تميل الفنانة نانسي عجرم الى ارتداء الإكسسوارات الناعمة، ولكن في الفترة الاخيرة بدأت تتبع الموضة الرائجة لتظهر “بلوك” جريء، وكان آخرها في الحفل الغنائي في كازينو لبنان لمناسبة عيد الفطر المبارك حيث لفت انتباه الحضور شكل السلسلة التي ارتدتها نانسي، المصنوعة من عدد من الأفاعي الزرقاء من ماركة لانفان- Lanvin، نسقتها مع فستان من ماركة ألبيرتا فيريتي- Alberta Ferretti، ولم تكن السلسلة مصنوعة من الماس أو الأحجار الكريمة، بل إكسسوارات عادية ضمن حدود ميزانية الجميع تقريباً.

أما نانسي فقد فضلت ارتداء “الأفعى” لوحدها من دون خواتم مرفقة بها، ورغم كل ذلك بدت موفقة باختياراتها ومتجددة. إذاً، نانسي تواكب الموضة بكل صيحاتها لتفتح صفحة جديدة في “ستايلها”

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 32

 

  1. Salwa   في أغسطس 24, 2012  8:30 ص رد

    حيت هي لفعى قرطيطة لبس اكسسورات ديال لفعى ….

  2. ماريا   في أغسطس 24, 2012  11:29 ص رد

    شكلا باشعر البدن :| بس لابقة مع الفستان وطالعة متل الفراعنة

  3. بنت لندن   في أغسطس 24, 2012  12:09 م رد

    الفستان ستايل و المجوهرات ستايل ثاني… اتمنى اشوف فنانه لبنانيه وحده تعرف تنسق ملابسها ..

    • romy   في أغسطس 24, 2012  1:34 م رد

      hahahahahaaaaa akiid enik bet7achichi laheik ma bte2cha3i mni7 we bedalik mahzouzi . hahahaaaaaa ne7na elli 3alamnekoun ellebess we el chayeke. bass a7ssan heik kel ma bet3al2e kell ma bebayin maradk aktar we ra7 betmouti fi la hal marad. 7assad we boghod we mbayne 3am tet2ata3e min jouwetik

      • yayate   في أغسطس 24, 2012  3:10 م رد

        hahahaaaaaa ne7na elli 3alamnekoun ellebess we el chayeke;;;;;;;;;;;;;;;tu rêve mon pauvre

      • Star MOROCCO   في أغسطس 25, 2012  5:05 ص رد

        عليك ان تراجعي معلوماتك في تعليم الناس اللبس والشياكة.
        لان عمر الأناقة ما خرجت من عندكم و انا أسفة على كلامي لا اقصد به إهانة بلدكم ولكن حقيقة و هذا ليس معناه انني اقول ان بلدي علمتكم اللبس والشياكة.
        ولكن اقدر اقول ان أطباء التجميل عندكم فعلا شطرين و هذا لرخص اليد العاملة عندكم.

  4. yayate   في أغسطس 24, 2012  12:29 م رد

    personnellement,j aime bien son style,très simple, mais aujourd’hui y’ a quelque chose qui cloche, ,

    • yasmina.roma   في أغسطس 24, 2012  12:42 م رد

      Bonjour Yayate… moi aussi j’aime son style … elle opte tjrs pour l’élégance et la simplicité contrairement à plusieurs autres stars arabes qui ressemblent parfois à des clowns ou des travestis meme

      • yayate   في أغسطس 24, 2012  12:55 م رد

        coucou yasmina comment ça va?c’est vrai ;;;;;;;;je suis d’accord avec toi ;;;;les stars arabes;;;;;;;;;;;entre la chirurgie esthétique,les extensions, perruque ,le maquillage trop chargé,les vêtements;;;;;;;;;;c’est trop;;;;; il y’a des jours ou j’ai mal au cœur , ,

  5. محايدة مغتربة   في أغسطس 24, 2012  12:38 م رد

    الفستان ما عليه كلام بسيط وحلو
    والعقد كمان حلو بس مش مجتمعين
    والشبه فقط اللون الأزرق
    العقد بدو فتحة اكبر بحيث يكون على الصدر مباشرة حتى يظهر جماله

  6. Nada   في أغسطس 24, 2012  2:52 م رد

    N’importe quoi la mode jaya men Paris, aslan al3arab 3andhom chi mode??!!!

  7. lulu   في أغسطس 24, 2012  2:55 م رد

    الفستان رائع بسيط و ذوق و الاكسسوار بمكن ما حبيته ولكنه ليس شاذ و لا متنافر مع اللبس ابدا
    بعدين القالب غالب وكل ما تلبس نانسي حلو وانيق

  8. Wael   في أغسطس 24, 2012  3:02 م رد

    لا ROMY غلطان ١٠٠٪ يمكن علمتونا إلت الأدب، الدعارة، السليكون، الحروبات يلي عشتوها……إلخ
    إحمدو ربكم يلي دول الخليج بتصرف عليكم وعلى بناتكم بفلوسهم بتلبسو وبتتشيكو هلا أنتو علمتونا اللبس والشياكة هههه الحمد لله إن لبنان مش فرنسا الله عالم شو كنت إلتو والله ناس ماتستحي

  9. Nada   في أغسطس 24, 2012  3:06 م رد

    على العموم تبقى نانسي جميلة،أنيقة،محترمة وإنسانة بسيطة تعجبني على باقي الفنانات.

  10. Nada   في أغسطس 24, 2012  6:04 م رد

    Hhhh tu as vu yayate!!!! Tu as raison il rêve plutôt il radote . 
    A mon avis quelqu’un leur a fait une blague comme quoi 3alamona nelbass  ils l’ont cru, et pourtant cette phrases je l’ai entendu a plusieurs fois de la bouche de plusieurs libanais “d’ailleurs mes amis que je respecte” et ça me fais a chaque fois marré

  11. Nada   في أغسطس 24, 2012  6:07 م رد

    Hhhh tu as vu yayate!!!! Tu as raison il rêve plutôt il radote. 
    A mon avis quelqu’un leur a fait une blague comme quoi 3alamona nelbass  ils l’ont cru, et pourtant cette phrases je l’ai entendu a plusieurs fois de la bouche de plusieurs libanais “d’ailleurs mes amis que je respecte” et ça me fais a chaque fois marré

  12. Nada   في أغسطس 24, 2012  6:18 م رد

    Et le pire c’est qu’il ne savent rien choisir ni acheter sans avoir les accompagner dans les magasins de vetement!!

  13. Nada   في أغسطس 24, 2012  6:59 م رد

    Et il y’en a plein a qui je leur ai fait un relooking extrême :D

  14. safae   في أغسطس 25, 2012  4:54 ص رد

    eh dah elfostan gameel bas el3o2d moch laye2 3leeh la la la moch 3agbeni 5ales weyaret matedratoch 3alay 3achan awafe2

  15. ranime   في أغسطس 25, 2012  4:58 ص رد

    متالقة ورقيقة

    • Star MOROCCO   في أغسطس 25, 2012  5:07 ص رد

      ما في حد رقيق غيرك يا رنيم
      اهلا اش اخبارك؟

      • Kreem..   في أغسطس 25, 2012  6:39 ص رد

        رأيي من رأيك ..
        ما في حد رقيق غيرك يا رنيم ..
        مرحبا ..
        ستار اشلونك انشاء الله بخير … رنيم مرحبا كيف اخبارك ..
        ..
        سلامي للجميع ..
        ..

  16. Star MOROCCO   في أغسطس 25, 2012  4:59 ص رد

    في نظري الفستان في اليمين و الأفعى في الشمال
    مع فستان مثل هذا كان عليها ما تعمل شي خالص في عنقها او تعمل شي بسيط
    لكن هاته الأفعى؟؟؟؟؟؟
    يبدو ان الذي كان يلبسها من قبل في إجازة اضطرت على اثرها الاعتماد على نفسها.
    تبدو كمراهقة تحاول ان تتزين بما لديها مع إهمال جانب التنسيق.

  17. ranime   في أغسطس 25, 2012  5:10 ص رد

    حبيبى ستار موروكو ♥♥♥♥♥
    والله انت مزيونة
    اية اخبارك
    يا قمـــــــــــــــــ♥♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥♥راية

    • Star MOROCCO   في أغسطس 25, 2012  5:25 ص رد

      رنيم حابة أقولك شي
      انا لما اعلق سلبي في بعض الاحيان على شي مصري خصوصا الفن و الفنانين
      هذا ليس معناه أني اكره مصر او شعبها يعلم الله قداش أحبكم لكن احب تعليقاتي دائماً ما يكون فيها نفاق لي حاساه اقوله
      أقولك هاذ الشي حتى ما تزعلي لو شفتي تعليق لي سلبي
      مع أني احب الفن المصري القديم والمطربين القدامى يعني انا دقة قديمة هههه
      و انا حمد الله تمام بخير تسلميلي و تسلملي طلاتك المتأخرة على نورت.

  18. RANIME   في أغسطس 25, 2012  6:27 ص رد

    ستار موروكو حبيبتى♥♥♥♥ انا احترم رايكى لانة ان كان سلبى فهو تعليق محترم بناء مثل صاحبتة فى اطار المعقول (((( بعيدا عن الاهانات والتجريح والسب )))) الذى يستخدمة البعض اصحاب العقول المريضة وان دل على شى فيدل على ضعف فى التفكير والحقد والكراهية ولانى اؤمن بحرية التعبير التى لا تضر بشى او تمس بكرامة احد
    وعمرى ما ازعل منك ابدا ابدا ياحبيبى هههه لانى واثقه فى تربيتك وفى اخلاقك مع انى لم اراكى انما انا اتبع احساسى
    واحساسى قالى بينى وبينه فى السر يعنى انك بنت ناس محترمين
    فلكى حرية الراى والتعبير عزيزتى يااااااااااااااااااااااااااة كتبت كتير اوىىىىى تعبتينى والله ستار فى الكتابة شوفتينى وانا موثقفة ههههههههههههه اجنن صح ماتقوليش لحد الا اتحسد
    فيما يخص الفنانين
    وافعالهم الرخيصة فهم معروفين ب…………….. ولا يمثلو الا انفسهم فلكى الحق ان (( تشرشحيهم ))))) ههههههههههههههه وانا لا اجمع لان فية فنانين محترمين اصحاب فن هادف ولة قيمة
    وشكرا ستار ولكى ♥♥♥♥ و لكل بلاد المغرب العربى جزا ئر♥♥ مغرب ♥♥ تونس

    • Star MOROCCO   في أغسطس 26, 2012  5:55 ص رد

      الله يحفظك ويحرسك ربي على كلامك الجميل
      والله انت انسانة طيبة وحبوبة وتذخلي القلب بسرعة و عندك خفة دم حلوة
      وانت كمان باين عليك بنت ناس لهذا ما حبيت تأخذي نظرة سيئة عني وتفتكري أني أهين بلدك او شعبها.
      وانت كذلك عندك الضوء الاخضر تكتبي تعليقاتك عن المغرب بكل حرية فنحن مع النقذ البناء ديما.

  19. طنجويه   في أغسطس 25, 2012  7:22 ص رد

    أكتافها صغيره وحاطه عقد هيوج آكل مساحه كبيره من صدرها ….الفستان بسيط وناعم خربته لا يستحمل كثيرbling bling

  20. RANIME   في أغسطس 26, 2012  11:53 ص رد


    ســــــ♥ــ♥♥♥ـــــ موروكوـــــــــــــــ♥♥♥ــــــــــتار

  21. RANIME   في أغسطس 26, 2012  12:00 م رد

    وردة هدية ليكى ستار موروكو

    • Star MOROCCO   في أغسطس 26, 2012  3:53 م رد

      الله الله !!!!ما أحلى ها الوردتين!!!!!! و الأحلى منهم صحبتهم.
      تسلمي لي على هذا الذوق الحلو يا رنيم .
      و شكرًا على الهدية .
      وهذي بوسة على الخذ مني اليك.

  22. هدى   في أغسطس 26, 2012  12:18 م رد

    نانسي عمرها ما عجبتني وليش كل هاتعليق على لبسها واكسسواراتها بشو تهمكم كل واحد وذوقو بتضيعو وقتكم بموضوع تافه

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت