كيت ميدلتون لن تتغيّر حتى لو صارت ملكة! هذا ما يبدو جلياً هذه الأيام. إذ أطلّت العروس برفقة الأمير ويليام في أول ظهور رسمي لهما وهي مرتدية ثياباً من… “زارا”!
ونقل موقع “بيور بيبول” أنّ العروس التي ملأت الدنيا وشغلت الناس في يوم زفافها الذي كلّف الملايين، بدت في أول ظهور رسمي لها مرتدية طقماً من Zara. إذ أطلّت بثوب أزرق بسيط من “زارا” كلّفها 59 يورو فقط! لعلّها تقدّم لنا هنا درساً في التواضع والبساطة!

:رابط للخبر

 

للتعليق بواسطة الفايسبوك

عدد التعليقات حتى الان: 17

 

  1. سوزي   في مايو 4, 2011  4:13 م رد

    اي ليش لا كتير ناعم الفستان ولابئلها

  2. susu   في مايو 4, 2011  4:15 م رد

    هذه الصوره قديمه يا نورت انني اشك بمصداقيتكم

  3. janat   في مايو 4, 2011  4:17 م رد

    نعوووووووووومه وحلو وع قولت صباح البساطه البساطه …

  4. نوميديا   في مايو 4, 2011  4:54 م رد

    هي ليست ابنة أمير أو رئيس عربي الذين يجوعون شعوبهم و ترتدي نساؤهم و بناتهم ملابس و مجوهرات من أرقى دور الأناقة بالعالم و ميزانية ملابسهن وحدها تقدر تعيش شعوبهم في أحسن عيشة معروف في العالم بأن أكثر زبائن شانيل و كريستيان ديور و غيرها هن زوجات و بنات الزعماء العرب و الزعماء الأفارقة المتخلفين الذين تهاجر شعوبهم سرا من أجل لقمة عيش في أوربا و أمريكا بعدما عانوا من التفقير و البطالة. هذه هي الديمقراطية البريطانية الحقيقية و العريقة فعلا.

  5. worrod   في مايو 4, 2011  5:10 م رد

    نوميديا في أيار 4, 2011 | هي ليست ابنة أمير أو رئيس عربي الذين يجوعون شعوبهم و ترتدي نساؤهم و بناتهم ملابس و مجوهرات من أرقى دور الأناقة بالعالم و ميزانية ملابسهن وحدها تقدر تعيش شعوبهم في أحسن عيشة معروف في العالم بأن أكثر زبائن شانيل و كريستيان ديور و غيرها هن زوجات و بنات الزعماء العرب و الزعماء الأفارقة المتخلفين الذين تهاجر شعوبهم سرا من أجل لقمة عيش في أوربا و أمريكا بعدما عانوا من التفقير و البطالة. هذه هي الديمقراطية البريطانية الحقيقية و العريقة فعلا.
    ___________
    شكرا نوميديا كلام صح

  6. mounia   في مايو 4, 2011  5:26 م رد

    وين للمشكل المسالة مسالة قوام جميل يلبس شو ما يلبس يضله حلو ابعدو عنهم شوية ناس طفيلية

  7. أم وعد   في مايو 4, 2011  5:31 م رد

    يا ريت لو منتعلم شوية تواضع…يعني ملكة مستقبلية ومش هاممها المظاهر…عن جد محترمة…

  8. VIP   في مايو 4, 2011  5:36 م رد

    هاها :) عندنا فى مصر إللى عنده أى حاجة من ZARA بيتباهى بيها وهنا فى الموضوع حاطين علامة تعجب بعد الماركة !!!
    على فكرة انا عندى بانطلون جينز ZARA بس مش 59 يورو :)

  9. أم وعد   في مايو 4, 2011  5:39 م رد

    VIP في أيار 4, 2011 |
    هاها عندنا فى مصر إللى عنده أى حاجة من ZARA بيتباهى بيها وهنا فى الموضوع حاطين علامة تعجب بعد الماركة !!!
    على فكرة انا عندى بانطلون جينز ZARA بس مش 59 يورو
    معك حق هيدا بالنسة لألنا بس بالنسبة للملوك كل تيابن لازم تكون ماركات عالمية: ديور وغوتشي وبرادا وشانيل والقائمة تطول…
    نحنا الشعب الغلبان…

  10. hasna   في مايو 4, 2011  5:40 م رد

    ههههههههههههههه
    فيب و الله انا عندي كمان جينز zara بس كمان مش غالي كثير
    هههههههههههههههههههههههه

  11. VIP   في مايو 4, 2011  5:46 م رد

    ولا يهمك يا أم وعد ، الشعب الغلبان بس والله أجمل وأحلى شعب فى الدُنيا كفاية إننا عرب :)
    أهلاً حسنا ، عاملة إيه ؟ إنشالله بخير ،،،
    لا والله يا حسنا زى ما بقولك الماركة دى عندنا من الماركات إللى ليها إسم فى السوق ومنتجاتها مش رخصية بس الواضح إنها هناك رخيصة طحن :)

  12. Iraq   في مايو 4, 2011  5:56 م رد

    و شبيهة زارا ؟؟؟؟ زارا من اغلى الماركات الموجودة يمنة بألمانيا و كل واحد ما اكول ثري انما الله فاتحهة عليه من كل الابواب يشتري من زارا …
    ولو دخلت لزارا و اشتريت جينز و يا ريتني ما دخلت ولا اشتريت جينز :D
    بس بكل الاحوال بضاعة زارا حلوة