لم تنعم امرأة بريطانية في الخامسة والأربعين من العمر طويلا بالمظهر الجديد لنهديها بعد إجرائها عملية تكبيرهما في تونس، حين انفجر واحد منهما بينما كانت تأخذ حماما ساخنا.

وعلى الرغم من أن إليسون تشابمان حصلت على تعويضات بعد محنتها المروعة والمهينة؛ إلا أنها دعت النساء البريطانيات إلى عدم السفر للخارج بغرض إجراء جراحة تجميلية لتكبير صدورهن. بحسب صحيفة “ديلي ميل” الجمعة 8 يونيو/حزيران.

إليسون أضافت أنها عانت من تجربة قاسية بعد إجرائها الجراحة التجميلية في تونس، غير أنها حصلت بنجاح على تعويض من جراء انفجار أحد النهدين المزروعين في صدرها في الحمام بعد عودتها إلى بريطانيا.

ونسبت الصحيفة إلى المرأة البريطانية المفجوعة قولها: “أخذت حماما ساخنا في محاولة لتخفيف الألم، وروعت تماما عندما انفجر أحد النهدين وانفتح ولم تستطع أن أصدق ما حدث لها”.

وتم نقل إليسون على محمل السرعة إلى المستشفى إثر الحادث؛ حيث خضعت لعميلة جديدة لإغلاق جرح العملية التجميلية في نهدها ومكافحة العدوى، ثم أجرت لاحقا عمليتين أخريين لاستبدال النهدين المزروعين، وإصلاح الندوب في صدرها.

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 35

 

  1. بنت لندن   في يونيو 8, 2012  8:43 م رد

    مهبوله والا مخبوله ؟؟ مدربيه راسك لتونس وتاركه ارض العلم و الطب و التطور الجراحي ارض بريطانيا العريقه . هذا جزائ الي تدور الرخص و تتبع سياسه التقشف في خطط التجميل و التحسين .. ومن يذهب لجزارين العرب يجيه اكتر من هيك ..

    • maram   في يونيو 8, 2012  8:52 م رد

      bent london badna na3rf men yaly 3amlhon elik ma3jbony wade7 kteer anon fake hhhhhh

  2. Star MOROCCO   في يونيو 8, 2012  8:47 م رد

    خلوا بالكم يارجالة اي وحدة اتعرفتو عليها اسالوها نهدك طبيعي ولا مصطنع لو قالت مصطنع اهربوا حتى ما تكونوا ضحايا الانفجار
    ههههههههههههههه

    • Laila   في يونيو 8, 2012  8:55 م رد

      ههههههه

  3. maram   في يونيو 8, 2012  8:48 م رد

    emmmmmmmmm

  4. عمر من هولندا   في يونيو 8, 2012  9:01 م رد

    ههههههههههههههههههههههه ماهو كاتبين على النهد بالعربي يحفظ بعيد عن الاطفال ويحفظ في مكان بارد او دافئ مش حار بس البرطانيه ما تعرف عربي

  5. ابو انور   في يونيو 8, 2012  9:09 م رد

    اصدقائي ما ذكرو عدد ضحايا الانفجار عدد الجرحى

  6. بنت لندن   في يونيو 8, 2012  9:09 م رد

    على فكره شفتو هالنوع من البريطانيا ت قسم بالله انهم دائما يتابطون اذرعه الرجال العربان في بريطانيا … هالنمونه من الاوربيات هم الي ماشي سوق العربان المقاريد عندهم خخخخخخخخخ مالت عليكم وعلى الي يطلع وجيهكم ..قاتكو الارف

    • عمر أبو ناشي   في يونيو 9, 2012  1:50 ص رد

      هذا الصح يا بنت الاجاويد من زمان أعطيهم هالكلمتيت وريحي نفسك , وبخصوص الأنفجار أحنا نعتذر ونبوس الايادي , والمثل يقول : اليد التي لا تستطيع قطعها بوسه .

  7. Brinda   في يونيو 8, 2012  9:12 م رد

    الحمد لله على نعمته …

  8. بنت الحرمين السعودية   في يونيو 8, 2012  9:20 م رد

    اللهم ﻻشماتة،،مسكينةهالبريطانيةمالحقت تفرح وتتهنى بثديهاالصناعيتين ،بس بصراحةهي غبيةاحديترك بريطانيابلدالعلم والطب ،ويروح لتونس اكيدعشان ارخص في التكلفةراحت لهاوهذه اخرتهاانفجارمدوي. في الحمام ادى الى سقوط ضحايامن السلكون الرخيص وموت. عمليةتكبيرالصدر،
    -المعروف. ان اغلب اﻻوربين يذهبون االى ماليزياﻻجراءعمليات تجميل،وخصوصاتكبيرالصدر،نظرالرخص التكلفةفيها.
    انشري يانوونا

  9. maram   في يونيو 8, 2012  9:25 م رد

    hhhhhhhhhhhhhhhh yaly 3and bent london low infejer rah tekoun kareta

    • بنت لندن   في يونيو 8, 2012  9:47 م رد

      ايش عرفك انها راح تكون كارثه ؟؟؟… اوه نسيت انك لبنانيه وعندك خبرات بهالامور السليكونيه التركبيبيه الانفجاريه ! هههههههههههه

  10. Star MOROCCO   في يونيو 8, 2012  9:25 م رد

    لا يمكن ينفجر ما في اصلا ما تنحسب من النسوان هههههههخ

  11. Star MOROCCO   في يونيو 8, 2012  9:29 م رد

    اترككم في رعاية الله اشوفكم غداً بحول الله

  12. طنجويه   في يونيو 8, 2012  9:45 م رد

    هذه شكلها انتهت صلاحيتها في بريطانيا وقالت خليني انزل على اي بلد عربي و اشوف لي شاب يعوضني سنوات الحرمان وبالمقابل ممكن أوفر له الهجره الى بريطانيا..وعشان تكون في المستوى المطلوب قدام الحبيب قالت خليني احشو هذا الصدر المرتهل…مسكينه مالحقت تفرح بهم انفجر عليها واحد في الدوش…

    • بنت لندن   في يونيو 8, 2012  9:48 م رد

      هههه صدقتي واكيد عاملته على حسبا عرباني مقروح

  13. nihal   في يونيو 8, 2012  10:06 م رد

    HADA RADAB LAH

  14. ساهر الليل   في يونيو 8, 2012  10:18 م رد

    هههههههه والله العنوان مضحك !! انفجار نهد بريطانيه والخسائر والقتلى بالعشرات !!! اوكي يعني هي زعلانه لان صدرها انفجر واصبحت بشعه ؟؟؟ ما انتي بالعمليه وبدونها بشعه .. والوجه ماشاالله كنه ضرع بقره حلووب .. وعلى اساس مزينه وجهها وحاطه ورده على راسها هههههههههههههههههه.. بس ماعرفنا هو اللي مسوي لها العمليه جراح ولا سباك ؟؟؟!

  15. طنجويه   في يونيو 8, 2012  10:21 م رد

    ماشي بعيد….

  16. نانا نور القمر   في يونيو 8, 2012  10:58 م رد

    يا جماعه البيع العربي طال الصدور في تونس فانفجر في البريطانيه احتجاجا على الظلم والاستبداد !
    فيه حد عاقل يروح يعمل تجميل في بلد عربي ؟ على رأي بنت لندن يدورون على الرخص !!

  17. ام مازن   في يونيو 8, 2012  11:15 م رد

    فعلا انك وقحة يا بنت لندن

  18. fay   في يونيو 9, 2012  12:06 ص رد

    الظاهر كانوا زارعين لها عبوة ناسفة مو سليكون …. هههههههه

  19. maram   في يونيو 9, 2012  12:44 ص رد

    hhhhh ya3ni ya bent chaware3 london mabteste7yi 3ala 7alek ante lubnanye wa 3am ta7ky 3al lubnaniyat heik wlek tfooo 3alyk yaly 3amtetnakar la blada w 3am ta7ky 3aleh heik w 3ala fekra keefha nada hussein hhhhhh salemyli 3alyha

  20. ماريا   في يونيو 9, 2012  4:02 ص رد

    لك يا عالم يا ناس لو سمحتو ما حدا يشبه بنت العوئد باللبنانيات اصلا نحن اللبنانيات ما بشرفنا تكون وحدة مش محسوبة من النسوان بيناتنا هيدي وحدة معقدة من جمال اللبنانيات ومن قلة اهتمام رجال العرب فيها فبعدو عن الشر وغنولو :)

    • Star MOROCCO   في يونيو 9, 2012  4:07 ص رد

      كلنا عارفين ليست لبنانية ولا يهمك هي اب خليجي ام هندية
      هههههه

      • sana capatown   في يونيو 9, 2012  4:36 ص رد

        هى لبنانية للانو من شهرين في بنت طلعت FB بتعها و لكل شافو اما من ناحية الشكل فهى اقل من عادية وبعدين لما انفضحت راحت و غيرت الصورة واختفت عن نورت بس ابغى اعرف ليه مستعرية من اصلها :(

        • Star MOROCCO   في يونيو 9, 2012  4:40 ص رد

          والله ما اعرف ما تبان من كلامها انها لبنانية
          قبل كل شئ أهلين sana اش اخبارك

          • sana capatown   في يونيو 9, 2012  4:43 ص

            الحمد لله لاباس وانت اشاء الله بخير والوليد بخير

          • sana capatown   في يونيو 9, 2012  4:44 ص

            الحمد لله لاباس وانت اشاء الله انت بخير والوليد بخير

  21. ماريا   في يونيو 9, 2012  4:11 ص رد

    هههههههه اقسم بربي ضحكتيني الله يسعد أيامك موروكو

    • Star MOROCCO   في يونيو 9, 2012  4:20 ص رد

      وايامك كمان نفسي أشوف شكلها هههههه يا ريت في طريقة

  22. ميس// لون   في يونيو 9, 2012  5:08 ص رد

    يلهوووووووي
    روحت ادور على اخويه ساهر الليل
    لقيته ممدد بين الجرحى وصايبته صدمه من هول الانفجار
    حمد لله على سلامتك ياساهر !

  23. Star MOROCCO   في يونيو 9, 2012  5:23 ص رد

    انا لاباس وbaby لاباس شكرا الحبيبة على السؤال
    أسفة تأخرت في الرد كنت شوي مشغولة

Add Comment Register



ماذا تقول أنت؟

 

.الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نورت