يبدو أن اقتصاد المرأة في الإنفاق وعدم إسرافها خلال موعد عاطفي يعتبر نقطة إيجابية تجذب الرجال إليها، خلافاً للرجل الذي يعتبر ميله إلى توفير المال في هذه الحال نقطة سلبية في عيون النساء.

ونشرت صحيفة «نيويورك ديلي نيوز» أن استطلاعاً أجرته شركة «آي إن جي دايركت» العملاقة أظهر انه فيما يعتبر 61 في المئة من الرجال أن المرأة المقتصدة «جذابة» و «ذكية»، يوافقهم 44 في المئة من النساء

فقط الرأي عندما يكون الرجل هو المقصود.

وتبين في الاستطلاع أيضاً أن 68 في المئة من المستطلعين يعتقدون بأن النساء أفضل في إدارة أموال المنزل، و60 في المئة يرون أن الرجال أفضل في إدارة الاستثمارات.

وأظهر الاستطلاع أن النساء أكثر بنسبة 65 في المئة ميلاً من الرجال للتخلي عن الجنس، لكن عندما يتعلق الأمر بالشوكولا تكون الغلبة له، إذ أن غالبية النساء أقل ميلاً للتخلي عن الشوكولا، و39 في المئة لا يتخلين عن التسوق و16 في المئة عن الكحول للتخلص من الديون.

واتضح أن الرجال يغضبون أكثر عند خسارة وظيفة (47 في المئة) منه عند اكتشاف خيانة الزوجة أو الحبيبة (39 في المئة)، أو تراكم الديون (34 في المئة)، فيما تغضب النساء أكثر عند خيانة الشريك (44 في المئة) منه عند خسارة وظيفة (40 في المئة)، أو تراكم الديون (27 في المئة).

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 98

 

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت