محمد عساف هو الفلسطيني الوحيد الذي نجح بالمشاركة في برنامج “أراب آيدول” الذي تبثه قناة “أم بي سي”. وبدأ عساف مشواره الغنائي مبكراً وواصل حالماً بالعالمية، وهو أحد أكثر الأصوات شعبية في هذا البرنامج.

ومن بيروت إلى غزة، ترقب عائلة عساف خطواته الأولى نحو لقب تتمنى أن يكون من نصيب ابنها.

وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث يوجد منزل عائلة عساف، يتجمع أفراد العائلة وبعض الأصدقاء لمشاهدة ابنهم في عرضه المباشر الأول في برنامج “أراب آيدول”، عيونهم تتابعه، فيما كانت القلوب على وشك احتضانه.

وتقول والدة محمد عساف: “كانت طلته حلوة، ارتحت جداً لأدائه”.

ويعلق صديق محمد: “كل مئة عام، لما تتاح لنا مثل هكذا مشاركة، ونشجعه من قلوبنا”.

ولأن مشاركة الفلسطينيين عامة، وبالذات من غزة نادرة في مثل هكذا برامج، سهرت مدينة غزة تتابع ابنها وتشجع خطواته.

وتقول مواطنة فلسطينية: “صوته رائع، وسيكون الفوز من نصيبه”. وتضيف ثانية: “المنافسة قوية، يجب على عساف أن يحسن دوماً من أدائه”، وتعلق ثالثة: “كل فلسطين تدعمه”.

وعلى الرغم من الآلام التي تحاصر سكان غزة، فإن غالبية سكانها يتوقون إلى مثل هذه الأوقات التي تفرج شيئاً من همومهم.

وتقول فتاة : “بدنا نفرح”، ويضيف شاب: “العالم لا يعرف شيئاً عن غزة سوى الحزن”.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 17

 

  1. سنفوره   في أبريل 19, 2013  4:45 م رد

    الله يحميك ابن بلادي !!!!!! طلتك بتجنن وصوتك بجنن!!!

  2. دنيا   في أبريل 19, 2013  8:43 م رد

    حمدلله على سلامتك .. حبيت صوتك كثير .. روعة جميل برافو .!
    باين على المعلقين كلهم نائمين ههههه :)

  3. دنيا   في أبريل 19, 2013  11:41 م رد

    يافرحتي اللي راحت عليي اليوم ههههه من الجريدة كلها أختاروني أنا حتى يقهروني !!!
    ان شاء الله تكمل بكرا او بعدو :)

    • سنفوره   في أبريل 19, 2013  11:46 م رد

      ولك شو في دندون بتحكي مع حالك سلامتك هههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • دنيا   في أبريل 19, 2013  11:59 م رد

      هههههههههههه مادام انتم بخير لا يهمني اي شي بعد … أسمحولي اروح اتعشى ولو انسدت نفسي للاكل .. هسة يطلعون ويقولوا التعاليق سخيفه هههه

        • عربية اصيلة   في أبريل 20, 2013  12:29 ص رد

          هههههههههههههه سنفورة انت اللي بتحكي لحالك كمان

          • سنفوره   في أبريل 20, 2013  12:36 ص

            و لك لدنيا بحكي انا هبله بس مش لهذه الدرجه هههههه!!!!

    • سنفوره   في أبريل 20, 2013  12:59 ص رد

      يسعدلي الي بتهبل ههههههه!!!!!

      • عربية اصيلة   في أبريل 20, 2013  1:04 ص رد

        سنفورة حضري هيك بكرة شي اغنية بس يصحى اخي الزيدي يلاقيها جاهزة ويكون فيها شوي تهد يد !!! والله مابعرف منين جابها هي !!! بس والله اذا زعل مني انا هالمرة ع هالكلام لتشوفي شو ح اعمل فيك ههههه

        • سنفوره   في أبريل 20, 2013  1:23 ص رد

          حسنا سوف اتجيش و اعود بها!!!!!! والله لنموته حسرتا الحزين !!!! كله مشورتك و سوف تتحملين النتائج !!!!

          • عربية اصيلة   في أبريل 20, 2013  1:30 ص

            ولايهمك تصبحي ع خير سنفورة منحكي بكرة انشاء الله

  4. عمر أبو ناشي   في أبريل 20, 2013  1:14 ص رد

    يستاهل اللقب محمد عساف وصوته اكثر من رائع , بالتوفيق

  5. سنفوره   في أبريل 20, 2013  9:58 م رد

    عسوله وجدتها وجدتها وجدتها اظهري ههههههه!!!!!!

  6. lolo   في أبريل 26, 2013  7:08 ص رد

    الله يكون مع محمد عساف واهل فلسطين

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت