اعتبر الفنان المصري سعيد صالح أنه شرف لأي فنانة أن يقبلها؛ لأن قبلته لا مثيل لها. مؤكدا في الوقت نفسه أنه يؤيد الجنس قبل الزواج، طالما أن هناك اتفاقا بين الشخصين على الزواج.

وفيما أشار إلى أنه مع قرار الفنان عادل إمام بمنع ابنته من التمثيل خوفا عليها من القبلات، وأنه سيفعل ذلك مع ابنته، فإنه أكد رفضه الشديد للتمثيل بالحجاب.

وقال صالح في مقابلة مع برنامج “بدون رقابة” على قناة LBC مساء الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول: “كنت أصر على تقديم القبلات في أفلامي؛ لأنه شرف لأي ممثلة أن أقبلها؛ لأن قبلتي جميلة جدا، لكن هذا الأمر كان في إطار التمثيل وليس الزنا”.

وأضاف “أرفض مقولة أن الفنان صاحب مزاج، وأنه يعرف فتيات كثيرة، ودائما يرتكب الرذائل؛ لأن هناك فنانين عظماء ومحترمين، كما أني أرفض النظرة السيئة للوسط الفني”.

وأوضح الفنان المصري أنه يؤيد وجهة نظر الفنان عادل إمام في منع ابنته من التمثيل؛ خوفا عليها من القبلات، مشيرا إلى أن ابنته تزوجت، وأنه سيرفض أيضا دخول ابنته الفن إلا إذا قدمت أعمالا محترمة.

نور والفخراني

وشدد صالح على أن عادل إمام ليس منافسا له لأنه بعيد عن العمل في السينما والمسرح منذ حوالي 20 عاما بسبب اتجاهه إلى المزيكا، مشيرا إلى أنه لو عمل في السينما سيكون الأفضل على الساحة بدون منازع.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن يحدث خلاف بينه وبين إمام لأنهما أصدقاء، ولا يمكن أن يشعر بالغيرة من نجاحه؛ لأنه راضٍ بالمكانة التي حققها حتى الآن في التلحين، لافتا إلى أنه لم يتفوق عليه أحد في المسرح، سواء كان إمام أو محمد صبحي؛ لأنه قدم أعمالا جميلة حققت إيرادات كثيرة.

وشدد الفنان المصري على أنه لا يحب أفلام المخرج خالد يوسف؛ لأنها تشوه المجتمع المصري، وأنه ندم على التعاون معه في فيلم “جواز بقرار جمهوري” خاصة وأن دوره لم يعجبه، مشيرا إلى أنه لن يعمل معه مرة ثانية لأنه لا يعرف قيمته الفنية.



لمشاهدة حلقة بدون رقابة مع سعيد صالح كاملة أنقر هنا

وانتقد صالح ظهور الفنانين يحيى الفخراني ونور الشريف وصلاح السعدني كل موسم في رمضان بمسلسلات جديدة، لافتا إلى أن المشاهدين ملوا منهم، وأنهم من المفروض أن يعطوا فرصة لظهور فنانين آخرين مثل: هند صبري، وغادة عبد الرازق.

ووصف السينما التي تقدم في الوقت الحالي بالعبيطة؛ وأنه لا يجد فيها أي شيء مميز، وكذلك المسرح الذي لم يعد فيه نجوم كبار، مشيرا إلى أنه كان يقدم أفلاما عبيطة أيضا، لكن أفلامه الجيدة كانت مع المخرج رمسيس نجيب.

حجاب الفنانة

وأكد الفنان المصري رفضه الزواج العرفي أو زواج المتعة أو المسيار لأنه تحايل على الدين، وأنه يفضل الزواج الرسمي بعقد من المأذون؛ إلا أنه أيد في الوقت نفسه الجنس قبل الزواج بين أي شخصين، طالما أن هناك اتفاقا بينهما على الزواج، وأن هذا الأمر من باب التجربة.

ورفض صالح فكرة ارتداء الفنانة الحجاب والتمثيل به، معتبرا أنه من الأفضل للفنانة المحجبة أن تجلس في بيتها وتهتم بشؤون دينها، لافتا إلى أنه ضد فكرة تبني المثليين، أو الجمع بين أكثر من زوجة، كما يرفض استعمال الضرب كوسيلة للتعليم في المدارس.

وشدد على أنه يؤيد إعلان الفنان عن توجهه السياسي مهما كان، لكنه أوضح أنه لم يذهب للإدلاء بصوته في الانتخابات، ولن يذهب مهما كانت الظروف، مؤيدا في الوقت نفسه الاعتصامات والاحتجاجات للتعبير عن مشاكل الناس، ولكن بطريقة سلمية ومتحضرة.

كما أكد الفنان المصري أنه غير راضٍ عن ظاهرة الدعاة الجدد، لافتا إلى أنه مع أغاني أبو الليف، وأنه لم يندم على عدم خوضه مشوار الغناء والتلحين منذ بداية مسيرته.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 97

 

  1. alex   في ديسمبر 2, 2010  3:58 م رد

    ممثل قدير بس تضرب ع هالراي

  2. العربي 0001   في ديسمبر 2, 2010  4:13 م رد

    دخل في حزب صباح للتخريف العلني والتحريف الخلقي

  3. AICHA_NC   في ديسمبر 2, 2010  4:25 م رد

    المثل شاب وعاب صح فيك ياخرفان،ميوعة وقلة حياء وكنان بيتكلم في الدين…

  4. fofo   في ديسمبر 2, 2010  4:30 م رد

    الفنان هذا اتجنن يا جدعان اول شي يرفض الزواج العرفي وزواج المتعه لانه
    تحايل على الدين
    وهو مع فكرة ممارسة الجنس (الزنا) قبل الزواج وهذا هو ما يرفضه الدين
    انت ضد التحايل على الدين ومع مخالفة الدين
    يبدو لانك رجل ما عندك دين اصلا
    استغرب من مدى الوقاحه اللتي وصل اليها الممثلين في العلن
    وفعلا على رأي المثل اللي اختشو ماتو الله يرحمهم

  5. naser   في ديسمبر 2, 2010  4:31 م رد

    ويتكام الرويبضة…. ليس من الحكمة سؤال مثل هذا الشخص ولافى هذا المقام لانه لايعلم عما يتكلم ومن الواضح أنه ليس فى وعيه… فما الداعى للحديث عن القبلات وهى منه شرف بل على العكس قرف وهو انسان ضعيف واعتبرها فرصة سانحة ليتكلم فى اى موضوع …ان هذا الذى حدث لايزيده الا انتقاصا فى اعيننا ولله الامر من قبل ومن بعد

  6. لولو   في ديسمبر 2, 2010  4:35 م رد

    مرسي الزيناتي اتهبل يارجالة

  7. DD   في ديسمبر 2, 2010  4:40 م رد

    he is free to his opinion and we are free to ours

  8. هانى   في ديسمبر 2, 2010  4:41 م رد

    انا شفت الحلقة الراجل واضح انة مش طبيعى مسكين مش مركز ابدا مع المذيعة الباردة عندة اعرض الكبر اويكون عندة مرض السكر اكيد اثر على قواه العقلية لذلك ليس على المريض حرج فعلا هذا كل مافى الموضوع ولا احاول السخرية منه ماعذا الله فالانسان لايمكلك فى نفسة شى

  9. غزلان   في ديسمبر 2, 2010  4:50 م رد

    بعد ماشاب ودوه للكتاب يغيب عن الساحه الفنيه طويلا ويظهر فجئه بالقبلات داخل للحضاره مع الشباك ((افضل ممارسه الجنس قبل الزواج اداكان الطرفين موافقان )) ولو مات الرجال والبنت حامل حتطلع فيها روميو وبعدين كيف بتحلل لنفسك تقبل بنات الناس وبنتك لا هده من علامات الخرف الفوجائي احسن ليك تقدم استقالتك من الفن وتعتزل وتمسك بواب لباب العمارة على الاقل استر ليك

  10. sara......المصريه   في ديسمبر 2, 2010  5:06 م رد

    مرسي الزيناتي اتهبل يارجالة

    اوقع تعليق

  11. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:14 م رد

    وأوضح الفنان المصري أنه يؤيد وجهة نظر الفنان عادل إمام في منع ابنته من التمثيل؛ خوفا عليها من القبلات، مشيرا إلى أن ابنته تزوجت، وأنه سيرفض أيضا دخول ابنته الفن إلا إذا قدمت أعمالا محترمة.

    شهدت على نفسك، وادنتها كمان…. معنى كده ان الاعمال اللى قدمتها وفيها فبلات وخلافه اعمال غير محترمة، فبلاش فلسفة فارغة وكلام اهبل يخلى الصغير قبل الكبير يضحك عليك.

  12. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:16 م رد

    هههههههههه سارة تعليقك جميل ويضحك ههههههههه
    لو كنت شفته قبل ما اكتب التعليق كنت نسخته، لانه مختصر ومجمل وفيه خلاصة الخلاصة.
    ومع ذلك برضه هانسخه لو تسمحيلى
    مرسي الزيناتي اتهبل يارجالة
    مرسي الزيناتي اتهبل يارجالة
    مرسي الزيناتي اتهبل يارجالة

  13. شهرزاد   في ديسمبر 2, 2010  5:17 م رد

    مرسي الزيناتي اتهبل يارجالة
    مرسي الزيناتي اتهبل يارجالة
    مرسي الزيناتي اتهبل يارجالة

    هههههههههه نحن في الخدمه يا فاتي

  14. sara......المصريه   في ديسمبر 2, 2010  5:20 م رد

    فاتي حبيبتي،اخبارك ايه؟
    بصراحة التعليق مش بتاعي ،ده نسخ من عند لولو فوق شويه بس انا نسيت اكتب انه كوبي،
    مساءك عسسسسسسل

  15. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:20 م رد

    ههههههههههههههه اهلا شهورة.

  16. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:22 م رد

    اهلا سووووسو، الحمد لله بخير، وانتِ.
    عموما انت ولولو واحد، بس انا ماقريتش التعليقات علشان كده ما اخدتش بالى.
    بسس بصراحة التعليق فى الصمييييييم ههههههههههههههههه

  17. sara......المصريه   في ديسمبر 2, 2010  5:23 م رد

    .اهلاً شهرزاد،ازيك؟ انشالله تكوني بخير

  18. شهرزاد   في ديسمبر 2, 2010  5:23 م رد

    ههههههههه اهلا فاتي القمر
    اهلا سوسو انا بديلكم ديما اخضر ههههههههه

  19. sara......المصريه   في ديسمبر 2, 2010  5:25 م رد

    الراجل فعلاً كبر وخرف،المهم اخبارك ايه؟يا تري في اخبار عن شيرين؟ ونانا مختفيه من مده؟؟؟

  20. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:25 م رد

    وانا كمان على طول الاخضر ماشية به هههههههههههههه

  21. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:26 م رد

    شيرين لسه فى شهر العسل.
    ونانا اختفت فجاءة، هاتصل بيها ان شاء الله، واتطمن عليها.

  22. sara......المصريه   في ديسمبر 2, 2010  5:26 م رد

    شكرا شهروره يجعل ايامك كلها خضره هههه،
    وانا كمان بديلك دايماً اخضر عشان اوسعلك طريق،،،،ههه

  23. شهرزاد   في ديسمبر 2, 2010  5:27 م رد

    الحمد لله سوسو تسلمي من كل شر يا رب

  24. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:27 م رد

    شهر انا سيبتلك اوف لاين امبارح قريتيه ولا لا؟

  25. sara......المصريه   في ديسمبر 2, 2010  5:29 م رد

    بس انا مش فاهمه الألوان اللي ساعات بتلون التعليقات دي بمناسبه ايه؟مره اصفر ومره روز،حد يعرف ليه؟

  26. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:32 م رد

    علشان ما تحسيش بالملل يا سارة، ههههههههههههههه
    اعتقد ان التعليق اللى بياخد اعلى تصويت ايجابى بيتلون باللون الغامق.
    واللى بياخد تصويت ايجابى متوسط بيتلون باللون الروز.
    واللى بيحصل على اعلى تصويت سلبى بيتلون من غير لون” يعنى بيتاخد كلابوش”.

  27. شهرزاد   في ديسمبر 2, 2010  5:32 م رد

    شكرا يا بنات بس عن جد مابيهمني اخضر ولا احمر المهم الي بيهمني بيشوف تعليقي و سلامي مش
    لو كلنا نوقف التقييمات الكل رح يوقف و ترجع نورت زي زمان

    فاتي حفتح هلى واشوفو لاني بشوف بس الرسايل
    شكرا ليكي يا قمر و سلميلي على البنات

  28. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:33 م رد

    سارة… رديت عليكى لكن التعليق تحت التدقيق، ومش عارفة ليه؟

  29. شهرزاد   في ديسمبر 2, 2010  5:34 م رد

    كيف ساره وين شفتي هالالوان
    ههههههههههه نورت صارت قوس رزح

  30. passerby   في ديسمبر 2, 2010  5:36 م رد

    الراجل ده بيخرف بيقول ايييييييه؟؟

  31. شهرزاد   في ديسمبر 2, 2010  5:36 م رد

    فاتي لو كتبتي حرف ك جنب س بيدققوه

  32. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:41 م رد

    لا يا شهورة ما كتبتهوووووش

  33. فاتي   في ديسمبر 2, 2010  5:43 م رد

    علشان ما تحسيش بالملل يا سارة، ههههههههههههههه
    اعتقد ان التعليق اللى بياخد اعلى تصويت ايجابى بيتلون باللون الغامق.
    واللى بياخد تصويت ايجابى متوسط بيتلون باللون الروز.
    واللى بيحصل على اعلى تصويت سلبى بيتلون من غير لون

  34. Esma   في ديسمبر 2, 2010  5:49 م رد

    يعطيك حالضربه
    عمرك من عمر جدي الله يهديك

  35. 7didan   في ديسمبر 2, 2010  6:10 م رد

    had rajel wa9ila ila 7ma9

  36. 7didan   في ديسمبر 2, 2010  6:17 م رد

    had lmomatil banli kaytna9d rir m3a nefsso.lah ysster.

  37. BAghdad   في ديسمبر 2, 2010  6:20 م رد

    shgad makrooha wafa2 sarat, makroooha

  38. رنوش   في ديسمبر 2, 2010  6:21 م رد

    انت كبرت وخرفت مثل صباح

  39. حنان الهاني   في ديسمبر 2, 2010  6:30 م رد

    اعتبر الفنان المصري سعيد صالح أنه شرف لأي فنانة أن يقبلها؛ لأن قبلته لا مثيل لها.
    ——–
    خدوها مني يا جماعة…كل من يقول هكدا كلام سواء دكر ام انثى,,,فهو يعاني من عقدة نقص….يبدو انه يعاني من نقص الحب…

  40. Egymanian   في ديسمبر 2, 2010  7:19 م رد

    سارة ولولو وزفت شوية متخلفين , هو هنا تعليق على الموضوع ولا شات لولو وسارة وشهر جراد, تخلف
    عامةً الراجل ده مع وجود تناقض فى كلامه الا انه الى حد ما صح , ده رأي

  41. MAJDA   في ديسمبر 2, 2010  7:22 م رد

    هدا اهبل ومسكوه طبل الله يكون فعون ادنينا .كلامه كل متناقض واسلوبه هابض ولعتب مش عليه اعتب على لجابوه لنسمع مهاترات

  42. غير دايز   في ديسمبر 2, 2010  7:23 م رد

    ههههههههههههههههه
    لا تعليق

  43. شهرزاد   في ديسمبر 2, 2010  7:29 م رد

    Egymanian

    ههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    جراد لما ياكل ان شاء الله
    يا متخلف مين داسلك على طرف اصلا

  44. بنت لندن   في ديسمبر 2, 2010  9:08 م رد

    وين الغريب في الموضع كعاده الرجل العربي واخد في نفسه مقلب يكون قرد مستقرد ويعتقد انه اوسم رجل في الحياه و ايضا يعتقد انه عنتر زمانه ويفهم في الحب و العلاقات وهو افشل فاشل فيها …انت نموذج للرجل العربي الكاسد الذي يعطي دعايه عن نفسه بسبب كساده مثل لبضاعه يلي في سوبرماركت لما يحطوها في كورنر ويعملو عليها لمبات واضائات و زينات لشد الناس لها و لما يمرو ويشوفها من شكلها يعرفو ردائتها ! بالنسبه للجنس قبل الزواج يقول لا مانع لو كان هناك اتفاق على الزواج و يضيف حتى يكون تجربه .. طب افرض جربو ومانفعوش … حيتجوزو …؟؟ المشكلة انه يعتقد نفسه مثقف فيدلو بدلوه في الحب والدين والحياه وهو في يالواقع لا يملك منطق في الكلام … سينما تافهه خريجين سجون من قضايا مخدرات و اداب !! انشر حبي

  45. شاليط هولمز   في ديسمبر 2, 2010  9:25 م رد

    سبحان الله العظيم وبحمده..
    هذه الأفكار مستقاة من المسلسلات التركية الهابطة التي تؤيد مثل هذه الأفعال الشنيعة البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي.. ثم ما الذي يضمن للفتاة أن الشاب الذي واقعها وعاشرها معاشرة الأزواج ونال من عرضها دون أي رباط شرعي، أنه سيقبل بها زوجة مدى الحياة..
    موعدك الدود أيها المنكود.. قبّحَ الله وجهك والخدود، فلا أنتَ سعيد ولا أبوكَ صالح… أما عادل إمام فقد صدق فيه الإمام القائل : كنا نريدُ إمام عادل فرزقنا الله بعادل إمام.. وعلى ذلك فالطيور على أشكالها تقع…
    أف لكما

  46. الأمير سراج وهاج   في ديسمبر 2, 2010  10:09 م رد

    صدقوني أنا ذهلت وخصوصا وسعيد صالح مواظب على العمرة في رمضان بمفرده ويجلس في الحرم يبكي ويقرأ القرآن وطول الوقت حامل المصليه على كتفه وهو داخل وخارج من الفندق

    وجلست أفكر ….. هل هي حالة شيزوفرنيا ( انفصام في الشخصيه )
    والتي يعاني منها الكثير

    سألت نفسي وقلت ربما تكون الحالة المادية السيئه التي يعانيها والتي تجعله يقبل أداور ثانويه هي السبب

    فهذه البرامج تقدم دعم مالي مغري
    وهناك دقة في أختيار الفنانين أو الفنانات المحبوبين وبدأت الشهره تنحصر عنهم وبريق الأضواء وهبوط الدخل المادي لهم وهم قد أعتادوا على عيشه مرفهه وبذخ

    فيقوم البرنامج بأستضافه الفنان الذي وقع في الفخ ( المصيدة )
    ويعطوه فكرة البرنامج ويكون هناك توجيه بتأييد فكر معين يساعد على ترويج الحريه والأباحه والبوي فريند وتدريس الجنس

    وطبعا تحت الأغراء المادي … فالمسكين يقبل الظهور … ويردد كالبغباء
    السيناريو المكتوب له …. ولاننسى إنه فنان فكاهي … فيحاول أن يثبت وجوده إنه مازال قادر على العطاء حتى ولو فقد احترامه لنفسه

    هذا ما حاولت أن أستنتجه ….. ومازالت مصدوم
    هل على أخر أيامه يخرف بهالشكل … وهو يعلم أنه ربما يقل رصيده عند معجبيه ومحبيه

  47. dj.nassim²²   في ديسمبر 3, 2010  12:36 ص رد

    كما قال فنان جزائري يا حفيظ يا ستار ألطف بنا.

  48. hayatiii   في ديسمبر 3, 2010  12:44 ص رد

    اوووووف اكبر معتوهين في العالم العربي هؤلاء فناني وفنانات مصر يتحجبن ويتدينوا ويعملوا نفسهم دعاة وداعيات ويتلفضون باسوء كلام ويشاركون باسوء اعمال وكل شهر يعمرون وكل عام يحجون سواءهذا المعتوه او حسن يسف او محمود الجندي او عبير صبري او او والقائمة مفتوحه

  49. سارة من المانيا   في ديسمبر 3, 2010  1:32 ص رد

    اذا كان هذا كلام صحيح انت الي قلته انا بصراحة جسمي كل اتشل مش قادرة حتى اعبر عن الموضوع لان الناس كلهم من غير منشرحلهم الحلال و الحرام يعرف الرد لكن الظاهر ان اثرت عليك بشكل كبير العادات والتقاليد الاوروبية احنا معاشرينهم في اوروبا لكن نصفيهم في الغربال ناخد منهم الاشياء الجميلة من عندهم لكن العادات و التقاليد مستحيل
    يقول أمير الشعراء شوقى “إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”.

  50. سارة من المانيا   في ديسمبر 3, 2010  1:44 ص رد

    اخي سراج انت كنت في الحج و شفته شخصيا و الا في التلفزيون??? صراحتا انا فكرتي ان الانسان بشر من البشر ..
    يخطئ ويصيب
    يذنب ويتوب
    يعصي ويطيع……… وليس العكس

  51. fay   في ديسمبر 3, 2010  5:20 ص رد

    لم أتصور أن سعسد صالح هيبقراطي لهذه الدرجة ( صرنا أمريكان من تالي )

  52. Birdهزار   في ديسمبر 3, 2010  7:30 ص رد

    ممثّل لسّه فاكر أيّام السّينما زمان على أيّامه، كان فيه قُبُلات بالأفلام، أكيد مش زيّ الدّعارة إلّي موجودة في أفلام أيّامنا هذه، طبعا رح يقول مثل هيك و أكثر، و طبعا أنا مش مع رأيه بس فهماه. مرض الزّهايمر و العياذ بالله. و يا ريت المعلّقين ما يدخلوا الدّين و البلدان بكل موضوع. مع إحترامي للعاقلين المثقّفين.

  53. dija   في ديسمبر 3, 2010  8:25 ص رد

    ممارسة الجنس قبل الزواج هدا شيء محرم هل يرضى لابنته هددددددددا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  54. latika   في ديسمبر 3, 2010  10:48 ص رد

    لا تعليق bas t f oooooo 3alik

  55. abu beker   في ديسمبر 3, 2010  11:08 ص رد

    رأيك يا سعيد صالح مشرّبك مرّة بتقول هيك و مرّة هيك.
    روح اطلع على التقاعد احسن و اشرفلك من أنّو دبهدل الممثلين و دتبهدل إنت كمان.
    الجنس قبل الزواج؟ ليش نحن وين عايشين يا مش صالح عفواً يا سعيد صالح . أستغّفر أللّه العظيم أستغّفر أللّه ألعظيم

  56. saleh   في ديسمبر 3, 2010  11:46 ص رد

    سعيد صالح يساوى زيرو

  57. marwan abu jihad   في ديسمبر 3, 2010  11:52 ص رد

    يا سافل انت والفاجر عادل امام على باتك لا تقبلون لهم التمثيل على شرفكم ,اما بنات لناس مشمشكله!!!!!!!!!!! اتفوووووووووووووووو، عليكم…………………..

  58. marwan abu jihad   في ديسمبر 3, 2010  12:03 م رد

    يا سافل انت والفاجر عادل لبناتكما لا تقبلون لهم التمثيل على شرفكم خايفين,اما بنات لناس مشمشكله!!!!!!!!!!! اتفوووووووووووووووو، عليكم…………………..

  59. zahni   في ديسمبر 3, 2010  12:21 م رد

    inna maw3idahom essoub7 alaisa essob7o bi 9arib
    inna errajoula la yalifidho kalimatan la youl9i laha bal tahwi bihi fi nari jahhanam 70 kharifan
    yetwallahom allah

  60. Kreem..   في ديسمبر 3, 2010  12:26 م رد

    العباقره….الهه واساطير…
    وانت عبقري …يا سيدي..
    لا اقول اطال الله بعمرك…لانك لاتموت ابدا…كفن وكابداع..
    واما الجسد فلملك لله………. وحتى الاغبياء لهم اجساد.
    وكما قالت …وفاء الكيلاني…
    انت قيمه فنيه كلنا بنفتخر فيها مش بس كمصريين …و كعرب..
    و نعم الكلام.
    ..
    تحيه الى ….وفناء الكيلاني …
    تحيه الى….ليليان يونس نحال..جورج دانيال..جوزيف كامل و فريق الاعداد
    .
    .واما عن رايه بالعلاقه قبل الزواج فلا اضن انه جدي في جوابه..
    لانه هو اصلا لايؤمن بالزواج العرفي والمتعه وغيره…الا زواج قانون الله.
    ..

  61. الأمير سراج وهاج   في ديسمبر 3, 2010  1:36 م رد

    يا أخت ساره أنا قلت عمرة رمضان …هو مواظب عليها بمفرده حتى يتفرغ للعباده

  62. ???   في ديسمبر 3, 2010  2:23 م رد

    WA LIH ! LA, kama yousra hiya taba3 – LA tarfadh

  63. مجد   في ديسمبر 3, 2010  2:39 م رد

    هو مع الجنس حتى قبل الزواج ولكن لا يرضى التمثيل لابنته خوفا من القبلات الساخنة إإإ ده عبيط ولا بيستعبط …

  64. halima   في ديسمبر 3, 2010  2:59 م رد

    na3lato llahi 3alik [[[simahom fi wojohihim[[[ kolho min jounoud iblissss!!!!!!!!!!
    wllahi sakhat rabbina bain 3alih hal mokhtal 3aklian.
    ana ckoft alhalka kamila bas wallahi mkdirtich arakkiz m3ah fi wala haja,,,, yemken 3ando a3rad (((alzhaymer
    wekamn el azma almalia khallito yhkid 3ala kel chyyyy oykhrrefffffffffff oykol kalam webassss

  65. desiree   في ديسمبر 3, 2010  4:08 م رد

    mbala ne7na 3ayshin b shere3 berene heehehheheheh

  66. lamaro   في ديسمبر 3, 2010  5:06 م رد

    lak allah yel3anak al tetsharaf al khassiss

  67. amine   في ديسمبر 3, 2010  5:17 م رد

    pourquoi vous occuper pas de la honte qui s est passe dans vos election gerer par un gouvernement voyoux c est ca le peuple civilise que vous pretendez j ai envis de vomir ses chose la ca se passe meme dans le le zymbabwe donc a votre place je fermerai ma gueule et m occuper du morceau de pain et du feve que ca prend une journe de queu pour les avoir espece de miserable

  68. سارة من المانيا   في ديسمبر 3, 2010  5:33 م رد

    انا اسفة اخي سراج انا قرات ما كتبت لكن غلطت في طرح السؤال شكرا على كل حال طاب يومك

  69. salar erbil   في ديسمبر 3, 2010  6:24 م رد

    خرف هذا اخر عمره يعني هو رايح يقبل انو بنته تمارس الجنس قبل الزواج وبعدين كل الاديان محرمه الجنس قبل الزواج وهاي ياعبيطة تسلم نفسها لواحد حتى لو كان خاطبها بلكم مات قبل الزواج بلكم تركها وراح يعني بهذه الحالة يروح الشرف كما ذهب مع الريح ياخرفان…..

  70. mona   في ديسمبر 3, 2010  7:21 م رد

    shu bkrhak ana enta ma mouslem 3ma fi albk ma ashn3k lw enta 7lww shu 3mlit araf 3la shklk

  71. الأمير سراج وهاج   في ديسمبر 3, 2010  8:49 م رد

    سارة من المانيا في كانون أول 3rd, 2010 |

    انا اسفة اخي سراج انا قرات ما كتبت لكن غلطت في طرح السؤال شكرا على كل حال طاب يومك
    ===============================
    لم يحدث شئ لتأسفي عليه ….. بالعكس أن احترمك وأقدر كل ما تكتبيه

    ولكن وصفي له بالأعتكاف وقرأءة القرآن وحمل المصلية على كتفه رايح جاي وهو لابس الثوب الأبيض …هذا ما رأيته بعيني

    وأيضا المرحومه هدى سلطان ظلت أخر سبع سنوات عمرها تذهب لعمرة رمضان دون أنقطاع

    وما يثير الأعجاب إنه لم يكن أحد يلتف حولهم أو يحاول التجمهر حولهم

    هم أناس عاديون وسط الملايين … ( الجميع مشغولون بالعباده والأستغفار والدعاء لله …. الكل سواسيه لاتعرفي من هو الغني ومن الفقير
    الكل أمام الله سواء هو وحده أدري بعباده وهو وحده من يعفو ويغفر لمن يشاء

    حفظكم الله ورعاكم دائما

  72. nana   في ديسمبر 3, 2010  8:49 م رد

    هو و عادل امام بيرفضوا ان بناتهم يمثلوا عشان القبلات و هم اكتر 2 كانوا و مازالوا بيقبلوا. قمة التناقض و النفاق. كل كلامه متناقض مع بعضه

  73. ALBILDOSER   في ديسمبر 4, 2010  2:20 ص رد

    إما كان محشش أو خرف !!
    كلام كله تناقضات عجيبه غريبه الشىء وضده ؟

  74. mona   في ديسمبر 4, 2010  6:13 ص رد

    shu hda 3ma fi albo sar ahbal araf 3la shklk shu ahbal shu d7kna 3lik ya ahbal

  75. nadia   في ديسمبر 4, 2010  6:16 ص رد

    Drugs has destroyed his brain poor thing

  76. Birdهزار   في ديسمبر 4, 2010  7:31 ص رد

    التّقييم “إنهزم يا رجّالة”. يحيا عدل نوّرت.

  77. Kreem..   في ديسمبر 4, 2010  7:50 ص رد

    Birdهزار……
    اهلا هزار …اشلونج…
    فعلا انهزم…ما كنت حابه..ابدا…رجعت اكثر حريه وعفويه..
    ..

  78. Birdهزار   في ديسمبر 4, 2010  7:59 ص رد

    أهلا أخي كريم. شلونك؟ الحمد لله على كل شيء. هلاّ أكتب إلّي بدّك ياه بدون تقييم.

  79. manal   في ديسمبر 4, 2010  8:09 ص رد

    هوالله حرم الزنى الرجل اكيد ما بيعرفش الي مكتوب في القران ده مجنون كلهم بحب يبوسو بنات الناس وما بحبوش حد يبوس بناتهم وتاني حاجة الحج والعمرة رجع موضة عند الفنانين الي بيعرف ربنا مايقولش الكلام ده الرجل ده اكيد حرارة زايدة الله يكون عونه

  80. Kreem..   في ديسمبر 4, 2010  8:25 ص رد

    Birdهزار ……..
    ههههههههههههههههههه
    فعلا هسه الواحد يكدر يكتب ويضحك اشويه ..وبالصدق اول مره بحياتي اشارك بشي مثل هذا الويبسايت…
    فقط… للابتسامه والخيال….
    وعلى فكره ..كنت دائما اعطيك… خطء…حته اخسرك…لانه اعرف اغلب كتاباتج كنتي بيهم ما عندك نقاط………سوري …بس حتى اضحك.
    ..

  81. king of heart   في ديسمبر 4, 2010  8:28 ص رد

    ya mtkhlfoon ma hoa al frq been zoaj mot3a o jens qbl al zoaj

  82. Kreem..   في ديسمبر 4, 2010  8:40 ص رد

    الالالالاوالله حرام عليكم رجعتوهه…وخربتو علينه الفرحه…رجع امتحان الابتدائيه.
    .

  83. Birdهزار   في ديسمبر 4, 2010  9:18 ص رد

    كريم أنا أقول مش كل الأخضر أخضر ولا الأحمر أحمر عند كل النّاس، فالموضوع نسبي. على قولة وفاء الكيلاني هههههه

  84. Kreem..   في ديسمبر 4, 2010  9:52 ص رد

    هزار…
    هههههههه
    اكثير حلو كلامك…بيه خيال… وانه احب الخيال…
    وهاي الاغنيه اهديهه الك..
    والى كل اصدقائي الي احبهم….ههههههههه

  85. Kreem..   في ديسمبر 4, 2010  10:03 ص رد

    يا الله….الاغنيه ..
    بعدهه ما سمعوهه…واعطوني سالب.. احمر….
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    الله ايسلب منكم اثيابكم……ياااااااااااااااارب
    ..

  86. afrah   في ديسمبر 4, 2010  10:35 ص رد

    heheheh kolo kom wela aal eno aflam ahmed helmi hadya ted5ol beshwish zey el 7o2na heehehhehehe elrajel da sheklo bta3 demagh

  87. vajin   في ديسمبر 4, 2010  11:34 ص رد

    يا جماعة ما تستغربون انه راح الحج او عمرة هسة صار موظة عند الفنانين يغنون اغاني اسلامية ويرحون الحج بس بيضلو فنانييييييييييين واطيييييييييييييييييييين …مع احتراماتي لعدد قليل منهم

  88. bilal   في ديسمبر 4, 2010  1:09 م رد

    marhaba,,kulkon

  89. nana   في ديسمبر 4, 2010  1:27 م رد

    kalamo motanaqed!!!!!!

  90. الفارس المصري العربي   في ديسمبر 4, 2010  1:29 م رد

    روح نام وإتغطى يا عم سعيد ، وماتنساش تبقى تغطى رجليك كويس ، لان الدنيا بتبرد بالليل ………………….

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت