أطلقت الفنانة العراقية رحمة رياض أحمد, نجمة ستار اكاديمي 7, كليب “خلصنا” من إخراج رندلى قديح ، ويتم عرض الكليب حالياعلى معظم القنوات العربية.

أغنية خلصنا من ألحان وتوزيع محمود عيد وكلمات الشاعر أنور مكاوي وتم تصوير الأغنية في لبنان وتحديدا في منطقة البقاع مع المخرجة رندلى قديح.

قصة الكليب تتمحور حول علاقة فتاة تجمعها علاقة حميمة مع رجل ،وهذه العلاقة تنتهي بالزواج لكن مع مرور الزمن يتضح لها انه غير مسؤول ومتهور ، ويستعمل العنف للتستر على عيوب شخصيته.
الكليب يحمل أكثر من صورة ويلقي الضؤ على العنف الذي تواجهه النساء في العالم العربي بصورة جمالية بعيدة عن مشاهد العنف والضرب .

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 74

 

  1. katia   في يونيو 13, 2011  8:19 م رد

    اليوم هيدخلو اسامي مانشوفها الا في اخبار رحمة الي مسميها حالها عاشقة رحوم ولا رحمة الستار ولي اقحوانت العراق رحوم ههههههههه
    اما عن الموضوع ياريت ها المخبولة رحمة تخلصنا بجد من طلعتها البهية
    عنجد خلصنا ولله جبتي المفيد يا وردة العراق هههههههههههههه

  2. katia   في يونيو 13, 2011  8:24 م رد

    والكليب ماخود فكرتو من كليب نانسي عجرم بس انت فين وهي وين
    يا محبي رحوم مبروك عليكم ال ع ر ي ا ن ة رحوووووووووووم

  3. سومر   في يونيو 13, 2011  8:32 م رد

    منوعات كاتيا ….
    لو طلعت اخبار عن الشابي والمامي تاعكم مانتكلم
    وانتي ماخذه الصداره … يا منوعاتتتتتتتتتتتتتتتتتت !!

  4. داليدا   في يونيو 13, 2011  8:38 م رد

    رحوم يا قلبي منحبك كتير كتير كتيييييييييييييييييييييييير
    كاتيا انتي غيرانه من رحمه لانها صغيره بالسن ممكن قد اولادك ولانها حلوه وصوتها روعه موتي بقهرك كاتيا — رحوم احلى ستار بالعالم كلو

  5. katia   في يونيو 13, 2011  8:41 م رد

    انت خلاص بفى يا سومر عرفتي دماغي ههههههههههههههههه

  6. شيندا   في يونيو 13, 2011  10:03 م رد

    رحمه مبروك عالكليب ,,,,,,,,,,,,بس بدايتها كما نانسي انت ايه…

  7. halazona   في يونيو 13, 2011  10:36 م رد

    الكليب زيرو عالشمال ومش مفهومه الكلمات كلش والمخرج غبي
    اصلا كل خريجي ستاراك ماتتوقع شيء زين منهم كلهن بالونه شكت دبوس راحو فيها ستاراك تنفخهم عالفاضي لما يطلعو ينصدمو فيهم
    7مواسم ولاواحد فيهم وصل لنجومية هيفا ههههههههههههههه
    والي حاولو شوي هم شدى وجوزيف والتونسي نسيت اسمه
    والباقي كليب او كلبين وباي حتى الي اخدو اللقب مايستاهلو

  8. سلوى   في يونيو 13, 2011  11:22 م رد

    رحمة تمتلك صوت جميل وهي لاتشبه احد وهي فنانة سواء رضيتو او لا … اما الي كاتب الكليب تشبه نانسي عجرم مش صحيح لان فكرة الكليب لا تشبه احد وكليب رحمة بعيدة عن الابتذال والمشاهد المغرية .
    الف مبروك نزول كليب رحمة ونتمنى المزيد من النجاح . وشكرا لكم لاهتمامكم باخبار رحمة .

  9. mhmom_aliraqe   في يونيو 13, 2011  11:31 م رد

    يعني لانها حلوه وصوتها يجنن بتغارو من البنت رحومه الف الف مبررررررروك على الكليب

  10. نور   في يونيو 13, 2011  11:47 م رد

    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروووك رحــــــــــــــــــــــــوووم،،الاغنيـــــة والكليـــــب دماااااااااااااااار بالتووووفيق حياااااااااتي داااااااااااااائماااااا…

  11. raya   في يونيو 13, 2011  11:49 م رد

    مبروك رحومممم على الكليب …..بالتوفق والنجاح ان شاء الله

  12. عبد العزيز   في يونيو 13, 2011  11:51 م رد

    الف مبروك يانجمة الخليج والوطن العربي الاغنية والكليب من جد ناجح وجميل بالفعل انت ستار بلامنازع

  13. رحوممممممم   في يونيو 13, 2011  11:51 م رد

    شكرا لكم على نشر الخبر ومتابعة نجمتنا رحومممممممممممممم
    بالتويفق

  14. لمى الركابي   في يونيو 13, 2011  11:53 م رد

    الف مليون ترليون مبرووووووووووووووووووووووك لأغلى رحومي بالعالم

  15. mounia   في يونيو 14, 2011  12:01 ص رد

    كل كليبات العربية افكارها مسروقة من كليبات امريكية مع اني ما بسمع عربي و لكن كل مرة اشوف كليب عربي تتاكد شكوكي مثل هدا اللي فوق مو صورة طبق الاصل لاغنية جينفر لوبز love don`t cost a thing و تاكدو و قولولي او غلطانة

  16. رحماوية   في يونيو 14, 2011  12:03 ص رد

    اللف مبرووووووووووووووووووووووووووووك رحووم وأخيييييييير بعد طول انتظار الكلب روعه واحساسج اروع بتوفيق لانج تستاهلين كل خير

  17. نونا   في يونيو 14, 2011  12:04 ص رد

    الف الف الف مبررررررررررررررررررررررروكـ لاحلى رحووووووم
    واللهـ وفقهاا بكل اعمالها والعملل كثيييييييييير راقي وحلوووو ولهـ هدف كمان
    وان شاء اللهـ من نجاح الي نجاح اكبرررر
    وادلع ياكايدهممم

  18. شاهينة   في يونيو 14, 2011  12:10 ص رد

    رحمة رياض موفقة دوما ومبرووك الكليب جميل ورائع

  19. katia   في يونيو 14, 2011  12:20 ص رد

    7هههههههه والله ضحكني تعليقك يا داليدا انا غيرانة من رحووووووووم وعلى ايه على شكلها مثلا ولا على بيضها ولا على عيونها الخضرة ولا على طولها الحمد لله انا لحمي مو ر خ ي س عشان الي يسوى ولي مايسوى يتفرج عليه
    حبيبتي انت لا تعرفيني ولي مايعرف يجهلك قال غيرانة من اقحوانة العراق قال هههههههه
    اما اني غيرانة لانها قد بناتي على كدا خلفت وانا عندي 10 سنين ولا اقل هههههههههه ربنا يكبرنا فطاعتو مو بلغناء والشلح

  20. BAghdad   في يونيو 14, 2011  12:22 ص رد

    کاتیا مو من حقي أو حق أي أحد التدخل بحیاتک
    لکن باعتبارنا نشوف کلام بعض تقریبا کل یوم<
    فأنتی من فترة قلتي انا البس مايوه على البحر وهسا تقولين لا انا البس عباية
    ؟

  21. lphd]m   في يونيو 14, 2011  12:23 ص رد

    فوزية البرجوازية ؟؟؟ ليه الكليب فاشل لانو ما بيحتوى على مشاهد مغرية ولا لانها لا تخدش الحياء .
    رحمة اثبتت انها تتقدم بخطى ثابتة وهذا لمجنن الحقودين وجمهور اشباه الفنانين والفنانات .

  22. mounia   في يونيو 14, 2011  12:23 ص رد

    كاتيا بليز اخطيك و خليهم

  23. sarabDZ   في يونيو 14, 2011  12:28 ص رد

    mounia hbibti wach raki ya zina wach rahom lawlidat

  24. mounia   في يونيو 14, 2011  12:30 ص رد

    sarab hanouna rani bikhir w nti wach raki w hadak al poupon ta3ak wach raho kifach samitih

  25. Tamara   في يونيو 14, 2011  12:33 ص رد

    اولا… اشكر جريدة نورت لمتابعتها الدائمة لأخبار نجمتنا الجميلة والمتألقه رحمــة رياض .
    ثانيا … كل رد يدل على تفكير وتربية صاحبه ويقال المثل ( لاترمى الا الشجره المثمره ) قال الكليب تقليد قال ولا مره أساسا بكل الوطن العربي كليب من الكليبات طرحت فكرة العنف ضد المرأه ويقول المثل ( مالقوا بالورد عيب قالوا احمر الخدين )
    بماان الموضوع خاص للنجمة رحمه رياض واعمال رحمه الجديده بالتأكيد الموجودين راح يكون اغلبهم من جمهور النجمة رحمه وبالتأكيد انهم لايهتمون الا بأخبار نجمتهم المفضله ويعلقون ويردون على كل ماهو يخصها سواء بهذه الجريده الجميله المتابعة دائما للنجمة رحمه او غيرها من المواقع العربيه لكن الغريب والعجيب هو انتم يا من تستغربون وجودنا وانتم تكرهون رحمه ولا يعجبكم فنها ولكن بنفس الوقت نراكم اوائل الناس تردون وتعلقون على اخبارها بكل مكان تتواجدون بموضوعات واعمال رحمه فلو انها لا تهمكم لهذه الدرجة اكتفوا بالقراءه واقفلوا الصفحة لا تتعبوا نفسياتكم الحقوده وعقولكم الصغيره والسطحيه بالتفكير برحمه وجمهورها واعمالها فرحمــة فنانه ناجحه ومتكامله قادمه بقوة بلوسط الفني العربي بأذن الله واللي مو عاجبه عنده اربع جدران ولو ماكفت يروح للغرفه الثانيه ويستعمل جدرانها ها ها ها ها ها

    بالتوفيق لأحلى نجمة رحـمــة أغنية وكليب قمة بالروعة متكامل صوت جميل واحساس اجمل وتمثيل رائع وأخراج متقن وقصة هادفه ومتميزة ودائما نحن بأنتظار جديدها الله يبعد عنها كل حاسد وحاقد

  26. rahommmm   في يونيو 14, 2011  12:33 ص رد

    very nice rahommmmm

  27. mounia   في يونيو 14, 2011  12:38 ص رد

    العقلية و التفكير العربي هو هو ما يتغير من المحيط الى الخليج سبحانك يا ربي معتبرين انه الفنانين اللي اجو من بلدانكم شئ مقدسا و رمز من الرموز الوطنية كالعلم او نشيد الوطني و مو لازم حدا يغلط فيه و ان عملها تقوم الدنيا و ما تقعد مالكم يا عراقيات طحتو هجوم على كاتيا اناا ما بدافع عليها فهي لسانها اطول من لساني بكتير بس حبيت افهمكم انه الفنان بطبيعة الحال لازم يكون ليه معجبين و كارهين و كارهيه مو معناتو كارهي للعراق او بلد تانية

  28. حورية   في يونيو 14, 2011  12:41 ص رد

    يمه فدوة لرحــوم شكد احبها واموت عليها اغنيتها تخبل هوايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طالعه بالكليب عذاااااااب ملكة جمال ماشاء الله الكليب قصته تخبل كلش
    خلصنا ومافينا نكفي … هيك وبزيادة بيكفي
    جرحنا بعض قسينا … وبعد ماعرفنا شو اللي بيشفي
    الله ينطيكم الف عافيه على الخبر كلش حلو

  29. عاطف   في يونيو 14, 2011  12:52 ص رد

    شو خص ان كل فنان له معجبين وكارهين بنعرف ان كل شخص له معجبين وكارهين وهذي قاعده معروفه مو بس الفنانين لكل شخص بالحياه وبأي مجال عند محبين وكارهين بس شو خص هالكلام بالموضوع والمقال الموجود الان اظن المقال عن رحمه وكليبها ومخصوص لمحبيها ومااظن مكتوب شنو رأيكم ياكارهي رحمه فقط بكليبها عشان انتي وياها تستنكروا وجود ردود جمهور رحمه ومنشان تقولي جملتك العظيمه او تدافعي اصلا عنها أخر همنا انتي وياها الكل هون فرحان برحمه وكليبها وطاير فيه والكل مبسوط وعم يرد على الخبر منشان ان الكل اللي هون من جمهور رحمه لكن انتي وياها شو دخلكم بالموضوع اساسا بما انكم مو من جمهور رحمه وبتكروها يعني مابعرف شو هاللقافه على قولة اخواننا الخليجين ومابعرف شو رمية هالوجه بكل موضوع يخص رحمه انتي وياها عم تردوا وتعلقوا وكأن احد طلب رأيكم اساسا { فل تقل خيرا او لتصمت } يعني مافي اي ذرة كرامه كل موضوع خاص برحمه بتعلقوا واسلوبكم معروف مهما تغيروا اساميكم استحوا على حالكم واهتموا بشي بتحبوه وينفعكم بدل مافالحين بتدوروا المواضيع الخاصه برحمه وتعلقوا تعليقات ماألها داعي مثلكم .

    موفقــه رحــومي يانبض قلبي كليب واغنيه أبداع وان شاء الله بشوفك اشهر وانجح فنانه بالعالم وبتقهري الاشكال التافهه الموجوده والمقهوره من نجاحك يارب

  30. عاشقه رحمه رياض   في يونيو 14, 2011  12:57 ص رد

    الف الف مبروك يا ريحانه العراق يا فراشه العراق يا اغلى من الماس الحمدالله الكليب اكثر من رائع وخالي من اي شئ يخدش الحياء عكس باقي الفنانيين بدايه قويه لنجمه قادمه بقوه رحمه رياض .. الـنـاجـح مـسـتـهـدف ” فلا تتعجبو من بعض الردود المكرره والمصاحبه دائما باخبار رحمه في الجريده .. عمومااااااا نصيحه لمحبين رحمه ارجوكم
    ‎ … لا تجادلو السفيه فقد يصعب التفريق بينكما . نحن فخورين رحمه وسعداء نجاحهااااااااااا واي ردود وقحه فهي تنم عن تربيه الشخص فلا عجب

  31. Hayatiii   في يونيو 14, 2011  1:00 ص رد

    انتي وشذى حسون اكره مخاليق ربنا مش فاهمة طالعين بيك اوي كده على ايه صياعه ومياعه ومش لاقيين مين يلمكم
    ولما نقول رايينا فيكوا يقولوا غيرانين

  32. BAghdad   في يونيو 14, 2011  1:00 ص رد

    مونيا لاتفهميني غلط!
    انا تعليقي كان صريح ومحايد ومو هجومي
    ومثل ماقلت مااحد يتدخل بحياة احد هو مجرد استفهام
    اما هذي المغنية فاصلا ماأحبها

    لكن روحي شوفي الجزائريات ايش يصير بيهم اذا واحد قال انه الشاب مامي اجهض صديقته وقتل ابنه اللي هو ابن حرام وشلون تصير مشاكل من هالكلمة!
    مع انه انا احب صوت الشاب مامي جدا يكفي انه سميرة سعيد اختارته يشاركها الغناء :)

  33. سلمئ   في يونيو 14, 2011  1:04 ص رد

    مبروك الك يارحمة بس لو مغنية عراقي احلئ بس الاغنية حلووووة بجد

  34. طرف آخر   في يونيو 14, 2011  1:15 ص رد

    السلام عليكم
    بغداد انا جزايري ولو نطقتي على مامي لكنت ايدتك لانه لا احد يتقبل مافعله ابدا واي نقد لمطرب او فنان اراد الشهرة فهو حق للجميع
    بالنسبة لهاته
    انا عندي كل خريجي وخريجات ستار اكاديمي لا يستاهلون النقاش حتى.
    على فكرة كلنا عرب واكيد اي شي يمس اي عربي كان سيمسنا كلنا باختلاف بلداننا فياريت ننزع منا هذ جزايري وداك عراقي او مصري او تونسي او او او او .

  35. رحمضانيه   في يونيو 14, 2011  1:17 ص رد

    لحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووومييييييي
    تجنني الف مبرووووووووك احلا كليب يا ملكه
    و ادلعي يا كااااااااااااااايدتهم
    كيد عزالك حبيبي
    بحبببببببببك

  36. BAghdad   في يونيو 14, 2011  1:17 ص رد

    والله كلامك صح يا طرف, بس غريبة مونيا متحسسة من الموضوع زايد عن اللازم!

  37. همس العتيبي   في يونيو 14, 2011  1:21 ص رد

    رووحي يـآرحوومه و القلووب دآآعيتلك ــ
    جد أأغنيهـ فضيعهـ و أأبدآآآع و صووت رحوومه جنــآآآن

    بس بعض التعليقــآآت مرض اللهم اشفينــآآ

    شكرا ع الخبررررررر

    كل التوفيق لرحوومه و لكم …

  38. Arbaz   في يونيو 14, 2011  1:25 ص رد

    RaHma Riyad Is the Best
    Song Khlesna Is the Best
    Clip Khlesna Is the Best

  39. aseelr   في يونيو 14, 2011  1:27 ص رد

    الفففففففففففففففففففففففف مبرررررررررررررررروك رحوووووووووومي الكليب وكل يوم يمر تثبتي انك رائعه وانك فنانة حقيقية لان الفنان الحقيقي يملك سمو المشاعر والاحاسيس وانت فعلا راقية بكل شي … ورحوم وشذى نفتخر بيهم اكيد وبكل عراقي مبدع يحمل العراق بقلبه وروحه وين ما يكون … اتمنالك التوفيق والمزيد من النجاح يا ريحانة والعراق .

  40. رحمضانيه   في يونيو 14, 2011  1:29 ص رد

    BAghdad
    لو تكلمت على الشاب مامي عادي ما في اي مشكل
    بس الااااااااااااا الجزائر لا تجيبها على لسانك لانو الجزائر فوووووق راسك لا تغلط احسنلك

  41. ساهر الليل   في يونيو 14, 2011  1:34 ص رد

    اغنيه باللبناني؟؟ واغاني اخرى خليجيه بالالبوم؟؟ طيب وين الاغنيه العراقيه ؟؟ اليس الجمهور اللذي دعمك يستحق منك اغنيه عراقيه !! بالتاكيد الغناء بغير لهجات ليس مشكله لكن ان تترك لهجتك وتذهب لتغني بشكل اخر فهذه هي المشكله!! نعم قدمتي اغنيه وطنيه عراقيه وهذا بالتاكيد لايكفي !! صوتك حلو وروعه وتستطعين ان تصلي للجمهور من خلال اغنيه عراقيه ولا انتي مستعره من الموضوع؟؟!!!

  42. mounia   في يونيو 14, 2011  1:36 ص رد

    اهلين بغداد شلونك هسة رجعت وشفت تعليقك يا اختى لا حساسية و لا هم يحزنون ما قلت شئ يدعو للحساسية بغداد انا كلامي كان موجه لكل العرب مو بس ليكم و اعدريني لو شفتي في كلامي شئ مسئ لكم كعراقيين يا اختي انا يمكن بما اني عايشة بامريكا صارلي سنين يمكن تفكيري تغير بشوف انه الفنان يمثل حاله و مو بلده و بطبيعة الحال يكون ليه معجبين في اي بلد و كارهين حتى من بلده الام اما فيما يخص مامي فلكي ان تنتقدي اي شئ انت مقتنعة به شرط ان لا تتطاولي على البلد اللي اجا منها هدا هو رايي وهده افكاري يمكن اكون غلطانة يمكن صح واخيرا اقولك انا ما بدافع عن حدا و تقبلو مروري

  43. mounia   في يونيو 14, 2011  1:43 ص رد

    اما انت يا سي عاطف بشويش يا ابن الناس داخل فينا بمقالة طويلة عريضة تافهة خالية الموضوع بس موضوعها التهجم على الناس لك شو مفكر راح خاف منك و لا شو يا مسيو عاطف مبسوط و فرحان و طايربالفرحة بكليب رحمة انشالله رحمة تعملك كل يوم اغنية مشان تضل فرحان اما ما فيك تمنع اي حدا انه يعلق بس لان رايه مو مثل رايك و بلا حركات الاطفال الصغار هاي

  44. شطيطحة حارة   في يونيو 14, 2011  1:52 ص رد

    BAghdad في حزيران 14, 2011 |
    مع انه انا احب صوت الشاب مامي جدا يكفي انه سميرة سعيد اختارته يشاركها الغناء :)
    ——————————————————-
    السلام عليكي بغداد — انا اظن العكس هو الذي جاء بفكرة الدويتو مع سميرة — ومتاسف على التدخل و شكرا

  45. حسين   في يونيو 14, 2011  1:53 ص رد

    أخ ساهر الليل صحيح مثل ماقلت ان رحمه كانت بدايتها اغنية عراقيه وطنيه يعني بالعكس هي اول ماكنت تبحث عن اغنية عراقيه ناجحه وتعجب الجمهور العراقي ومالقت الا بعد فتره رحمة حاليا تصور اغنيتها العراقيه على طريقة الفيديو كليب والشهر الجاي راح تنزل من ألحان الفنان حاتم العراقي وكلمات الشاعر حازم جابر عنوانها ( اكللهم )
    وبعدين رحمه مو بس اللي صوت لها عراقيين التصويت كان من كافة الوطن العربي على هالشكل المفروض تسوي اغنيه لكل بلد صوت لها عالعموم هي رحمة عراقيه وان شاء الله الاغنية العراقيه الجديده اللي سوتها تكون حلوة وتعجب الجميع وتضرب وتنجح خاصه ان رحمه صوتها يخبل وبشهادة كبار الفنانين والملحنين الله يوفقها يارب

  46. rana   في يونيو 14, 2011  2:23 ص رد

    حبيبتي رحمه الله يحفضك لاهلك

  47. BAghdad   في يونيو 14, 2011  2:31 ص رد

    رحمضانيه في حزيران 14, 2011 | BAghdad
    لو تكلمت على الشاب مامي عادي ما في اي مشكل
    بس الااااااااااااا الجزائر لا تجيبها على لسانك لانو الجزائر فوووووق راسك لا تغلط اح
    ***
    مبین من کلامک العوق الذهنی لأن کلماتي ماکان بیها غلط علی الجزائر ولا علی غیرها لأن اللي یسب البلدان هم الم.ت.خ.لف.ین المعاقین ذهنیا اللی مثلک وبس
    وشکرا

  48. semsem   في يونيو 14, 2011  2:43 ص رد

    ya akhe sahir ba tamnak rahma 2ariban rah tnezel loghniya lirakiya weli hiya min alhan lkabir hatim liraki hiya a khalass sejletha w ba3d kam youm tsawerha nchallah hala rtehtou yali deymen talbou fi rahma inha tnezel aghani irakiya w oghniya 2alit firha ktir w chababiya yakfi inha min alhan hatim l iraki maba3ref lema tnezelha chou ba3d tehkou

  49. magida abw sawa   في يونيو 14, 2011  2:57 ص رد

    رحمة روعة والكليب جميل

  50. magida abw sawa   في يونيو 14, 2011  3:14 ص رد

    كاتي الجمال جمال الروح ورحمةعندها الاتنين الشكل والروح ويا صاحبة الحسن والجمال تركنا البياض والعيون الخضراء لك وما دام ما تعجبك رحمة ليش تدوري اخبارها وكل الا يحكي علي رحمة جاهل وحسود اتركي رحمةلجمهورها واقلبي وجهك من هون بالاردني ورحمة اولا وكلنا رحمة

  51. مجنونة رحــــــــمة ksa   في يونيو 14, 2011  3:34 ص رد

    رحمة الف مبرووووووووووووووك تستاهلين كل خير ياقلبي ومن نجاح لنجاح ياااااااااااارب ……من جد هالكليب ابداع ورائع وكلة على بعضة مميز وفكرته ارووووووووووع ………..احنا نحبك رحوووووووووووووم في السعودية مرررررررررررررررررررة ونتمنالك كل الخير ياقلبووووووووووووووووووووو>>>>>>> نحبك مررررررررررررررررررررررررة مررررررررررررررررررررررررررررررررررة

  52. abdullasuha   في يونيو 14, 2011  6:41 ص رد

    ابداع مابعده ابداع بالتوفيق يارب

  53. محبي رحمه بامريكا   في يونيو 14, 2011  7:24 ص رد

    الف الف مبروك يا بعد روحي يا رحوم والله فرحت لما شفت الفديو بصراحه ابداع الله لايحرمنا من طلتك وصوتك وابتسامتك يا قلبي فعلا قنبله فنيه متكامله ماشاء الله عليكي اغنية رائعة بكل ماتعنية من كلمة احساس عالي يدخل القلب
    خلصنا ومافينا نكفي .. هيك وبزياده بيكفي . جرحنا بعض وقسينا وبعد معرفنا شو اللي بيشفي والله باسف انا عليك بطل حبيبي وبطل ليك صعب الهوي معنا سوا صدقني احسن النا هيك . ابداع بكل ما تحمله الكلمه الله يا رحوم ومنتظرين الاغنيه العراقيه من الحان ليث يوسف .. والاغنيه الثانيه من الحان حاتم العراقي وكلمات حازم جابر …. رحوم كل يوم تطربينا وتتحفينا واعداءك طبيعي لازم يزيد لانك ناجحه ومستهدفه الله يحميكي

  54. حزن المرايا   في يونيو 14, 2011  9:19 ص رد

    الف الف الف مبروووووووووووووووك يا الغاليه واحلى خلصنا الاغنيه رووووووووووعنه والكليب ارووووووووووع وانتي رووووعهx رووووعه واللي مب عاجبته رحوووم يقلب وجهه من هالمكان لان رحوووم تااااج راسكم يا الحساد وحررررررررررررررررررره في قلوبكم ورحووم مكسره الدنيا بطلتها وصوتها وجمالها فديييييييت قلبها الغاليه رحوووومي يا رحووومي يا عيوني يا رحووومي اموووووت فيج …

  55. حزن المرايا   في يونيو 14, 2011  9:31 ص رد

    واحب اقول للحاقدين فقط …
    انتظروا جديد الملكه رحووم ؟؟؟ والله يعينكم ع الحره اللي راح تعذب قلوبكم هههه .. رحوووووووومي انتي الاولى بقلوبنا وانتي نجمة العراق الاولى واللي مو عاجبه …………؟ كملوا انتوا سلملم ..رحووومي اموووت فيج ..

  56. حزن المرايا   في يونيو 14, 2011  9:34 ص رد

    احب اشكر جريدة نورت وكل العاملين فيها.. الف شكر لاهتمامكم بأخبار بغاليتنا وحبيبتنا رحمه رياض احمد شكر مني ومن كل فانز النجمه رحمه رياض وعساكم ع القوه …

  57. داليدا   في يونيو 14, 2011  9:53 ص رد

    بالتوفيق لأحلى نجمة رحـمــة أغنية وكليب قمة بالروعة متكامل صوت جميل واحساس اجمل وتمثيل رائع وأخراج متقن وقصة هادفه ومتميزة ودائما نحن بأنتظار جديدها الله يبعد عنها كل حاسد وحاقد
    يا نظميه البرجوازيه انتي فاشله ورحوووووم ناجحه جدا
    كاتيا ههههههه يلي بيحكي عن نفسه كتير بيكون شخص عايش بالاوهام الان اتاكدت انك غيرانه منها اكيد لان رحمه سمراء ناعمه وموهوبه ورقيقه وانتي كركوب عفنه مهتريه ومصديه من كثره الاستهلاك

  58. غلا   في يونيو 14, 2011  3:17 م رد

    رحمة استمري لانك ناجحة اكثر طالبة من ستار 7 لي ناجحة علشان كذا توجد غيررة قاتلة وخاصة جمهوررر معين وكلنا عارفين بس طبيعي انة يكون الفنان كارهيين يحفزووونة لاستمرار ومحبين يدعمووونة الذلك استمري

  59. تويتر :)   في يونيو 14, 2011  6:30 م رد

    شو أخبار الثري العربي اللي داعمها ؟؟

  60. ايوب   في يونيو 14, 2011  8:18 م رد

    تويتر الترى بالف خير دايما بيوصى الفانز الخاص برحومى يسلمو لو على كارهيها كتير كتير

  61. Sarah ana   في يونيو 14, 2011  11:56 م رد

    شكرا لجريدة نورت على الاهتمام باخبار الفنانه العراقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الشـــابــه رحمـــــــــــــــة ريـــــاض…
    ومبروووووووووووووووك رحووم على الكليب الاكثر من راااائــــع ودليل نجاح الكليب هذا الهجووم من قبل ناااس معروووفين تبع مين من اللي انسحبت عنهم الاضواء… بظهور رحمة على الساحه الفنيه وبقوووه فكل التوفيق رحوووم وتاكدي انك الاولـــــــــــــــــــــــــــــى ويكفينا فخر ان اول عمل ما فكرتي فيه بالتعري مثل غيرك واخترتي موضوع له هدف ومهم للمجتمع كل التوفيق وان شاءالله الكليب للعالميه والله يعمي عيوون حسادك

  62. Sarah ana   في يونيو 15, 2011  12:05 ص رد

    تويتر هههههههههههههههههههههههههه الثري مو داعم رحمة داعم اللي انت تحبها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صحح معلومات

  63. طموحي شموخي   في يونيو 15, 2011  1:34 ص رد

    الف الف مبرووووووووووووووووووك لرحوووووووووووووووووووم على الكليب الأكثر من رائع ومن نجاح الى نجاح والله يبعد عنج عيون الحاسدين والكليب متكامل وبعيد كل البعد عن الكليبات اللي كله إغراءات وبلا هدف ورحمه أثبتي وجودك في الساحه الفنيه مع انك قاعده تشتغلين بحالج بس الله قاعد يوفقج يا حبيبه قلبي
    بالنسبه للاشخاص اللي يتهجمون على فنانتنا أحنا عارفين مين هم هم فئه مريضه نفسيا وطريقه كلامهم تدل على تربيتهم اللي ما أعرف شنو اقول يعني في ناس صج قليله أدب اسمحولي على هي الكلمه وخصوصا هذي اللي مسويه نفسه كاتيا عيب عليك واحنا ما راح نكتب مثلج لانا من جمهور رحمه وتعلمنا إنا ما نرد الإبطريقه محترمه حتى لو الشخص قليل الاب
    واذا رحووووووووووووووووووووم ما تعجبكم ليه حاشرين نفسكم وداخلين احنا نعرف الفنانه الناجحه أكيد لها محبين وكارهين بس ما توصل الكلام اللي التجريح بفنانتنا فحترمو نفسكم احسن لكم
    وانت يا تويتر الثري اللي يدعم رحمه هو جمهورها والله يوفقها لان قلبها نظيف مو شايله حقد وحسد مثلكم وثروه رحمه يعني جمهورها يا ……………

  64. طموحي شموخي   في يونيو 15, 2011  1:36 ص رد

    وشكر كبير لجريده نورت على نقل أخبار نجمتنا ونتمنى لكم التوفيق

  65. katia   في يونيو 15, 2011  1:43 ص رد

    والله ضحكتموني وخاصة التعليق الاخير لما قال
    لانا من جمهور رحمه وتعلمنا إنا ما نرد الإبطريقه محترمه حتى لو الشخص قليل الاب
    لو هيك انا عدراكم يعني انتم اتعلمتو اشياء من رحوووووم خريجة ستار اكاديمي ويا عيني عستار اكاديمي الله يرحم فضيحها مع محمد رمضان
    مبروك عليكم رحووووووووم ونعمة التعليم منها ههههههههههههه

  66. رحال1111   في يونيو 15, 2011  1:50 ص رد

    أموت وأعرف ما هي الكلمه مكان النقط وعندي استعداد أخذه ألي بس اعرفها .
    نظيف مو شايله حقد وحسد مثلكم وثروه رحمه يعني جمهورها يا ……………

  67. ابو الليف2   في يونيو 15, 2011  7:33 ص رد

    احنا بنحب رحووومى وبنعشق التراب تحت رجليها ونبوس الارض يلى بتمشى عليها وحرقة دم كاتيا دليل شعبية ونجاح رحوووومى وتاثيرها بالناس

  68. سارة   في يونيو 15, 2011  6:39 م رد

    كاتيا
    اي فضيحة تقصديها ؟؟؟ ضحكتيني والله بالاول اتذكري فضائح الاخرين وبعدين احجي على فضيحة رحمة وثانيا رحمة وجمهورها محترمين مو بكيفك حتى بردودنا احنا محترمين بس بتعرفي صرت ماهتم بتعليقات اشخاص مثلكم لان مثل ما قال الفنان الكبير ( جورج وسوف ) كلام الناس لا بيقدم ولا بياخر بالعكس بيخلينا نحب رحمة وندعمها اكثر مع تحياتي لكي .

  69. Ahmad Fadi   في يونيو 16, 2011  10:12 ص رد

    الف مبروك على الكليب القمه في الروعه في الصوت الدافئ والاحساس الرائع والتمثيل كله متكامل ودائما رحومي الى الامام وموفقه في كل اعمالك

  70. nour bnr lebnan   في يونيو 16, 2011  4:48 م رد

    احساس روغة كلامات اروع اخراج مبدع و رحححومم ستاررر و رحوميين للموت

  71. ابو الليف2   في يونيو 16, 2011  9:06 م رد

    يلى بيحقد على رحووومى شو بنقللوا ناقص ناقص

  72. وردة بغداد   في يونيو 16, 2011  9:43 م رد

    رحمة رياض الصوت العراقي و الاحساس العراقي الصادق بدون اي تصنع او تكبر هذه هي الشخصية العراقية الفنية الاصيلة

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت