تتعرّض النجمة الشابة دنيا سمير غانم لهجومٍ شرس بسبب فستان خطوبتها على المذيع رامي رضوان، وذلك لأنّ الفستان الذي طلّت به الأسبوع الماضي في الحفل كان جريئاً جدّاً وقصيراً.
وقد أُقيم حفل الخطوبة في فندق فيرمونت النيل، حيث فُرض سياجٌ أمنيٌّ وسريٌّ عليه، في حين انشغل عنه الجميع خصوصاً وأنّه تزامن مع إنتخابات الرئاسة في مصر.
ولكن مع نشر صورةٍ من حفل الخطوبة، جاء الهجوم على دنيا بسبب الفستان الأخضر الذي صمّمه لها هاني البحيري، واختارت تسريحة شعرٍ بسيطة للغاية.
أما رضوان، فارتدى بدلةً زرقاء والتزم بربطة عنقٍ بنفس لون فستان دنيا.
وحضر حفل الخطوبة كل من يسرا وميرفت أمين ورجاء الجداوي وعدد من أقارب وأصدقاء العروسين، واستمر حتى الساعات الصباح الأولى في حين اقتصر الدخول على حاملي الدعوات فقط.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 40

 

  1. VIP   في مايو 30, 2012  2:31 م رد

    الناس دى بتهرج ولا بتستعبط !
    قال يعنى ما شفهوهاش فى الأفلام بـ إللى أسخن من كده !

  2. شيرين المصريـــــــه   في مايو 30, 2012  2:34 م رد

    دا اعلان اتصالات ولا صورة خطوبه؟؟!!!!
    طاب لما تقعد الوضع حيكون ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • hayatiiii   في مايو 30, 2012  8:11 م رد

      سلام للجميع
      شيري على حسب الراوي انها ظلت واقفة طيلة فترة الخطوبة الشي اللي عرضها لتفاقم حدة الدوالي عندها.
      -* تعليقا على الموضوع بغض النظر عن لون وشكل الفستان فاستغرب ان الناس دايما تحاسب الفنانات في حين ان عامة الشعب بطوائفه صار يلبس مايحلو له دون اعتراض احد

  3. mike77   في مايو 30, 2012  3:14 م رد

    بدلة زرقه وكرافه خضراء!!!!!! تناسق فضيع يارامي , ذكرتني بميتون شكرابورتي بفيلم المنتقم.

  4. Eman   في مايو 30, 2012  3:36 م رد

    لابقين لبعض الله يهنئهم و عقبال الفرحة الكبيرة

  5. بنت لندن   في مايو 30, 2012  3:43 م رد

    توقعت ان تلبس هكذا فستان فما ياتي من الفلاليح الا هذا الذوق الهابط و البلدي. الفستان لونه بحد ذاته كارثه اخر مره تم ضهور هذا اللون على منصات عروض الازياء هو عام 2001 !!

    • رامــز   في مايو 30, 2012  6:11 م رد

      حتى خطيبها حب يجاملها ولبس كرافته خضراء هههه

  6. Roses   في مايو 30, 2012  3:45 م رد

    ههههههههههههههههه ازرق مع اخضر
    good match for year 2025

  7. khaled   في مايو 30, 2012  4:03 م رد

    ألاناقه والذوق الرفيع في الأزياء تجدهم عند اللبنانيات (رأي الخاص)

  8. Seleen   في مايو 30, 2012  4:08 م رد

    هذولة المنتقدين ناس فاضية لاشغل ولاعمل عطالة بطالة عايشين حياتهم يراقبون ملابس الناس ودعايات الافلام

  9. ملكه   في مايو 30, 2012  4:19 م رد

    اسفرت وانورت يا بنت لندن !! وينك من زمان تولهنا على تعليقاتك .. لا تقولين كنتي مشغوله بالاحتفالات باليوبيل الماسي لكوين اليزابيث الثانيه !!

    • بنت لندن   في مايو 30, 2012  7:54 م رد

      حيالله ملكتنا .. يا سلام عليكي لو يعملوكي ملكه لانجلاتيرا ….

  10. noha   في مايو 30, 2012  4:34 م رد

    لايقين لبعض الله يهنيهم حلو و لا بشع المهم الفرحة اللي بقلوبهم تدوم

  11. ميريت   في مايو 30, 2012  4:55 م رد

    اهلين يا بنت لندن وين هالغيبه ؟ اشتقنالك
    فستان دنيا مش حلو شكله استعراضي اكثر منه فستان خطوبه رسمي !!

    • بنت لندن   في مايو 30, 2012  7:55 م رد

      ميريت xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

  12. Brinda   في مايو 30, 2012  5:15 م رد

    انا بالعادة بفوت و ما بحب اجرح الناس بس لهون وبس
    يعني معهم مصاري بس ما فيه ذوق

  13. Star MOROCCO   في مايو 30, 2012  5:18 م رد

    باين انها سترقص الرقصة الاسبانية فلامنكو في حفلة خطوبتها

    • Brinda   في مايو 30, 2012  5:19 م رد

      الفلامنكو بيحلى بالاسود و الاحمر ;)

  14. الأردني   في مايو 30, 2012  5:30 م رد

    برتلانرلؤرؤلسءلؤارتابليلؤارتلسءىمتنغتل

    بصراحة ما عرفت شو بدي اعلق فطلع معي هيك

    • Star MOROCCO   في مايو 30, 2012  8:01 م رد

      أحسن تعليق أعطيك خمس نجوم عليه

  15. سليمان التلحمي   في مايو 30, 2012  5:53 م رد

    يا نــــــورت لو واحد حكـــــــالك من الصبح ليش بتنـــــــــــشري أخبار تافــــــــــهة و ما بتنــــــــــشري التعلـــــــقات ( إفهمي يا نورت يا حبيبتي )

    • نايس كيوت   في مايو 30, 2012  5:55 م رد

      هههههههه دوم المحبه بينك وبين نورت ياسليمان

      • سليمان التلحمي   في مايو 30, 2012  5:58 م رد

        إيــــــــــــــــــــــــــــــــــه النور ده ؟؟
        هديك المرة كتبت حوالي 7 تعليقات نظيفة و نورت نازلة شطب شطب شطب شطب

        • نايس كيوت   في مايو 30, 2012  6:01 م رد

          هذا نورك ياسليمان مو أنا أقول نورت غريبه عجيبة الأطوار فعلا تمشي التعليقات اللي تعجبها واللي ماتعجبها تشطب ع قولك

  16. نايس كيوت   في مايو 30, 2012  5:54 م رد

    ماأعجبني فستانها صراحه ..

  17. Star MOROCCO   في مايو 30, 2012  6:23 م رد

    نسيت اقول لون الفستان من لون كرافت متعمد ههههه
    ما اعرف شنو قاصدة من هذا؟؟!!!!

  18. Nora   في مايو 30, 2012  6:35 م رد

    مبين من الصورة كأنهم عاملين الفرح فوق السطوح،والله يهنئهم ببعض بس المشهد شوي كومدي.

  19. ناديه   في مايو 30, 2012  6:39 م رد

    في مثل يقول
    خالف تُعرف .. وهي حابة تكون مختلفه .. الله يهنيهم ويسعدهم .. فستان الخطبة او الفرح مو المهم .. المهم الحب والاحترام بينهم .

  20. Nancy-3akrab   في مايو 30, 2012  7:32 م رد

    صحيح إن الفستان فلامنغو أكتر من كونه فستان خطبه بس أنا ما لقيت فيه مشكله ، وحتى لونه مش مشكله ، يعني لون بستاش لون متل باقي الألوان في لبحب وفي لبيكرهو.
    المهم مبروك الله يتمملا على خير.

  21. Bbbb   في مايو 30, 2012  9:44 م رد

    Im not saying it’s right nd I’m not god to juge her she aynt the first one or last
     

  22. sana capetown   في مايو 31, 2012  7:16 ص رد

    الله الله على الدوق الرفيع….الفستان يصلح لحفلة تنكورية هههه كل كوم ولون الفستان عملة حفلة لناموس

  23. ماريا   في مايو 31, 2012  7:25 ص رد

    أنا كتير بحب هالأنواع من الفساتين وبموت برقصة الفلامينغوووو واااو بس لو الفستان كان لونه برغندي كان طلع اجمل عكل الله يهنيهم في بعض :)

  24. amal   في مايو 31, 2012  9:15 ص رد

    الله يهنيهم ويسعدهم

  25. حنان-Dz   في مايو 31, 2012  10:57 ص رد

    فستان غير لائق للمناسبة لونا وتصميما اختيار غلط يا دنيا، بس بحبها كتير هاذي الشابة بحسها هادئة وطيبة، فستان وحش لكن خطيبك وسيم لايقين علي بعض beautiful couple. أخذتي الحلاوة كلها يا دنيا ما تركتي لاختك ولا شئ.
    الشئ الذي لاحظته انه بنات الفنانين دائما يختاروا شباب حلو( بنت محمود ياسين، نور الشريف، مديحة كامل، ميرفت امين وحسين فهمي، غادة عبد الرازق…..) اما الاخرين فدائما يختاروا شيوخ مكركبة في الأغلب رجال اعمال أغنياء.. هل هي مصادفة ام طمع مقصود؟ فزورة يا شباب نورت

  26. romy   في مايو 31, 2012  12:09 م رد

    ktiiiir 7elwin , we festana raw3a ktir mahdoum, we ma fi chi ghalat elli 3am yente2eda ya3ni byelbouss a7ssan el deni azwe2,amtin badna nekhlass min el moutatafilin we el mou3akadin.
    allah ywafe2oun,hiye banout mahdoumi,we 3arissa lebe2la.mabrouuuk

  27. بنت الحرمين السعودية   في يونيو 2, 2012  7:42 م رد

    سوف اعلق. عن شكل ولون الملابس،ﻻنةكلهاعلى بعضهاشدت انتباهي.
    ~ بالله هل هذاالفستان يصلح فستان خطوبةاوشبكة،هذاحتى حرام يكون فستان سهرةللااسباب التاليةومنها:
    ~ شكله بسيط جداجداوﻻفيه موديل وﻻ حركات مايصلح ان يكون فستان شبكةعليه القيمة يعني يكون راقي. وفخم وبنفس الوقت ناعم،
    ~ وﻻاللون الفستان لونه مقززويقززالعيون التي ﻻتقززقززةلدرجةانوالواحدمايحب ان ينظرللفستان
    ~ واللي اعرفه ان اغلب صورالعرسان تكون على الكوشة. ولكن العرسان. اللي. في الصورةوين متصورين. بالضبط؟؟ يعني فوق السطوح بجنب حبل الغسيل،هههاااا اويمكن قدام باب العمارةشكلهامن برةفيهاسلالم فجاياشكل العمارةمرتفع،وتصوراهماقدامهاواللي اخدليهم الصورة عمناالبواب متولي شلبي ابوزعبل هههههههههههههه مدري كيف طلع معاي اﻻسم
    ~ وﻻ لبس العريس خصوصا«لون الكرفتة» ايش جاب لون الكرفتةاخضرتفاحي مع لون البدلةيعني بصراحةتناسق بااﻻلوان ماشفت ههااا (وﻻيمكن تكون حركةمقصودةمن العريس تشابه لون الكرفتةمع لون الفستان ،،¤زي اللي يقولهالون الكرفتة داعربون لحياةزوقيةسعيدةمليانةحب وتفاهم،والدليل من لون الكرفتةاللايقةمع لون الفستان،يعني« كرفتت حبنا »،ههههههههههههههههههههههايييي
    يلا الله يهني لون. بلونه.،،،،،قصدي الله يهني سعيد بسعيدة ،
    انشرررررررررررررررري ،يانوووووووووناوعبري عمارايته من اﻻلوااااااان الزاااااااهية

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت