أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنها تعد أكثر إثارة وأنوثة من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، سواء كان ذلك أمام الكاميرا أو في الحقيقة، مشيرة إلى أنها ترى نفسها أجمل فنانة في السينما حاليا.

وشددت على أن ظهورها في أحد الأعمال السينمائية نصف عارية خط أحمر، كما أنها ترفض ارتداء المايوه؛ لأنها تعتبره ملابس داخلية، وأرجعت قبولها تقديم الأدوار الجريئة سواء في “الريس عمر حرب” أو “كلمني شكرا” إلى عدم وجود فنانات تقبل مثل هذه الأدوار.

وقالت غادة –في مقابلة مع برنامج “بدون رقابة” على قناة “LBC “-: “أنا أكثر إثارة من هيفاء وهبي سواء أمام الكاميرا أو في الحقيقة، أنا أرى نفسي أحسن من أي فنانة أخرى، وأنا أفضل فنانة في السينما حاليا وأكثرهن جاذبية”.

ورأت أن مسألة حصرها في دور البطولة النسائية الثانية أمر يرجع إلى المخرج خالد يوسف، مشيرة إلى أنها كان من الممكن أن تقدم دور “بيسة” الذي قدمته هيفاء وهبي في فيلم “دكان شحاتة” أفضل منها.

وأوضحت الفنانة المصرية أن هيفاء نجحت في تقديم دور “بيسة” بنسبة 50%، خاصة أنها ليست ممثلة، نافية أن تكون هيفاء نجمة الشباك في الفيلم، وأن يكون حقق إيرادات كبيرة بسبب وجودها.

ورأت غادة أن الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور أكثر الفنانات اللبنانيات نجاحا في السينما المصرية، مشيرة إلى أنها تتفوق في هذا الأمر على مواطنتها هيفاء وهبي ومايا نصري ونيكول سابا.

ورفضت التشكيك في حب الفنانتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم مصر، بعدما قدمت كل منهما أغنية للشعب المصري، لافتة إلى أن هذا الأمر لا شك فيه، ولا يمكن لأحد أن يشكك فيه.

لا أرتدي المايوه

واعتبرت الفنانة المصرية أن ظهورها في أحد الأعمال السينمائية نصف عارية خط أحمر، ولا يمكن أن تفعله أبدا، لافتة إلى أنها ترفض أيضا ارتداء المايوه؛ لأنها تخجل منه وتراه ملابس داخلية.

وأكدت غادة أنها مقتنعة بكل أعمالها الجريئة التي قدمتها، لكنها رفضت التعليق على اندماجها في أحد المشاهد مع الفنان هاني سلامة خلال “فيلم الريس عمر حرب”، ووصولها إلى مرحلة النشوة.

وأشارت إلى أن زوجها السابق المنتج وليد التابعي كان دائما يقول لها إنه يتفهم عملها والمشاهد التي تقدمها، لكن في النهاية كانت تحدث خلافات بينهما بسبب هذا الأمر.

وشددت غادة على أنها لن تغير حياتها أو تتوقف عن تقديمها للأدوار الجريئة من أجل خطيبها، مشيرة إلى أنه عرفها كفنانة، ويقدر طبيعة عملها جيدا قبل الارتباط بها، وإن لم يكن يثق بها فلماذا طلب الخطوبة من البداية؟ وأوضحت أنه اتخذ خطوة الخطوبة بعدما اقترب منها جيدا وعرفها كإنسانه وليست كفنانة فقط، مشيرة إلى أنها إن لم تكن ستشرفه ما تقدم للارتباط بها ومن ثم الزواج.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن أهلها وعائلتها يحبون أعمالها جدا، ولا ينتقدون أي أعمال لها، مشيرة إلى أن ابن أختها “صلاح” هو دائما الذي لا يحب أن يشاهد أفلامها في السينما.

دور الشاذة جنسيا

ودافعت غادة عن دورها الذي ظهرت فيه شاذة جنسيا “سحاقية” في فيلم “حين ميسرة”، مشيرة إلى أن شخصية الشاذة جنسيا موجودة في المجتمع، وأنها كانت تطرحها من خلال الفيلم.

ونفت أن يكون لها أصدقاء شواذ جنسيا، لكنها اعترفت بالجلوس معهم حتى تعرف كيفية تقديم هذا الدور، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أنها لا تدافع عن قضية الشواذ جنسيا؛ لأنها ليست قضيتها وأنها غير مقتنعة بهم.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها مع طرد اليهود من الأراضي العربية؛ نظرا لما يحدث في فلسطين من استباحة دماء الأطفال والنساء، لكنها عادت وأبدت تعاطفا مع اليهود العرب؛ لأنهم متعاطفون مع الفلسطينيين ومؤمنون بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية.

وأشارت غادة إلى أنها لعبت في فيلم “ليلة البيبي دول” دور يهودية، وأنها قدمت من خلاله معنى جميلا ينم عن تعاطف اليهود العرب البعيدين عن الصهيونية مع القضية الفلسطينية.

ونفت أن يكون الأقباط مضطهدين في مصر؛ مثلما يتردد مؤخرا في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أنها منذ صغرها تعيش مع أصدقاء من الأقباط ولا يوجد معهم أي مشاكل.

وشددت الفنانة المصرية على أن ما يحدث في مصر حاليا من فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين أمر جديد على المجتمع، معربة عن أملها في أن ينتهي هذا الأمر تماما.

نعم لتأجير الأرحام

وأكد غادة أنها ترفض تماما أن تعيش الفتاة مع شخص حياة كاملة بدون زواج، مشيرة إلى أنها تقبل أن يلجأ الزوجان إلى خبير جنسي ليحل لهما مشاكلهما الزوجية.

ورفضت فكرة الإجهاض لأنه حرام شرعا، لكنها قالت إنها مع “تأجير الأرحام”؛ لأن كلمة “ماما” غالية جدا على كل امرأة وتريد أن تسمعها، وإن كان هذا الأمر هو الحل فيجب إباحته.

وشددت الفنانة المصرية على أنها تخاف أن تنجب طفلا ثانيا حتى لا تغضب ابنتها “روتانا”؛ لأنها كل حياتها ولا تتخيل أن تنجب طفلا ثانيا وأن يكون شريكا لها.

وانتقدت غادة ما كتب عن فيلم “كلمني شكرا” وعن الإيحاء الجنسي الموجود في الفيلم، معتبرة أن البعض تعامل مع الفيلم بطريقة سطحية، لكنها شددت على وجود نقاد كتبوا بشكل جيد وأعطوا الفنانين حقهم.

وأكدت أن حبها للنجمة الكبيرة نادية الجندي هو سبب قبولها لمسلسل “الباطنية”، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تقارن نفسها بنجمة ظلت على عرش السينما لمدة 20 عاما.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 46

 

  1. Baghdad/xx   في فبراير 6, 2010  12:23 ص رد

    تمثيلها ما بي نقاش, بس بسبب بعض أدوارها أحيانا تكون مقززة,, الحلو ميكملش

  2. مصطفى   في فبراير 6, 2010  12:26 ص رد

    ” كما أنها ترفض ارتداء المايوه؛ لأنها تعتبره ملابس داخلية ”
    هههههههههههه هو أنتي ألي خليتي فيها مايو ألبسي المايو أرحم …….

  3. منتقده   في فبراير 6, 2010  12:48 ص رد

    كما أنها ترفض ارتداء المايوه؛ لأنها تعتبره ملابس داخلية ؟؟!!!!!!!!!!!!
    كذب عيني عينك ؟؟!!!! ظهرت بالمايوه في فيلم ( زي الهوا) مع داليا البحيري وخالد النبوي والان تتكلم وكأنها لم تظهر به وترفضه؟؟ ولا يمكن لأنها كانت داخل المسبح والماء مغطي نصها التحتاني ؟؟ ههههههههههههههههههههههههه حاله والله ,,
    هذا الرابط مقطع من فيلم ( زي الهوا) وهي في المايوه :

  4. kamilalita   في فبراير 6, 2010  12:54 ص رد

    والله هادي الناس عايشة على النفاق وبس انا مابعرف كيف يكونوا ازواجهم رجال شرقيين

  5. مصرية وافتخر   في فبراير 6, 2010  12:56 ص رد

    تأجير ارحام ايه يا متخلفة؟
    انا مش عارفة حتقابلى ربنا ازاى!!
    امثالك ملوا البلد جاتكو داهية

  6. kamilalita   في فبراير 6, 2010  1:00 ص رد

    والله انا مستغربة من نفاق هذه الناس

  7. بنت لندن   في فبراير 6, 2010  1:41 ص رد

    قرده القروده! وعجوز شمطا … عجوز جن شافت الشهره والنجومية علا كبر وانهبلت !! ووحده لسه امس عرفت الملابس المشخلعه وقررت تلبسها وتسد نفس الناس فيها!
    اقول ياليتها بس تستر نفسها و تحترم نفسها وتروح تنام في بيتها لان امراضها النفسية هذي الحبوب المهدئة كلها الي تجرعها كل ليله سببها انها غير راضية عن نفسها وتصرفاتها المنحرفة!!

  8. dalou3at almaghreb   في فبراير 6, 2010  1:50 ص رد

    i really like the way she acts with but she is over and how come she can say that she is the most sexy arabic women in cinema wht about mouna zaki and soula fwakhireji and serian girls and the real sexy arabic womens they don t like to show them self and make a compliments for them

  9. فاتيما   في فبراير 6, 2010  1:51 ص رد

    ليه التناقض ده، غريبة فعلاً، يعنى مثلا المايوه عيب وحرام والمشاهد الاخرى حلال وضرورة سينمائية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تعجبت لك يا زمن، سؤال ليكى يا غادة:
    لو توفيتى اثناء قيامك بتمثيل هذه المشاهد، فكيف ستواجهين الله تعالى.
    ربنا يهدينا جميعاً.

  10. فاتيما   في فبراير 6, 2010  1:52 ص رد

    ده ما يمنعش انك فعلا جميلة، لكن بتستغلى جمالك بشكل مقزز جداً.

  11. سـلمى   في فبراير 6, 2010  2:24 ص رد

    أنت لا تتنافسن في الاثارة بل في الد….ارة

  12. شيماء   في فبراير 6, 2010  2:57 ص رد

    4:21 AM 2/5 tamer_hosny_2010_t: دي رساله من واحده اسمها شيماء ارجو الاهتمام………السلام عليكم ورحمه الله وبركاته … بسم الله الرحمن الرحيم انا شيماء هطلب منكم طلب كمسلمه ابعتو المسج دا لكل اللي عندكو انا بطلب منكم الدعاء لامي لان نسبه شفائها ضعيفه جدا عندها خراج في المخ وسكر وعمى وشلل في النصف الشمال واناطالبه الدعاء ليها ممكن لان الدكتورقال مفيش غيرالدعاء قسمابالله العظيم بعدمااقراالرساله هبعتها لكل اللي اعرفهم ….تخيل لو واقف تتحاسب

  13. حنانLS   في فبراير 6, 2010  3:16 ص رد

    عجوز مخرفة….راحت نفخت وجهها ورجعت تقول انا اجمل واحدة بالوسط….!!!!!!!!!!

  14. donna   في فبراير 6, 2010  3:54 ص رد

    alah yeshfelek omek ya chaimaa arab ye7fazha leki yarab we yekhaliha leki yarab we ena allah la 9aderon 3ala kole shea

  15. lebnaneya   في فبراير 6, 2010  4:09 ص رد

    ما مخليي نفخ و شد لتشبه هيفاء و ما زابطا معها قال اجمل قال هههههههههههههههههههههههه ختيارة النحس العجوز الشمطاء اكيد عندها عقدي من جمال هيفا و مريضه نفسيااااا عهههههههههههههه اكيد غادة السنه الجايي رح ينقوقي بدل هيفا و تطلعي اجمل مراااا بلعالم بدالها ههههههههههههههههههههههههههههههه

  16. reem   في فبراير 6, 2010  4:17 ص رد

    i feel soooo sorry for you

  17. yasmina swiss   في فبراير 6, 2010  5:43 ص رد

    chaimaa ekhti allah ychafilik emik w t9oum bisalama ya rab w 5alilik iyaha yarab bijah nabiyna mohammad. ya 8ada 3an jad enti ma8roura bijamalik rohi ensotri bibaytik ahsanlek.

  18. yasmenoo   في فبراير 6, 2010  6:36 ص رد

    الجمال جمال الروح و البنت بتخسر كل انوثتا و جمالا لمى بتشوف حالا احلى وحدة

  19. منتقده   في فبراير 6, 2010  7:32 ص رد

    شيماء,,, ربنا يشفيها يا شماء قادر على كل شيء بس للأسف انتي جيتي عند ناس مايعرفوا هذا الكلام الكل داخل يعلق ومش مهتم بموضوعك يارب يقومها لك بالسلامه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ومااااااااايحرمك منها قااااااااااااااااادر على كل شيء

  20. العربي   في فبراير 6, 2010  7:42 ص رد

    شيماء,,, ربنا يشفيها يا شماء قادر على كل شيء

  21. walid   في فبراير 6, 2010  8:11 ص رد

    chayma rabbna ychfi mamtik wi khalli halik ya rabb wya7fidh kol omahet il omm aghla chi fi dnya allah la y7rimna minhom wmin douaahom

  22. nana egypt   في فبراير 6, 2010  8:20 ص رد

    بصراحة مفيش مقارنة خالص بيين هيفاء وبينها هيفاء زى القمر منتها الانوثة والجاذبية انما غادة مسترجلة شوية

  23. عبدالله   في فبراير 6, 2010  8:34 ص رد

    الله يشفهيا امك يارب ولا يحرمكم منها

  24. Joe   في فبراير 6, 2010  8:50 ص رد

    I think it is up to the people to judge who is more beautiful and sexy not you Ghada. I think you just have a chip on your shoulder and you need to come down to earth a little bit and look in the mirror without makeup, then you will no who is more beautiful you or Haifa

  25. Joe   في فبراير 6, 2010  8:56 ص رد

    I forgot one more thing after I watched the clip on youtube, thanks for the link above, you are too fat to be sexy. Actually I have never seen one of your movies before.

  26. ss   في فبراير 6, 2010  10:28 ص رد

    لكن صحيح لو غاده مثلت دور بيسه لكانت اتقنته اكثر من هيفاء

  27. moi   في فبراير 6, 2010  10:30 ص رد

    اختنا شيماء الله يشفيها ويعينها يا رب
    هلا هي صحيح حلوة بس مو لدرجة انها احلى وحدة بسنيما المصرية لك شوية تواضع رح تبيني احلى اكتر

  28. nanosa   في فبراير 6, 2010  11:49 ص رد

    اللة يشفي أم شيماء ويشفي كل مريض يارب …… مفيش مقارنة بين غادة وجميلة الجميلات هيفا

  29. egyptvoice   في فبراير 6, 2010  1:18 م رد

    i saw u live before 5 years you are not beautiful att all nobody will notice you if you come in may your plastic surgery helped u a little bit but you still not pretty and if you ask me who is i do not see pretty women may they are all married and at home but beauty time is finished no shadia hind rostom shams el barody noura bussy shoikar mervet amin naglaa fathey soad hosny sherihan so forget this subject and say you are cheaper than haifa

  30. لبنانية   في فبراير 6, 2010  1:35 م رد

    غمرتينييييييييييي بي تواضعك ولله انو معلي يعني ما الشمس شارقة والناس قاشعة انو انتي احلا من هيفااااااا دليل انك بتغاري منهااااااااااااااا
    مع انو انا كنت بحبك بس لي اخر كم فيلم جنيتيييييي ما بعرف شو بيكي
    انو عالم عم تحبك من غير ما تعملي هالحركات الله يهيدكي

  31. salam   في فبراير 6, 2010  1:41 م رد

    انها فنانه رائعة وتمثيلها ايضا رائع

  32. imene oran   في فبراير 6, 2010  2:55 م رد

    هو انتم بتنفسو علي من هواكثر اثارة انتم اتنين متل بعض مافي فرق بينكم هي اتاره في اكثر ولا مو اكتر مهم انو فيه اثاره والله الناس صارت مجانين

  33. شيماء   في فبراير 6, 2010  9:48 م رد

    شكرا لكم جميعا الرجاء زيدو في الدعاء

  34. م   في فبراير 6, 2010  9:54 م رد

    hhhhhhhhhhhhhhhhh

  35. Baghdad/xx   في فبراير 6, 2010  10:42 م رد

    مو حلو أسلوب وفاء بهالحلقة مهما يكون الضيف, ماادري ليش الفنانين يقبلون يروحون ببرامج ويتهزؤون بهالطريقة.. هذي احسن مقدمة برامج حاليا لكن شكلها بدت توقع بفخ النفاق

  36. said   في فبراير 6, 2010  10:45 م رد

    غادة فنانة رائعة

  37. hana&mohamed   في فبراير 7, 2010  4:04 ص رد

    من شافها عالطبيعة قال متوسطة الحلا ومقارنتها بهيفا مش في محلها اكيد تمني نفسها لاغير

  38. توتا   في مارس 27, 2010  10:37 م رد

    ربنا يشفى مامتك يا شيماء ويعافيها يارب

  39. نانا   في أبريل 29, 2010  1:26 م رد

    أنا بنقول إن الاثنين أفضع من بعض و مرضى نفسيين و لولا عمليات التجميل ربك إفضح إشكالهم وجمالهم في ميعوتهم و أي مرأة تعمل زيهم تصبح حلوة ! و يا ناس أفيقوا من المرض هذا و أتقوا الله و الله ما نضيع وقتي في تفهات زي هذه

  40. حـــــــــــــــــــلا   في أكتوبر 23, 2010  11:00 م رد

    شوفوا من ناحية الجمال كل بنت بتشوف حالها احلى بنت لوجينا للمقارنة مافي بنت كاملة بالعالم ويخلق من الشبه اربعين يعني كل بنت لها اربعين وحدة تشبهها والجمال اذواق ونسبي في ناس تحب البيضاء وناس السمراء وناس الطويلة وناس القصيرة وناس النحيفة وهكذابس انا الي يقهرني لما تجي وحدة عادية وتقول انا احلى بنت ههههههه تسوق لنفسها لانها عندها نقص بالثقة اي بنت تمدح نفسها مسكينة مولاقية احد يمدحها الجميلة لايمكن تقول عن نفسها جميلة تخلي الناس تحكم عليها لان الناس اذواق في ناس بتقول عنها حلوة وناس لا كل انسان كذا اما من ناحية الجمال بين هيفاء وغادة بشوف غادة احلى بالرغم ان كل الثنتين مسوين مئات عمليات تجميل لوسوتها اي بنت عادية بتطلع احلى منهم لوجينا لغادة غادة عندها نقص بنفسها تقول انا الاجمل وانا احلى بنت ههههه ماادري ايش ولاماشافت نفسها بالحاج متولي قبل النفخ والشد وتظبيط الانف وابرة التبييض ورفع الصدر والتقشير غادة احلى من هيفاء لسببين فقط لانها سوت بس 6 عمليات تجميل وعدسات وميك اب اما هيفاء سوت 80 عملية تجميل وعدسات وميك اب وتوصيل وبهذا تكون غادة تفوقت على هيفاء بالجمال والي يتطنز بطول غادة احب اقوله يكفي انو انتخاب ملكات الجمال على الطول والنحافة موعلى القصر والي مايطول العنب حامض هاذي وجهي نطري والله لو تجيبوا اي بنت عادية وتصلحوا زي ماصلحتوا لهيفاء وغيرها ان تطلع اجمل منهم مليون مرة يكفي انو البنات بدون عمليات تجميل بس تدخل صالون تصلح شعرها وعدسات وميك اب تطلع احلى منهم ….

  41. EASY   في نوفمبر 9, 2010  6:03 م رد

    يـــــآعمري ياغادة عـــآدل والله ابيع عمري واشتريهــآ فديتهـــآآ بس وفديت جراتهـــآ .. بس لو تتزوجنــي لا ابيع اوم المصانع الي عندي .> تفكير جدا سليم .. بلا هيفاء وهبي بلا بطيخ مآيعة وتجيب المرض ومسوية انها دلوعـة .. امآآ غادة ياعمري مطلعة الاسلوب الطبيعي تبعهــآ وماهي متصنعة

  42. مؤمن العراقي   في ديسمبر 6, 2010  6:42 م رد

    حرام عليكم كلكم كاسيات عاريات لا تخافون اللة ضيعتم شباب الاسلام والمسلمين
    ربنا هيحاسبكم وحسابكم عند ربنا بس كل اللي اقدر اقولة ربنا يهديكم جميعا للدين الاسلامي ومبادئة
    اما انت يا اخت شيماء فندعوا اللة ان يشفي لك والدتك ويعيدها لك ولاهلك بصجة وحياة هنية ان شاء اللة بازن اللة تعالي

  43. دونيا أسعد سعيد   في ديسمبر 20, 2011  6:30 م رد

    هيدي المره مش نورمال ، مصدقه انها حلوه ، وانها فنانه على قد ما في حدها منافقين ومدهونين و مساحين جوخ ، اقتنعت انها فنانه.

  44. Brinda   في ديسمبر 20, 2011  6:52 م رد

    هي ممثله قوية لكن هيوف جميلة الجميلات !!

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت