو عاجبهم كانو ما يجيبو رقاصة من اصلو هو هيك ما في عرس ما تلخى منو من رقاصة شفتو شي يوم رقاصة محتشمة ومحترمة ايه هاي صايرة عادية بمصر شو فيها حلو البس هههههههههههههههههه الله يهدي

  35. om amir   في أكتوبر 19, 2010  7:33 ص رد

    صباحو يا حلوين يا أهل المغاره الطيبين وأنا صار لازم أنام اتأخر الوقت عندي حبيت أصبح قبل ما أدخل المغاره وأنام وانشاء الله يكون صباحكم و يومكم حلو وموفقيين يا رب … تحياتي للبلدوزر ..سلام

  36. salahadine mohamed   في أكتوبر 19, 2010  8:05 ص رد

    ya koufar what can of uma are you can you see what going on in this world and you are still folowing the allakouf mincoum most of those people are yahoud

  37. حبيب روسيا   في أكتوبر 19, 2010  11:23 ص رد

    رد كنريم اووووووووووووووووووف يلي مو عاجبتك هي الاصالة مو الوساخة يلي في مصر عنكم انشري نور

  38. اوووووووووووووووف   في أكتوبر 19, 2010  11:31 ص رد

    شكرا خيووووووووووووو حبيب روسيا
    واووووووووووووووف اووووووووووووووف اوووووووووووف

  39. اوووووووووووووووف   في أكتوبر 19, 2010  11:44 ص رد

    صدر دينا اكبر من راسها ليه؟؟؟؟
    لانها راس فاضي مافي مخ
    خي توب انا خيك علوووووووووش من سويا وانا متيم الاوووووووووووف والعتابا والميجانا لا الحب ولا اليسا
    ولعيون كل الاصدقاء والوردات احلى
    اوووووووووووووف اوووووووووووووووووف اووووووووووووووووف
    اما الدوووووووووود
    افففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف من دودك وريحتك

  40. lamaro   في أكتوبر 19, 2010  12:07 م رد

    hay wahda mateste7i 3ala damha, kel yali 7asal laha hadik elmarra lama sawarouha video ma3a zoujha ana menha aste7i w 3atoul at7ajeb la3ala allah yeghfer li basse chou noul sa7i7 eli ekhtachou matou tfou 3aliki ya we97a

  41. Marowan Lebanon   في أكتوبر 19, 2010  12:15 م رد

    هلا اووووووووف
    كيف العتابا والميجانا
    واحلي صباح للكل

  42. احمد مازن ماهر   في أكتوبر 19, 2010  10:15 م رد

    145 تعليق بتشتمو الراقصة دينا والله كلكو كذابين مدام انتو كلكو بشرف وما بتحبو الحرام ليش فتو وشفتو الصورة ( عالم بلا شرف )
    احلي وحدة في الفرح الله يزيدهم كمان وكمان ان شاء الله بسير الواحد فيهم 5كيلو اللهم زيد وبارك

  43. هبة   في نوفمبر 18, 2010  1:42 م رد

    كل انسان حر بطريقة لبسة


Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت